موقع 24:
2024-06-30@11:09:48 GMT

شاهد.. تحاول سرقة آيفون 14 بطريقة "أسنان الفأر"

تاريخ النشر: 6th, September 2023 GMT

شاهد.. تحاول سرقة آيفون 14 بطريقة 'أسنان الفأر'

في واقعة سرقة فريدة من نوعها، قامت سيدة تعيش فى مقاطعة فوجيان بجنوب شرق الصين، بقضم كبل بلاستيكي مخصص لضمان عدم سرقة الهواتف المعروضة في المتاجر، ونجحت في قضم الكبل الموصول بجهاز ايفون 14 بلس، وتمكنت من فصله عن قاعدته.

وأظهر فيديو التقط بواسطة كاميرا المراقبة امرأة معروفة باسم "تشيو"، وهي تتصفح الأجهزة في متجر في فوجيان.

وشوهدت تشيو، وهي تفحص جهاز آيفون 14 بلس لثوان معدودة، ثم رفعته نحو فمها، وبدأت تقضم الكبل المخصص للحماية من السرقة.

 واتصل موظفو متجر Apple بالشرطة، وبعد نصف ساعة، تم القبض على تشيو، وأوضحت أنها كانت تنوى الدخول إلى متجر آبل، وشراء هاتف ايفون 14 بلس، ولكن عندما رأت أن سعر الجهاز يبلغ 7000 يوان (960 دولاراً)، قررت محاولة سرقة النسخة المعروضة بدلًا من شرائه.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان النيجر مانشستر سيتي الحرب الأوكرانية عام الاستدامة الملف النووي الإيراني الصين

إقرأ أيضاً:

تفسير حلم وقوع الأسنان المسوسة.. صحة جيدة أم التعرض لمشكلات؟

تعد رؤية سقوط الأسنان في المنام من الأحلام الشائعة، التي تختلف تفسيراتها حسب الحالة النفسية والعاطفة ووفقًا لتفاصيل الحلم، فبعد يوم طويل يخلد الإنسان للنوم وينتقل لعالم الأحلام، ويرى فيه الأشخاص العديد من الأحلام التي يكون لها تفسير ودلالة خاصة بكل واحد منهم، فما تفسير وقوع الأسنان المسوسة في المنام؟.

حلم وقوع الأسنان المسوسة

فّسر ابن سيرين في كتاب تفسير الأحلام، وقوع الأسنان المسوسة في المنام، قد تشير الرؤية إلى قرب حدث الأخبار السعيدة والمفرحة، وربما علامة على وقوع بعض المشكلات، وذلك ما تناوله العالم ابن سيرين في كتابه تفسير الأحلام، وحال كانت الأسنان التي سقطت مسوسة، فإذا كان سقوطها بدون دم، فإن الرؤية تدل على طول عمر الرائي وتمتعه بصحة جيدة وقدوم المال والرزق إليه بدون تعب أو مشقة.

وحال سقطت الأسنان في اليد دون أن يشعر الرائي بأي ألم يعبر عن العديد من الأمور الصالحة يحاول أن يفعلها في دنياه، ويرمز سقوط الأسنان السليمة دون دم في المنام للحدوث مكروه في العائلة وإصابة أحد أفرادها بمرض لقدر الله، وتبشر رؤية سقوط أسنان الرائي في يده بمنامه على أنه سيحصل على مال من خلال ميراث أو دين له عند أحد والله أعلم.

حلم العزباء 

وحال كانت صاحبة الحلم فتاة عزباء بسقوط سن في المنام وظهور غيره على تحقيقها لأمنية ترغب في تحقيقها بإذن الله، وإن كانت امرأة متزوجة عندما ترى ظهور أسنان جديدة بدلًا من الساقطة على استقرار حياتها الزوجية وترقية زوجها في عمله، وعند رؤية ظهور أسنان بدل الأسنان الساقطة في منام المرأة الحامل يدل على أنها حامل في ذكر.

مقالات مشابهة

  • آبل تستعد لإطلاق آيفون ببطارية قابلة للإزالة
  • تطبيق Rutube الروسي يعود لمتجر تطبيقات آبل من جديد
  • تطبيق "Rutube" الروسي يعود لمتجر تطبيقات آبل
  • سرقة سيارة فاخرة بطريقة هوليودية والأمن يلقي القبض على الفاعل(فيديو)
  • التلفزيونات تحاول استمالته
  • تفسير حلم وقوع الأسنان المسوسة.. صحة جيدة أم التعرض لمشكلات؟
  • لماذا قد يفرض الاتحاد الأوروبي عقوبات على شركة آبل؟
  • لماذا قد يفرض الاتحاد عقوبات على شركة آبل؟
  • آبل تعلن عزمها دعم قطع الغيار من الجهات الخارجية
  • «مرآة آيفون» .. ميزة جديدة من أبل