شهد الأيام القليلة الماضية استغاثة، من الفنانة نجلاء فتحي، وذلك بعد قيام لصوص بسرقة لوحة اسم زوجها الكاتب الكبير الراحل حمدي قنديل أمام منزلها.

وعلقت وزيرة الثقافة المصرية نيفين الكيلاني، على استغاثة الفنانة نجلاء فتحي، بعد سرقة لوحة "عاش هنا حمدي قنديل" والخاصة بزوجها الإعلامي الراحل، والتي جرى تعليقها قبل سنوات على مدخل عمارته في شارع الميرغني بمصر الجديدة.

وقالت الكيلاني إن الوزارة تتلقى بلاغات كثيرة بشأن سرقة لوحات "عاش هنا"، نظرا لأن هذه اللوحات مصنوعة من النحاس، مشيرة إلى أن الفنانة نجلاء فتحي تواصلت معها للإبلاغ عن الأمر، وجرى حل المشكلة، إذ وضعت لوحة جديدة باسم الإعلامي الراحل.

ولفتت إلى أن رئيس جهاز التنسيق الحضاري، محمد أبوسعدة، المسؤول عن المشروع، أبلغها بسرقة نحو 80 لوحة منذ إطلاق المشروعة، موضحة أنها نصحت بصناعة اللوحة من معدن بديل للنحاس، حتى لا تكون مطمعا للسرقة.

المصدر: وسائل إعلام مصرية

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: كورونا أخبار مصر أخبار مصر اليوم القاهرة غوغل Google نجلاء فتحی

إقرأ أيضاً:

وزير الخارجية الإيراني: سنتعامل بقوة مع أي دولة تتدخل لدعم إسرائيل في الرد على هجماتنا

حذر عباس عراقجي، وزير الخارجية الإيراني، اليوم الأربعاء، الولايات المتحدة الأمريكية بعد الهجوم بالصواريخ الباليستية على عدة أماكن مختلفة بإسرائيل بالتدخل أو الرد على تلك الهجمات، مؤكدًا أنه في حال التدخل من أي دولة لدعم الكيان الصهيوني ستتعامل إيران بقوة.

وأضاف عباس، في مؤتمر صحفي: «بأنه أكثر من 90% من صواريخنا نجحت في ضرب أهدافها داخل الكيان الصهيوني، وأي دولة تسمح لأعدائنا باستخدام أجوائها ضدنا ستتحمل المسؤولية»، متابعًا: «سياستنا لدعم المقاومة بشكل شامل ستتواصل».

يذكر أن، إيران أطلقت عشرات الصواريخ على قوات الاحتلال الإسرائيلية المتواجدة بالأراضي الفلسطينية المحتلة في ضربة عسكرية، أمس الثلاثاء الموافق 1 أكتوبر 2024، كانت متوقعة منذ اغتيال إسماعيل هنية، رئيس المكتب السياسي لحركة حماس، وحسن نصرالله، الأمين العام لحزب الله اللبناني.

ودوت صافرات الإنذار في عدة مدن إسرائيلية مختلفة، جراء إطلاق أكثر من 200 صاروخ باليستي من إيران، وهرع ملايين الإسرائيليين إلى الملاجئ المتواجدة تحت الأرض للاحتماء من رشقات الصواريخ الإيرانية، وبناءً عليه أغلق المجال الجوي في مطار بن جوريون لحين إشعار آخر.

وبالتزامن مع إطلاق تلك الرشقات الإيرانية على عدة مدن إسرائيلية، قام شخصان بالتسلل حتى وصل إلى مدينة «يافا» وقتل 8 أشخاص وإصابة أكثر من 17 شخص آخرين، وذلك كرد على كافة الهجمات والانتهاكات والاعتداءات الإسرائيلية المتسمرة تجاه المدنيين العزل في فلسطين ولبنان.

ذكرت صحيفة «جيروزاليم بوست» الإسرائيلية، أن نحو 100 منزل في مدينة هود هشارون الواقعة في وسط إسرائيل تضررت جراء الهجوم الصاروخي الإيراني، ولم ترد تقارير لاحقة عن سقوط أي جرحى جراء الهجوم.

اقرأ أيضاًوزير الخارجية الإيراني: إسرائيل تشكل تهديدا ولا تستحق عضوية الأمم المتحدة

وزير الخارجية الإيراني: إسرائيل لن تحقق أهدافها المتمثلة في زيادة التوتر والحرب

ينتمي إلى المعسكر المحافظ.. من هو علي باقري وزير الخارجية الإيراني الجديد؟

مقالات مشابهة

  • الشرطة تتدخل لإنقاذ فريق عمل فيلم "حصاد الكاكا" من هجوم أثناء التصوير
  • كشف ملابسات ما تم نشره بشأن استغاثة سيدة من تعرضها للاعتداء بأسيوط
  • غرق طفل في ترعة الباجورية بالمنوفية أثناء لهوه أمام منزله
  • شاب ينهي حياة جده بعد اكتشافه سرقة أمواله
  • أول تعليق من أيتن عامر بعد استغاثة طليقها «صورة»
  • هل سقط شهيدًا أم شو إعلامي كاذب من الكيان؟ من هو روحي المشتهي وحقيقة اغتياله
  • الجلفة: الإطاحة بجماعة إجرامية مختصة في سرقة المحلات التجارية بالبيرين
  • بالفيديو.. فنان لبناني يتحدّث بحزن أمام ركام منزله المدمّر
  • وزير الخارجية الإيراني: سنتعامل بقوة مع أي دولة تتدخل لدعم إسرائيل في الرد على هجماتنا
  • موازنة 2025 في العراق: هل ستفي الحكومة بوعودها أمام الأزمات المتزايدة؟