يشهد اليوم الأربعاء 6 سبتمبر، عدة حفلات متتالية على مسرح الحكمي، ضمن فعاليات مهرجان القلعة الدولي للموسيقى والغناء في دورته الـ 31، تحت رعاية دار الأوبرا المصرية.

التشيللو ستيت أوف هارمونى في مهرجان القلعة

تستعد مجموعة التشيللو ستيت أوف هارمونى لتقديم عدد من الألحان العربية والأجنبية الشهيرة منها «العاصفة، توبة، النمر الوردي، ميدلي عمر خيرت، الأب الروحى، ميدلي الأفلام العربية، ألف ليلة وليلة»، ويكون ذلك في تمام الساعة 8 مساءًا على مسرح الحكمي.

مجموعة التشيللو ستيت أوف هارمونىنسمة محجوب في مهرجان القلعة

أما في الساعة 9 مساء تشهد سهرة الليلة قبل الأخيرة من مهرجان القلعة 2023، حضور الفنانة نسمة محجوب، وقامت بتجهيز عدد من أشهر أغانيها مثل: «يا محروسة، كل شمس وليها ضل، الحب المستحيل، على طبيعتى، يا غاوى هروب، عابر سبيل، مستغربة، ليالى أوجينى».

نسمة محجوبلينا شاماميان بمهرجان القلعة

وتختتم الفنانة لينا شاماميان سهرة الليلة قبل الأخيرة من مهرجان القلعة في العاشرة مساءًا لتقدم مجموعة من أعمالها الخاصة بجانب عدد من المؤلفات الشهيرة منها «بالي معاك، هالأسمر اللون، على موج البحر، هنعيش ونشوف».

كما يقام على المسرح الخارجي في السابعة مساء حفلا لفرقة مواويل التي تضم الفنانين عبد الرحمن بلاله وسيد إمام ويقدمان العديد من أعمال الفلكلور الشعبى.

لينا شاماميانالقناة الناقلة لحفلات مهرجان القلعة

وستعرض كل حفلات مهرجان القلعة الدولي للموسيقى والغناء وتغطيات المهرجان في دورته الـ31، عبر شبكة تليفزيون الحياة.

وتبدأ حفلات مهرجان القلعة الدولي للموسيقى والغناء في تمام الساعة الثامنة مساء، وتنتهي مع الساعات الأولى من صباح اليوم التالي، وتعرض على الهواء مباشرة عبر شبكة تلفزيون الحياة حصريا.

اقرأ أيضاًالخميس المقبل.. نوال الزغبي بمهرجان القلعة للموسيقى والغناء لأول مرة

هدى السنباطي: عملنا بروفات كتير عشان نوصل لقمة النجاح في مهرجان القلعة «فيديو»

بث مباشر.. حفل هاني شاكر في مهرجان القلعة «فيديو»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: مهرجان القلعة مهرجان القلعة الدولي للموسيقى والغناء مهرجان القلعة للموسيقى مهرجان القلعة 2023 حفلات مهرجان القلعة جدول حفلات مهرجان القلعة 2023 مهرجان قلعة صلاح الدين مهرجان القلعة للموسيقى والغناء مهرجان ليالي القلعة مهرجان القلعة الدولي حفل مهرجان القلعة مهرجان القلعة الدولى مهرجان القلعة اليوم حفلات مهرجان القلعة 2023 نسمة محجوب في مهرجان القلعة نسمة محجوب مهرجان القلعة لينا شاماميان في مهرجان القلعة لينا شاماميان مهرجان القلعة حفلات مهرجان القلعة للموسیقى والغناء فی مهرجان القلعة

إقرأ أيضاً:

العالم علمين.. الكينج يفتتح حفلات المهرجان والختام لـ«ويجز»

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

كشفت إدارة مهرجان العلمين في دورته الثانية عن جدول الحفلات، التي من المقرر أن ينطلق في 11 يوليو الجاري ويستمر حتى 30 أغسطس، والتي تشهد العديد من الفعاليات الفنية والرياضية، رافعين شعار "العالم علمين".

جدول حفلات مهرجان العلمين في دورته الثانية 

يفتتح الكينج محمد منير حفلات مهرجان العلمين يوم 11 يوليو، يشارك المطرب كاظم الساهر في هذه الفعاليات يوم 18 يوليو، كما يقدم تامر حسني حفلا غنائيا يوم 26 يوليو، أما أمير الغناء العربي هاني شاكر فيقدم حفله يوم 1 أغسطس، بينما يقدم ورامي جمال وعمر خيرت الحفل يوم 2 أغسطس.

ويحيي الهضبة عمرو دياب حفلا في 9 أغسطس القادم، وفي 16 أغسطس يستمتع الجمهور بثلاث حفلات وهما مسار اجباري، سعاد ماسي، وحمزة نمرة، وفي 23 أغسطس يحيي فريق كايروكي حفلا غنائيا كبيرًا، ويختتم مطرب الراب ويجز  فعاليات مهرجان العلمين  في 30 أغسطس حيث يقدم باقة متميزة من أعماله الغنائية التي يتفاعل معها الجمهور بشكل كبير.

مهرجان العلمين يخصص 60% من الأرباح لصالح فلسطين 

أعلنت إدارة مهرجان العلمين عن تخصيص 60% من أرباح المهرجان لصالح الشعب الفلسطيني، وقد أظهرت هذه الخطوة واضحة من خلال الملصقات الدعائية للمهرجان، حيث تم وضع العلم الفلسطيني إلى جانب العلم المصري على شعار المهرجان "العالم علمين". 

كما أكد عمرو الفقي الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، أن الشركة لديها أهداف متعددة تشمل دعم صناعة الإعلام والترفيه والرياضة والمهرجانات، لافتًا على دورهم في تنمية الحياة الترفيهية في مصر، ورفع التوعية السياحية عن المدن الجديدة من خلال المهرجانات.

مقالات مشابهة

  • إنفوجرافيك| حفلات مهرجان العلمين 2.. بدايتها «الكينج» وختامها «ويجز»
  • تفاصيل حفلات مهرجان العلمين.. ينطلق خلال أيام
  • العالم علمين.. الكينج يفتتح حفلات المهرجان والختام لـ«ويجز»
  • موعد حفلات حمزة نمرة ومسار إجباري وسعاد ماسي بمهرجان العلمين
  • الكينج والهضبة أبرزها.. جدول حفلات مهرجان العلمين 2024
  • ريهام عبد الحكيم و نسمة محجوب| نجوم مهرجان الأوبرا الصيفي 2024 في فروعها الثلاثة
  • حفلات غنائية وموسيقية فى المهرجان الصيفى علي مسارح الأوبرا في القاهرة والإسكندرية ودمنهور
  • أوبرا الإسكندرية تستعد لإطلاق فعاليات حفلات المهرجان الصيىفى
  • استعدادات مكثفة لإطلاق فعاليات مهرجان الأوبرا الصيفي بالقاهرة والإسكندرية ودمنهور
  • استعدادات مكثفة لإطلاق مهرجان الأوبرا الصيفي في القاهرة والإسكندرية