أعلن الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية انتهاء أعمال تطوير ورفع كفاءة النفق السفلي بحي ثان المحلة الكبرى في إطار خطة محافظة الغربية لتطوير المدينة والنهوض بها تنفيذا لتوجيهات القيادة السياسية.

بنظام الساعات المعتمدة.. برنامج جديد للزراعة المحمية للحاصلات البستانية بـ «طنطا»

وأوضح رحمي أن مراحل التطوير شملت عزل النفق بالكامل وإعادة تأهيله، شاملا تطوير الأعمال الميكانيكية الخاصة بأعمال نزح المياه وتطوير شارع طلعت حرب، من خلال تجديد الأرصفة والتشجير وإعادة الرصف ووضع نظام لصرف مياه الأمطار.

بيطري الغربية: قافلة مجانية بقرية صالحجر للكشف على الماشية والطيور وصرف التحصينات

وأكد محافظ الغربية أن المحافظة مستمرة في تنفيذ خطة التطوير والتجميل لمدينة المحلة الكبرى في كافة القطاعات بها بالتوازي مع أعمال التطوير والتحديث بمصانع شركة مصر للغزل والنسيج مشيرا إلى أن أعمال التطوير التي تشهدها المحافظة تعكس ملامح الجمهورية الجديدة، التي أرسى قواعدها الرئيس عبد الفتاح السيسي.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الجمهورية الجديدة الجمهورية الجديد السياسي الساعات المعتمدة الرئيس عبد الفتاح السيسي الرئيس عبد الفتاح الدكتور طارق رحمي

إقرأ أيضاً:

محافظ الغربية يهنئ رئيس الجمهورية بمناسبة ذكرى 30 يونيو

أرسل الدكتور طارق رحمي، محافظ الغربية برقية تهنئة الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة، بمناسبة حلول الذكرى الحادية عشر لثورة الثلاثين من يونيو المجيدة، حيث تقدم محافظ الغربية ، بالأصالة عن نفسه، وبالإنابة عن أهالي الغربية  والقيادات التنفيذية والشعبية والسياسية بالمحافظة، بأسمى آيات التهاني القلبية بهذه المناسبة العظيمة، مقرونة بأطيب التمنيات للرئيس السيسي بدوام التوفيق والسداد، لما فيه خير مصر وشعبها الأصيل .

وقال رحمي، إن ثورة 30 يونيو، جسدت قدرة المصريين على صناعة التاريخ ووضعت اللبنة الأولى في بناء الجمهورية الجديدة وصححت المسار، حيث شهدت مصر عهد جديد من البناء والتنمية، وحققت العديد من الإنجازات التي شهد بها العالم على مدار السنوات الماضية.

وبعث رحمي، برقيات تهنئة مماثلة لكلاً من الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، الفريق أول محمد أحمد زكي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، الفريق أسامة عسكر رئيس أركان  حرب القوات المسلحة، اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، اللواء هشام امنه وزير التنمية المحلية ولعدد من القيادات والمسئولين بالدولة.

مقالات مشابهة

  • افتتاح مستشفى الحميات والصدر بعد انتهاء أعمال التطوير بمطروح.. يوليو المقبل
  • وزير الإسكان: تنفيذ عدة أعمال لصيانة ورفع كفاءة الطرق والمرافق بعدد من المدن
  • الإسكان: تنفيذ عدة أعمال لصيانة ورفع كفاءة الطرق والمرافق بالعاشر من رمضان والعبور والصالحية الجديدة
  • وزير الإسكان: تنفيذ أعمال صيانة ورفع كفاءة الطرق والمرافق بـ 3 مدن
  • وزير الإسكان: تنفيذ أعمال صيانة ورفع كفاءة للطرق بالمدن الجديدة
  • محافظ الغربية يهنئ رئيس الجمهورية بمناسبة ذكرى 30 يونيو
  • دعم ورفع كفاءة منظومة النظافة بـ«4 لودر» بكفرالشيخ
  • دعم ورفع كفاءة منظومة النظافة في كفر الشيخ بـ «4 لوادر»
  • الغربية: رفع كفاءة الجزر الوسطي للشوارع والميادين لتصبح متنفسا طبيعيا للمواطنين
  • محافظ الغربية يتفقد الشوارع المقترح رصفها بالخطة الاستثمارية بطنطا