المناطق_ واس

اختتمت شركة اتحاد الرقمية المالية “Mobily Pay”، التابعة لشركة اتحاد اتصالات (موبايلي)، مشاركتها كراعٍ ماسي في معرض “سيملس السعودية “2023 ، حيث وقعت أربع مذكرات تفاهم مع شركات ومؤسسات محلية وعالمية.
وعلى مدار يومين، وقعت Mobily Pay مذكرات التفاهم مع شركة “هواوي” وشركة “كوارا للتمويل” وشركة “مُزن” بهدف تسهيل الوصول إلى خدماتها، وتقديم حلول تمويلية مبتكرة وآمنة، بالإضافة إلى تعزيز تطبيقات الذكاء الاصطناعي والأمن السيبراني، إلى جانب تعزيز إسهاماتها الاجتماعية عبر توقيع مذكرة تفاهم مع “إخاء – المؤسسة الخيرية لرعاية الأيتام” لإتاحة خيار التبرع لمستخدمي تطبيق Mobily Pay.


وأعرب الرئيس التنفيذي لـMobily Pay، أيمن عبدالله العيسى، عن اعتزازه بما حققته الشركة خلال مشاركتها في معرض “سيملس السعودية” التي توجت بتوقيع عدد من مذكرات التفاهم بهدف تقديم تجربة سلسة وموثوقة للمستفيدين.
وأكد العيسى أن الشركة ستواصل استثماراتها في قطاع التقنية المالية في المملكة الذي يشهد قفزات متسارعة في ظل الخطط الطموحة ضمن برنامج تطوير القطاع المالي، أحد برامج تحقيق رؤية المملكة 2030.
واستعرضت الشركة في الجناح الخاص بها أحدث حلولها المالية المبتكرة، ومشاريعها المستقبلية لإثراء تجربة عملائها وشركائها على حد سواء، بالإضافة إلى تقديمها مجموعة من الأنشطة التفاعلية للتوعية حول أساليب الاحتيال المالي المعروفة والمستحدثة.
يذكر أن Mobily Pay حصلت العام الماضي على ترخيص البنك المركزي السعودي (ساما) لمزاولة نشاط المدفوعات والمحافظ الإلكترونية – كالمدفوعات الرقمية، والتحويلات المالية المحلية والدولية، ومدفوعات البطاقات الرقمية، وعمليات الاسترداد النقدي، ودفع الفواتير – وذلك لتقديم خدمات وحلول التقنية المالية للأفراد والشركات.

أخبار قد تهمك “الموارد البشرية” توقّع 10 اتفاقيات تعاون مع عدد من الجهات في مجال التدريب والتوظيف 29 مارس 2022 - 5:20 مساءً هيئة المحتوى المحلي والمشتريات الحكومية تعلن عن توقيع 4 اتفاقيات لتوطين الصناعة 8 ديسمبر 2021 - 9:29 مساءً

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: اتفاقيات

إقرأ أيضاً:

بالشراكة مع نادي دبي للصحافة “بوديو” و”دولبي” تطلقان تجربة استماع جديدة لبرامج البودكاست

في إطار حرص نادي دبي للصحافة على مواكبة التوجهات الرقمية المستقبلية، وإيماناً منها بأهمية الشراكات في تطور أدوات وسائل الإعلام، أعلن شركاء النادي، كلاً من منصة “بوديو” المتخصصة في إدارة وتوزيع وإنتاج البودكاست الصوتي الذي يصل إلى ملايين المستمعين في جميع أنحاء العالم، و شركة “دولبي” العالمية عن تعاون يهدف منح البودكاسترز العرب التقنيات الصوتية والأدوات اللازمة للتواصل مع الجمهور العالمي.

جاء ذلك ضمن جدول فعاليات النسخة الرابعة من “دبي بودفست ” الذي نظمه نادي دبي للصحافة، تحت رعاية سمو الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم، النائب الثاني لحاكم دبي رئيس مجلس دبي للإعلام، وتأتي هذه الشراكة الأولى من نوعها في المنطقة، في سياق ما تشهده صناعة البودكاست من قفزات كبيرة في العالم والمنطقة العربية، وفي ضوء التحولات العالمية على صعيد استهلاك المحتوى الصوتي، حيث تشير الاحصائيات إلى تزايد نسب الاستماع إلى البودكاست في العالم العربي، ما يخلق من سوقه فرصة للاستثمار.

 

إعادة تشكيل صناعة البودكاست

وبموجب هذه الشراكة الجديدة بين الطرفين ستقوم منصة “بوديو” بدمج الصوت الغامر بتقنية “دولبي أتوميس” في أعمالها في خطوة من شأنها الدفع ببرامج البودكاست إلى مستوى جديد تماماً، حيث توفر تجربة الصوت المكاني الرائدة التي توفرها تقنية Dolby Atmos، معياراً جديداً لكيفية الاستماع وسرد القصص في البودكاست، عبر تقنيات صوتية متعددة الطبقات ودقيقة تغمر الجمهور وتحولهم لجزء من التجربة وليس مجرد مستمعين عاديين للبودكاست.

وفي هذا الإطار، أكد ستيفانو فلاحة، الرئيس التنفيذي ومؤسس شركة بوديو: إن دمج تقنية Dolby Atmos في خدمات منصة “بوديو” شهادة على سعينا الدؤوب بالشراكة مع نادي دبي للصحفة لرفع مستوى صناعة الصوت في العالم العربي إلى آفاق مستقبلية جديدة كلياً. مشيراً على أن هذا التعاون سيسهم بشكل مباشر في تمكين المبدعين من تكوين علاقات أعمق مع المستمعين ورفع مستوى تنافسية برامج البودكاست في العالم العربي.

من جهته، قال كاران جروفر، المدير الأول في مختبرات Dolby، IMEA: “مع تقنية Dolby Atmos، سنقدم لصناعة البودكاست تجربة تتجاوز التوقعات، من شأنها وضع معايير جديدة لكل من المبدعين والمستمعين في المنطقة العربية. ونتطلع من خلال شراكتنا مع نادي دبي للصحافة و “بوديو” لتحويل مشهد عالم البودكاست. وللمزيد من المعلومات، يرجى زيارة Podeo.co أو Dolby.com


مقالات مشابهة

  • جامعة الأميرة نورة تختتم حملة “لياقتي” بأكثر من ألف مستفيدة
  • هيئة تطوير محمية الملك عبدالعزيز الملكية تختتم ورشة “التعريف بالتراث الثقافي غير المادي” بالتعاون مع هيئة التراث
  • الهيئة الملكية لمحافظة العُلا تختتم سلسلة منتديات برنامج “حمّاية” في العلا وتيماء وخيبر
  • “هيئة تنظيم الاتصالات” تنظم منتدى “النفاذية الرقمية”
  • دبلوماسيون ومثقفون باكستانيون: “كتاب الرياض” يقدم تجربة مليئة بالإلهام والمعرفة
  • جامعة الأميرة نورة تختتم برنامج “الرخصة المهنية التربوية العامة”
  • بلدية دبي تستعرض مشاريع رائدة تسهم في تطوير بنية تحتية مستدامة خلال مشاركتها في “ويتيكس 2024”
  • مجموعة “روشن” توقع اتفاقيات تسهيلات ائتمانية مشتركة بقيمة 9 مليارات ريال
  • “du Pay” تتعاون مع بنك الإمارات دبي الوطني لتعزيز حلول الدفع الرقمية في الإمارات العربية المتحدة
  • بالشراكة مع نادي دبي للصحافة “بوديو” و”دولبي” تطلقان تجربة استماع جديدة لبرامج البودكاست