رسم طلاب مدرسة ثانوية في الأرجنتين صورة ضخمة لنجم كرة القدم ليونيل ميسي مستخدمين الآلاف من أغطية الزجاجات المعاد تدويرها، وانتشر مقطع فيديو للعمل الفني على نطاق واسع عبر الإنترنت.

وبعد ما يقرب من 9 أشهر على قيادة النجم الأرجنتيني للمنتخب الوطني للفوز بكأس العالم لكرة القدم 2022 في قطر، تعيش الدولة العاشقة لكرة القدم ركودا اقتصاديا عميقا وانقسامات سياسية، لكن يبدو أن حب ميسي الموجود حاليا مع المنتخب في معسكر تدريبي غطى على كل شيء.

ميسي (وسط) في معسكر المنتخب الأرجنتيني (رويترز)

وتغطي الصورة الجديدة أرضية فناء مدرسة ثانوية في الهواء الطلق في حي غراند بورغ خارج العاصمة بوينس آيرس، وتصور المهاجم وهو يرفع عاليا الكأس الذهبية بعد الفوز في "قطر 2022" إلى جانب تعليق يقدم الشكر لقائد الفريق.

ونشر سيباستيان راميريز، المعلم في المدرسة، مقطع فيديو على وسائل التواصل الاجتماعي انتشر على نطاق واسع يعطي تقييما عاليا لإرث ميسي، وعلق "تحية للأعظم".

وأظهر مقطع فيديو كواليس تجهيز الصورة العملاقة عشرات الأطفال وهم ينحنون فوق تصميم مرمز بالألوان وصناديق من أغطية الزجاجات متناثرة حولهم.

وأصبح ميسي مصدرا للوحدة والإلهام في الدولة الواقعة بأميركا الجنوبية حتى مع ارتفاع التضخم لمعدلات قياسية والهبوط المتصاعد للعملة المحلية قبل الانتخابات العامة في أكتوبر/تشرين الأول.

المصدر: الجزيرة

إقرأ أيضاً:

عاجل.. حسام حسن يستقر على استبعاد نجم الأهلي من معسكر المنتخب القادم

 

تطرق الإعلامي أحمد شوبير إلى استبعاد إمام عاشور، لاعب النادي الأهلي، من قائمة منتخب مصر خلال معسكر أكتوبر، وذلك ضمن الاستعدادات لمباراتي موريتانيا في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2025.

شوبير: حسام حسن يستبعد إمام عاشور من قائمة منتخب مصر لتراجع مستواه

وأوضح شوبير في برنامجه الإذاعي أن مدرب المنتخب حسام حسن اتخذ قرار استبعاد عاشور بسبب تراجع مستواه في الفترة الأخيرة، مما دفع الجهاز الفني لإعادة تقييم خياراته فيما يتعلق بتشكيل الفريق.

تشكيل آرسنال المتوقع أمام باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا شوبير يُعلق على تعيين محمد رمضان مديرا رياضيا بالأهلي

يُذكر أن مباراة الذهاب ستقام يوم 11 أكتوبر على استاد القاهرة الدولي، بينما ستُلعب مباراة العودة في العاصمة الموريتانية نواكشوط يوم 15 أكتوبر.
 

مقالات مشابهة

  • العين يضم نجم منتخب الأرجنتين قبل لقاء الأهلي في الإنتركونتيننتال
  • عاجل.. حسام حسن يستقر على استبعاد نجم الأهلي من معسكر المنتخب القادم
  • رئيس الأرجنتين يطلب من مذيعة مساعدته لمقابلة ميسي
  • طفل يحمل «آيباد» في عام 1941.. حقيقة صورة أثارت الجدل على منصات التواصل
  • التقط “سيلفي” وهرب.. كيف تعامل ميسي مع اقتحام طفل للملعب خلال المباراة؟ (فيديو)
  • التقط “سيلفي” واهرب.. رد فعل ميسي على اقتحام طفل للملعب لالتقاطه (فيديو)
  • كل ما تبقى منه.. حقيقة صورة خاتم حسن نصرالله المكسور
  • كل ما تبقى منه.. حقيقة صورة خاتم حسن نصرالله المكسور؟
  • سر احتفال لاعبي الكرة بحركة «النوم».. استخدمها «ميسي» و«نيمار»
  • انتشار صورة مضللة لضابطة نفذت غارة تسببت بمقتل نصرالله