وصلت بعثة المنتخب المصري للكيك بوكسينج إلى دولة العراق للمشاركة في البطولة العربية للكيك بوكسينج في نسختها الرابعة عشر المقامة في مدينة السليمانية خلال الفترة من 6 إلى 11 سبتمبر 2023.

ويشارك المنتخب الوطني في منافسات البطولة العربية بـ 10 لاعبين بواقع 5 لاعبين و 5 لاعبات وهم أمير هاشم الذي يخوض المنافسات في وزن 54 كجم و محمود خالد أمام في وزن 57 كجم وزياد خالد شوقي في منافسات 60  كجم ومحمود عقل في منافسات 81  كجم و محمد خالد في وزن 86  كجم ومحمد حسن الديب في وزن 91 كجم.

فيما ضمت قائمة اللاعبات المشاركات في البطولة العربية بالعراق كل من : روضة مصطفى سعد في وزن 52  كجم  و ريم هاني فتحي ضمن منافسات وزن 60 كجم و علياء أحمد توفيق في وزن 65  كجم وإيمان هاني حفني في وزن +70 كجم.

ويترأس بعثة المنتخب المصري للكيك بوكسينج كابتن محمد صبيح رئيس الاتحاد المصري للكيك بوكسينج وكابتن زينب مامون حكم دولي وكابتن محمد الزعيم حكم دولي وكابتن مريم يحيى مدربة منتخب السيدات و كابتن محمد فكس مدرب منتخب الرجال و كابتن عبد الهادي عبد السلام. مدرب منتخب الرجال.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: البطولة العربیة للکیک بوکسینج فی وزن

إقرأ أيضاً:

كوبا امريكا.. كندا ترافق الارجنتين الى دور الثمانية

يونيو 30, 2024آخر تحديث: يونيو 30, 2024

المستقلة/- تمكن منتخب الأرجنتين من الانتقال الى دور الثمانية من بطولة (كوبا امريكا 2024) بالعلامة الكاملة، يرافقه منتخب كندا الذي حل ثانيا في المجموعة الأولى على حساب تشيلي الذي حلت ثالثا.

وتمكن الفريق الارجنتيني من الفوز على فريق بيرو في مباراته الثالثة التي جرت على ملعب (هارد روك) بولاية ميامي بهدفين دون رد.

انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي إلا أن المهاجم الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز افتتح التسجيل مع انطلاق الشوط الثاني بشكل سريع بالدقيقة 47 ثم أضاف اللاعب نفسه الهدف الثاني بالدقيقة 87 ليمنح الأرجنتين فوزها الثالث في البطولة.

وضمن منافسات المجموعة نفسها أطاح منتخب كندا بمنتخب تشيلي خارج البطولة وخطف بطاقة التأهل للدور 8 بعدما فرض عليه التعادل بنتيجة 0-0.

واحتاجت كندا للتعادل أو الفوز للتأهل أما تشيلي فكانت بحاجة للفوز فقط للانتقال للدور التالي إلا أنها فشلت في تحقيق ذلك وودعت البطولة مبكرا بعكس ما كان متوقعا.

وبلغت منافسات (كوبا امريكا 2024) التي انطلقت في 21 من الشهر الجاري وتستمر حتى 15 يوليو المقبل الجولات الأخيرة من دور المجموعات بدءا من اليوم الاحد حيث تسعى المنتخبات لبلوغ الأدوار الاقصائية.

مرتبط

مقالات مشابهة

  • رمزي واليفاعي يشاركان في البطولة العربية لألعاب القوى في مصر
  • عشية منافسات اليورو.. تعرف على أصغر هداف في تاريخ البطولة
  • كوبا امريكا.. كندا ترافق الارجنتين الى دور الثمانية
  • ختام ناجح للجولة الأولى من “بطولة خالد بن محمد بن زايد للجوجيتسو”
  • "MBC مصر" تحصد الجوائز الذهبية والفضية في المهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون عن مُسلسلات "أعلي نسبة مُشاهدة" وأشغال شقة" و"خالد نور وولده نور خالد" و"صلة رحم"
  • كوبا أمريكا 2024| منتخب تشيلي يتعادل مع كندا ويودع البطولة
  • منتخب شباب اليد يواجه غدًا مونتينيغرو استعدادًا للمشاركة في البطولة الآسيوية
  • شاهد الآن يوتيوب Italy vs Switzerland.. مشاهدة منتخب إيطاليا × سويسرا Twitter بث مباشر دون "تشفير أو فلوس" | يورو 2024
  • منتخب الشباب لكرة القدم يلتقي نظيره الألباني الأحد
  • منتخب الكرة الطائرة للناشئين يواصل تحضيراته في مصر للبطولة العربية المقامة بالأردن الاثنين القادم