أعلنت مجموعة ملتیبلاي، الشركة الاستثمارية القابضة ومقرها أبوظبي، عن إتمامها صفقة الاستحواذ على حصة أغلبية تبلغ 55% من شركة "ميديا 247"، إحدى الشركات الإماراتية المتخصصة في مجال الإعلانات الخارجية، بقيمة 225 مليون درهم.

وأعلنت مجموعة ملتیبلاي في أبريل 2023، عزمها تعزيز استثماراتها في هذا القطاع، وحصلت على الموافقات التنظيمية اللازمة منذ ذلك الحين، وتم تعديل سعر الاستحواذ بناءً على النتائج المالية القوية لشركة "ميديا 247" للنصف الأول من عام 2023 والتي سجلت نمواً تجاوز المتوقع في الإيرادات والربحية بنسبة 10% و37% على التوالي.

مادة اعلانية

وتشمل أصول "ميديا 247" أكثر من 45 لوحة إعلانات خارجية وأعمدة أحادية وهياكل ثلاثية الأبعاد حصرية تتوزع على عدد من المواقع الإستراتيجية ضمن إمارة دبي، الأمر الذي سيسهم في تعزيز مكانة ملتيبلاي في قطاع الإعلام والإعلان وفق "وام".

وتقدم "ميديا 247" خدمات متنوعة في مجال إدارة الوسائط الإعلانية والطباعة وحلول الإعلانية الخاصة بوسائل النقل مثل الملصقات الإعلانية عبر أكبر أسطول لسيارات الأجرة في دبي، مما جعلها الشريك الإعلاني المفضل لكبار المعلنين والشركات محلياً ودولياً.

وقالت سامية بوعزة، الرئيس التنفيذي والمديرة العامة لمجموعة ملتيبلاي ، بهذه المناسبة : "يأتي استثمارنا في «ميديا 247» ليجسد التزامنا الاستراتيجي بتنمية قطاعاتنا بإضافة أصول ذات جدوى اقتصادية عالية وعوائد قيّمة ومستدامة. ويشهد قطاع الإعلام والاتصال العالمي، الذي تبلغ قيمته 2 تريليون دولار أميركي، تطورات جذرية بسبب التحول الرقمي المتسارع، والانتشار الفوري للمحتوى، وزيادة تفاعل المستخدمين، مما يتيح فرصاً غير مسبوقة للنمو والتطور".

وأضافت بوعزة: "رؤيتنا واضحة، ونحن ملتزمون باغتنام الفرص الاستثمارية القيّمة في هذا القطاع، والمضي قدماً في تحقيق هدفنا الرئيسي في الارتقاء بأعمال «ملتیبلاي ميديا» وتعزيز فرص حصولها على التقييم المناسب لإدراجها في السوق المالي المحلي".

ويندرج الاستثمار في "ميديا 247" في إطار استراتيجية المجموعة وتوجهها في تنفيذ عمليات الشراء وتحفيز النمو، من خلال الاستحواذ على الشركات والأعمال المربحة وتعزيز التنسيق والتعاون بين مختلف شركات المجموعة والنهوض بالاستثمارات وتنويع الموارد، فضلاً عن تعزيز فرص النمو والتوسع وتحسين هوامش الأرباح.

مادة إعلانية تابعوا آخر أخبار العربية عبر Google News الإعلانات الخارجية ملتيبلاي شركات الإمارات ميديا247 اقتصاد الإمارات

المصدر: العربية

كلمات دلالية: ملتيبلاي شركات الإمارات اقتصاد الإمارات

إقرأ أيضاً:

«طبية» تستحوذ على كامل شركة محمد عبدالله الحماد بـ35 مليون ريال

أعلنت الشركة الطبية العربية العالمية القابضة “طبية” عن إتمامها عملية شراء لـ 100% من حصص شركة محمد حمد عبدالله الحماد للخدمات الطبية بمبلغ 35 مليون ريال بموجب اتفاقية شراء ملزمة مشروطة.

وقالت الشركة، في بيان على "تداول" اليوم، إنه تم الحصول على جميع الموافقات النهائية من الجهات المختصة، واستيفاء جميع الشروط وانتقال ملكية شركة محمد حمد عبدالله الحماد للخدمات الطبية بالكامل إلى “طبية”، مبينة أن الاستحواذ سيقدم قيمة مجزية لـ “طبية” ومساهميها، حيث تحقق محمد حمد عبدالله الحماد إيرادات سنوية تصل إلى 100 مليون ريال بهوامش ربح قبل احتساب الفوائد والضرائب والإهلاك والاستهلاك تناهز الـ 11.5%.

ويأتي هذا بالإشارة الى إعلان الشركة الطبية العربية العالمية القابضة (“طبية”) بتاريخ 11/03/2024 والذي تم الاعلان بموجبه عن شراء 100% من شركة محمد حمد عبدالله الحماد للخدمات الطبية بموجب اتفاقية شراء ملزمة مشروطة.

مقالات مشابهة

  • شراكة بين “أدنوك” و”مجموعة إي آند” لبناء أكبر شبكة لاسلكية خاصة من الجيل الخامس في قطاع الطاقة 
  • كيف يساهم مهرجان «نبتة» في تعزيز مهارات الطفل؟.. فعاليات لأول مرة
  • «طبية» تستحوذ على كامل شركة محمد عبدالله الحماد بـ35 مليون ريال
  • رئيس الوزراء الفلسطيني يبحث مع رئيس مجموعة البنك الإسلامي للتنمية تعزيز العلاقات الثنائية
  • وزير الخارجية يصل إستونيا لتعزيز العلاقات بين البلدين
  • وزير الخارجية يبحث تعزيز العلاقات في إستونيا
  • تضم 700 موظف.. غلق وكالة الأنباء الرسمية في الأرجنتين وتحويل نشاطها للإعلانات
  • تعزيز العلاقات مع بنجلاديش
  • وزير الخارجية يستعرض أزمة السودان وغزة مع رئيسة مجموعة الأزمات الدولية
  • وزير الخارجية يستقبل رئيسة مجموعة الأزمات الدولية