أطلق بنك بوبيان خدمة «قسّطها» لعملائه من حاملي البطاقات الائتمانية بنظام الدفع الكامل والتي ستُمكنهم من سداد قيمة مشترياتهم على أقساط ميسرة بفترات تصل إلى 6 أشهر، وذلك بهدف تقديم أفضل الحلول المالية المبتكرة للسداد والملائمة للتقسيط بطريقة آمنة.

وقال رئيس الخدمات المصرفية الخاصة و الخدمات المصرفية الشخصية في بنك بوبيان عبدالله المجحم أن المستجدات التي يشهدها قطاع العمل المصرفي أصبحت تستدعي توفير خدمات وحلول دفع رقمية جديدة ومميزة وذلك تماشياً مع استراتيجية بوبيان لتقديم أفضل التجارب المصرفية للعملاء موضحاً أن البنك لا يدخر جهداً لدراسة احتياجات عملائه وتلبية تطلعاتهم وفق أعلى المعايير في الجودة والتميز.

«التجاري» يُخرّج دفعة جديدة من متدرّبي «درب» منذ 15 ساعة «KIB» يختتم مخيّمه الصيفي منذ 15 ساعة

مزايا عديدة للخدمة

وحول كيفية الحصول على الخدمة، بيّن المجحم انها متاحة الآن من خلال تطبيق بنك بوبيان لجميع عملاء حسابات الرواتب من حاملي البطاقات الإئتمانية بنظام الدفع الكامل، حيث يمكن للعميل رؤية جميع عملياته الشرائية المؤهلة للتقسيط من خلال كشف الحساب واختيار العملية التي يود تقسيطها ثم اختيار فترة السداد بكل سهولة ما بين 3 أو 6 شهور مشيراً إلى أنه بإمكان العميل التقديم على جميع العمليات الشرائية التي تتراوح قيمتها بين 200 د.ك و1،000 د.ك.

ومن الجدير بالذكر انه عند الموافقة على طلب العميل سيتم إعادة كامل مبلغ العملية إلى بطاقته وتبدأ فترة السداد، كذلك سيتمكن العميل من إلغاء التقسيط في أي وقت من خلال التطبيق.

وأضاف «لمنح عملائنا المزيد من المزاياسوف يتم احتساب مبالغ الشراء ضمن برنامج مكافآت بوبيان المعروف بمزاياه العديدة كميزة الاسترداد النقدي واستبدال النقاط بأميال طيران وغيرها».

وأكد المجحم أن هدف بوبيان دائماً هو أن يكون الأقرب إلى العملاء وأن يمنحهم دوماً تجارب مميزة ومختلفة عن الآخرين بما يلبي مختلف احتياجاتهم ومتطلباتهم وذلك حرصاً منا على تقديم أعلى مستويات الخدمة للعملاء.

المصدر: الراي

كلمات دلالية: بنک بوبیان

إقرأ أيضاً:

غيث: ضعف الخدمات المصرفية هو سبب توسع عمليات السوق الموازية لبيع العملات

ليبيا – كشف المحلل المالي عبد الحكيم عامر غيث،عن سبب توسع عمليات السوق الموازية لبيع العملات.

غيث وفي تصريحات خاصة لموقع “العربي الجديد”، أشار إلى سبب توسع عمليات السوق الموازية يعود بشكل خاص إلى ضعف الخدمات المصرفية، وغياب السيولة في المصارف التجارية وعدم توفر الدولار فيها.

مقالات مشابهة

  • البنك الوطني العماني يحتفل بـ"اليوم العالمي لتجربة العميل"
  • «وزير البترول»: انتظام سداد مستحقات الشركاء الأجانب خلال أكتوبر
  • مدبولي يتابع مع وزير البترول سداد مستحقات الشركاء الأجانب
  • غيث: ضعف الخدمات المصرفية هو سبب توسع عمليات السوق الموازية لبيع العملات
  • بنك الخليج يمنح حاملي حساب Neo للأطفال فرصة حضور العرض الأول من فيلم Wild Robot The
  • أسعار الذهب ترتفع 11 دولارًا وتتجه لتحقيق مكاسب شهرية وفصلية
  • «القابضة للري والصرف» تتمكن من سداد 112 مليون جنيه مديونات
  • ڤاليو توقع اتفاقية تعاون مع شركتي شيب بلو وبيتابس مصر لتمكين العملاء من تقسيط مدفوعات التجارة الإلكترونية عند استلام مشترياتهم
  • 4 خطوات فقط لإنشاء الطلب.. كيف تستفيد من خدمة "أبشر سفر"؟
  • بنك ظفار يوفر لعملائه خيار تمويل الاكتتاب العام لـ"أوكيو للاستكشاف والإنتاج"