بوابة الوفد:
2024-07-02@09:01:12 GMT

تجديد حبس شاب متهم بقتل زوجة شقيقه في الشرقية

تاريخ النشر: 6th, September 2023 GMT

جدد قاضي المعارضات بمحكمة فاقوس بالشرقية، حبس شاب 15 يوما على ذمة التحقيقات، في واقعة اتهامه بقتل زوجة شقيقه داخل منزلهم بدائرة قسم شرطة فاقوس.

البداية بتلقى الأجهزة الأمنية بالشرقية، إخطارا يفيد بشأن ما تبلغ لقسم شرطة فاقوس، بورود إشارة من المستشفى المركزى، بوصول"سارة. أ. م" 27 عاما، ربة منزل مقيمة بنطاق القسم، جثة هامدة، وتم التحفظ على الجثمان بثلاجة حفظ الموتى بالمستشفى.

تم تحرير محضر بالواقعة، وبالعرض على النيابة العامة صرحت بالدفن عقب الإنتهاء من الصفة التشريحية، وكلفت المباحث الجنائية بالتحري عن الواقعة وملابساتها.

 وبالفحص تبين من التحريات الأولية أن هناك شبهة جنائية حول الوفاة، وأن وراء ارتكاب الواقعة شقيق زوج المجنى عليها، والذي حاول التعدي عليها وأنهى حياتها داخل المنزل الذي يقيم فيه أفراد العائلة، وبتقنين الإجراءات تم ضبطه، وبالعرض على النيابة العامة قررت حبسه على ذمة التحقيقات والتجديد في الميعاد القانوني.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: زوجة شقيقة فاقوس المستشفي المركزي تجديد حبس شاب الشرقية

إقرأ أيضاً:

ضبط 9 طن و300 كيلو دقيق بلدي مدعم قبل بيعه بالسوق السوداء بالشرقية

تنفيذاً لتعليمات الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، للمهندسة فايزة عبد الرحمن وكيلة وزارة تموين الشرقية بالتنسيق مع مباحث التموين وجهاز حماية المستهلك ومديرية الصحة والطب البيطري والجهات الرقابية بتكثيف الحملات التفتيشية والرقابية المفاجئة على الأنشطة التجارية المختلفه للتأكد من إلتزام أصحابها بالإشتراطات التموينية ومراجعة تراخيصها والتأكد من وصول الدعم لمستحقيه وإتخاذ الإجراءات القانونية حيال غير الملتزمين..

هذا وقامت حمله مكبرة برئاسة محمد سعد مدير عام الرقابة التموينية بالمديرية وقطاع وسط الشرقيه وادارة تموين الحسينية و أسفرت الحملة عن ضبط 410 شيكارة دقيق بلدي معبأ داخل شكاير بيضاء اللون والمخصصه للمخابز السياحيه والافرنجيه زنة الشيكارة 20 كجم باجمالي كميه قدرها 8 طن و200 كجم وكذا تم ضبط عدد 22 شيكارة دقيق بلدي استخراج 87، 5% داخل مدشة اخري.

وأوضحت وكيلة الوزارة، أن إجمالي الكميات المضبوطة 9طن و300 كجم دقيق بلدي بعضها معبأ داخل شكاير بيضاء لبيعها بالسوق السوداء بقصد التربح الغير مشروع وتم مصادرة المضبوطات علي سيارات خاصة وتسليمها لمستودع دقيق الحسينية علي سبيل الامانه تحت اذن وتصرف النيابه العامه وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

مقالات مشابهة

  • تجديد حبس متهم تخصص في سرقة المساكن بالقطامية
  • إصابة 7 أشخاص فى حادث تصادم بالشرقية
  • تجديد حبس متهم تخصص فى سرقة المساكن بالقطامية
  • ضبط متهم بقتل مواطنيّن في دمت بالضالع
  • ضبط 9 طن و300 كيلو دقيق بلدي مدعم قبل بيعه بالسوق السوداء بالشرقية
  • تجديد حبس متهم بقتل مدرس في المطرية
  • مصرع طفلين داخل بانيو الاستحمام بكفر الزيات
  • حبس متهم بسرقة محتويات الشقق السكنية فى القطامية 4 أيام
  • أثارت غضبي بحديثها.. المتهم بقتل زوجته يبرر جريمته أمام النيابة
  • تجديد حبس عاطلين 15 يوما بتهمة حيازة كميات من الحشيش والهيدرو بالقاهرة