الرياض – مباشر: تشارك الهيئة السعودية للمدن الصناعية ومناطق التقنية "مدن" في معرض سيتي سكيب العالمي 2023 الذي ينعقد في مدينة الرياض خلال الفترة 10- 13 سبتمبر الجاري، لاستعراض الفرص الاستثمارية الواعدة للمطورين العقاريين.

وتقوم "مدن" عبر جناحها عرض منظومة محفّزاتها الاستثمارية المُمكنة، وحلولها الذكية لترسيخ مفاهيم المستقبل وتحقيق استدامة المباني في المجمعات السكنية بالمدن الصناعية التي تضم ما يزيد على 70 ألف موظف في نحو 25 منشأة سكنية، و600 مبنى سكني؛ وفقاً لوكالة الأنباء السعودية "واس".

 وستكشف "مدن" خلال المعرض عن حزمة من الشراكات والاتفاقيات الجديدة بحجم استثمارات يصل إلى 10 مليارات ريال لتطوير البنية الأساسية وبناء وتشغيل المصانع الجاهزة في المدن الصناعية، وذلك ضمن خطتها الاستراتيجية لتلبية الطلب العالي للمصانع الجاهزة كأحد الحلول الصناعية الداعمة للمستثمرين وأصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة ورُوّاد ورائدات الأعمال.

وتقدم "مدن" تجربتها المتميزة في مجال تطوير وإدارة المدن الصناعية التي أصبحت نموذجاً عربياً يحتذى به من خلال مشاريعها الحالية والعاملة في 36 مدينة صناعية تضم أكثر من 6000 مصنع، إضافة إلى مشاريعها المستقبلية ومستهدفاتها الواعدة لإنشاء التجمعات الاقتصادية، كما تشارك في عدد من الجلسات الحوارية المتميزة.

 وتتولى "مدن" منذ عام 2001 تطوير أراضٍ صناعية متكاملة الخدمات، وتُشرف على مجمعات ومدن صناعية خاصة، كما تعمل على تطوير منظومتها الاستثمارية وتعزيزها بمعايير برنامج جودة الحياة لمواكبة تطلعات شركائها بالقطاع الخاص وتمكين دور المرأة والمنشآت الصغيرة والمتوسطة وريادة الأعمال.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

المصدر: معلومات مباشر

إقرأ أيضاً:

دي بروين يغلق الباب أمام الأندية السعودية

أكد كيفين دي بروين، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي، على أنه لا يرغب في الرحيل عن العملاق الإنجليزي خلال الفترة المقبلة.

حارس جورجيا يعلق على اهتمام بايرن ميونخ

جاء ذلك بعد الاهتمام الكبير من عدة أندية سعودية كبيرة، وذلك من أجل اتمام التعاقد مع الدولي البلجيكي.

وتحدث دي بروين في تصريحات لشبكة "HLN" البلجيكية، حيث قال: "بالتأكيد، لن أرحل عن مانشستر سيتي، سأظل بالفريق في الموسم المقبل".

وتابع: "بالطبع، قرأت الكثير من العناوين الصحفية عني حول الانتقال، لكنني لم أتحدث لأي أحد".

وأضاف: "الصيف سوف أقضيه مع عائلتي، ثم العودة مرة أخرى إلى مانشستر سيتي، أعتقد أنه ستكون هناك محادثات مع النادي في الأشهر المقبلة حول مستقبلي".

وأتم دي بروين: "خلال كأس العالم للأندية السابقة بالمملكة العربية السعودية، قابلت مايكل إيمانالو المدير الرياضي لـ الدوري السعودي، كان هناك حديث بيننا ولكننا لم نتطرق أبدًا حول إمكانية الانتقال إلى هناك".

مقالات مشابهة

  • غرفة عجمان تناقش مستجدات مشاريعها ومبادراتها وتعزز استباقيتها لفتح قنوات تصديرية مبتكرة
  • دي بروين يغلق الباب أمام الأندية السعودية
  • “بريدة” تشارك بمؤتمر المدن العالمية المبدعة في البرتغال
  • «الإسكان»: رفع كفاءة البنية التحتية للمناطق الصناعية في 3 مدن جديدة
  • المدن الصناعية الاردنية تستقطب 170 استثمار جديد خلال العام 2023 بقيمة 202 مليون دينار.
  • كربلاء تخطط لتنفيذ مدينة صناعية تضم 400 مشروع
  • وزير الإسكان: إيقاف وإزالة مخالفات بناء ورفع إشغالات بعدة مدن جديدة
  • طرح وحدات صناعية شاغرة في بني سويف والمنيا.. التفاصيل وطريقة الحجز
  • «التنمية الصناعية» تطرح وحدات جديدة بتمويل 100%
  • توطين 23 صناعة جديدة لأول مرة في مصر من خلال مبادرة «ابدأ»