تعرف على موعد مباراة الأرجنتين والإكوادور في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2026 والقنوات الناقلة، بالإضافة إلى أهم تفاصيل هذه المواجهة في الجولة الأولى من التصفيات.

يبدأ منتخب الأرجنتين أولى جولاته في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم القادم في 2026 بمواجهة من العيار الثقيل أمام منتخب الإكوادور على أرضية ملعب "مونومنتال" في العاصمة الأرجنتينية بوينس آيرس.

اقرأ أيضًا: نتائج قرعة كأس العالم للأندية 2023 في السعودية

التانغو بقيادة ليونيل ميسي هو بطل كأس العالم قطر 2022 وسيسعى للصدارة منذ البداية ولن يفرط بفرصة التأهل في التصفيات الأصعب في العالم والتي يتنافس خلالها 10 منتخبات ويتأهل في النهاية 6 منها للمونديال.

متى موعد مباراة الأرجنتين والإكوادور في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2026؟

تقام مباراة الأرجنتين ضد الإكوادور في الجولة الأولى من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2026 فجر يوم الجمعة الموافق 8 سبتمبر 2023، وستنطلق صافرة البداية في تمام الساعة 1:00 صباحًا بتوقيت المغرب والجزائر وتونس، الساعة 3:00 صباحًا بتوقيت السعودية ومصر والأردن والعراق ولبنان وسوريا وفلسطين، الساعة 4:00 صباحًا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عُمان.

ما القنوات الناقلة لمباراة الأرجنتين والإكوادور في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2026؟

شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية هي الناقل الحصري في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لمباريات التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026، ومن المقرر أن تبث المواجهة بين البرتغال وسلوفاكيا على قناة beIN Sports 1 HD Premium، أو يمكن متابعة اللقاء عبر تطبيق "TOD".

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: التشابه الوصف التاريخ

إقرأ أيضاً:

نتيجة مباراة الأرجنتين والإكوادور في كوبا أمريكا 2024

 

نجح منتخب الأرجنتين في الفوز على  نظيره منتخب الإكوادور خلال المباراة التي جمعت بينهما صباح اليوم الجمعة والموافق الخامس من يوليو الجاري في بطولة كوبا أمريكا.

ويقدم لكم موقع الفجر الرياضي في التقرير التالي، نتيجة مباراة الأرجنتين والإكوادور في مشوار ربع نهائي بطولة كوبا أمريكا 2024.

 نتيجة مباراة الأرجنتين والإكوادور في كوبا أمريكا

وتعادل الأرجنتين بهدف لمثله أمام منتخب الإكوادور في المباراة التي جمعت بينهما صباح اليوم الجمعة على ملعب إن آر جي ستاديوم.

مفاجأة.. الأهلي لم يصل له خطابات رسمية لاستدعاء لاعبيه للأولمبياد دي لا فوينتي: سأستأذن يويفا للدفاع أمام ألمانيا

وسجل ليساندرو مارتينيز نجم نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي أولى أهداف المباراة لصالح منتخب الأرجنتين في الدقيقة الخامسة والثلاثين من عمر المباراة.

وحاول الإكوادور أن يعزز النتيجة ولكنه أهدر ركلة جزاء في الدقيقة الثانية والستون من عمر المباراة والتي كان سيضعها اللاعب إنر فالنسيا.

وشهدت الدقيقة الأولى من الوقت البدل من ضائع هدف جديد لصالح كيفن كورتيز لصالح الإكوادور.

واتجهت المباراة لركلات الترجيح من أجل تحديد الفائز وتألق منتخب الأرجنتين وفاز بنتيجة 4-2 لقصي الإكوادور في مباراة قوية بين المنتخبين.

وبذلك يلاقي منتخب الأرجنتين الفائز من مباراة فنزويلا وكندا والتي ستقام فجر غدا السبت في الرابعة فجرا في نصف نهائي كوبا أمريكا.

مقالات مشابهة

  • نتيجة مباراة الأرجنتين والإكوادور في كوبا أمريكا 2024
  • موعد مباراة منتخب الأرجنتين والإكوادور في ربع نهائي كوبا أميركا والقنوات الناقلة
  • كوبا أمريكا 2024| موعد مباراة الأرجنتين والإكوادور في ربع النهائي
  • المجموعات بالكامل في التصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا 2025
  • موعد قرعة تصفيات أمم أفريقيا 2025 اليوم والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة كولومبيا وبنما في ربع نهائي كوبا أمريكا والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة كندا وفنزويلا في ربع نهائي كوبا أمريكا والقنوات الناقلة
  • قرعة التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا 2025.. تعرف على موعدها
  • موعد قرعة تصفيات كأس أمم إفريقيا 2025 اليوم والقنوات الناقلة
  • القنوات الناقلة لمباراة الأرجنتين والإكوادور في بطولة كوبا أمريكا