تباشر نيابة حدائق القبة التحقيق في واقعة انهيار مبنى مكون من دور أرضى وأربعة طوابق، يقطن به أسرة واحدة حيث لقى 4  أشخاص مصرعهم، وإصابة 6 آخرين تم نقلهم لمستشفى الدمرداش.

انهيار عقار بمنطقة حدائق القبة

 

وانتقل فريق النيابة العامة المختص في التحقيق بالحادث إلى موقع العقار المنهار لمعاينة وأمر بتشكيل لجنة هندسية لمعرفة أسباب انهيار المبنى واعداد تقرير مفصل.

كما وجهت جهات التحقيق بسرعة الانتهاء من تحريات المباحث حول الواقعة وتم فرض  كردون أمني من قبل قوات الأمن في موقع حادث انهيار العقار حرصًا على سلامة وحياة المواطنين.

وكانت قد تلقت غرفة العمليات المركزية بمحافظة القاهرة بلاغًا يفيد بانهيار عقار في 3 شارع بواقين عوض من شارع الجراج بحى حدائق القبة مكون من دور أرضى وأربعة أدوار .

وعلى الفور انتقلت قوات الإنقاذ البري التابعة للحماية المدنية وقيادات محافظة القاهرة والدفع بالمعدات الثقيلة إلى موقع انهيار العقار وإنقاذ المواطنين فيما تم الدفع بسيارات الإسعاف لنقل المصابين إلى المستشفى.

وتباشر نيابة حدائق القبة التحقيق في واقعة انهيار عقار قديم مكون من 4 طوابق بمنطقة حدائق القبة، وتلقت النيابة إخطارًا من قسم شرطة حدائق القبة بانهياربمحيط دائرة القسم، ووقوع إصابات ومصرع آخارين.

 وأجرت النيابة معاينة أوضحت أن العقار مكون من 4 طوابق، كما أمرت بتشكيل لجنة من حي الخليفة للوقوف على أسباب الانهيار.

وأوضح الفحص المبدئي غن انهيارالعقار مكون من 4 طوابق بمنطقة حدائق القبة مصرع 4 أشخاص، وإصابة 6 آخرين.

وجاراستكمال البحث عن المفقودين الآخرين أسفل أنقاض العقار، وسط تواجد القيادات الأمنية ومسؤولي محافظة القاهرة للإشراف على عمليات البحث والإنقاذ وسط حماية أمنية مشددَة و حرصا على حياة السكان المجاورين والمارة.

صرف إعانات عاجلة للمتضررين من حادث انهيار عقار حدائق القبة انهيار عقار حدائق القبة.. ارتفاع عدد المتوفين لـ 4 أشخاص

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: واقعة انهيار انهيار عقار بمنطقة حدائق القبة النيابة العامة قوات الأمن انهیار عقار حدائق القبة من 4 طوابق مکون من

إقرأ أيضاً:

اليوم.. أولى جلسات محاكمة عاطل بتهمة التحرش بفتاة في حدائق القبة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تنظر المحكمة المختصة اليوم السبت، أولى جلسات محاكمة عاطل على خلفية اتهامه بالتحرش بفتاة خلال سيرها في الشارع بمنطقة حدائق القبة.

وكان قسم شرطة حدائق القبة تلقى بلاغا من فتاة تبلغ من العمر 25 عاما، تتهم شابًا بالسير وراءها في الشارع وتوجيه عبارات تحرش إليها 

وبإجراء التحريات تبين صحة البلاغ وأن المتهم سار وراء المجني عليها في الشارع مستغلا سيرها بمفردها ووجه إليها عبارات غزل نابية محاولا استقطابها إليه، وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهم واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

 

مقالات مشابهة

  • انهيار جزئي لعقار في الساحل دون خسائر بشرية
  • وزير التعليم يواصل جولاته الميدانية بزيارة 6 مدارس بحدائق القبة (صور)
  • تقليل الكثافات وسد عجز المعلمين.. وزير التعليم يتفقد مدارس بحدائق القبة
  • وزير التعليم يتفقد 6 مدارس بحدائق القبة لمتابعة انتظام سير العام الدراسى
  • وزير التربية والتعليم يزور مدارس بحدائق القبة (صور)
  • وزير التعليم يتفقد مدارس حدائق القبة لمتابعة كثافات الفصول وسد عجز المعلمين
  • مدير عام الشئون التنفيذية بالقاهرة تتابع انتظام سير العملية التعليمية بحدائق القبة
  • إحالة مسجل خطر للجنايات بتهمة قتل شخص بحدائق القبة
  • «البوابة نيوز» ترصد أسبابها| انهيار العقارات.. حوادث متتالية في وقت قصير.. عمارات متهالكة وأبنية عشوائية والغش في مواد البناء أبرز الأسباب
  • اليوم.. أولى جلسات محاكمة عاطل بتهمة التحرش بفتاة في حدائق القبة