بوابة الوفد:
2024-07-08@11:59:10 GMT

جولة مرورية في شوارع وميادين القاهرة (شاهد)

تاريخ النشر: 6th, September 2023 GMT

استعرض برنامج “صباح الخير يا مصر” المذاع على القناة الأولى والفضائية المصرية، تقريرًا مفصلًا عن الحالة المرورية اليوم الأربعاء 9 سبتمبر 2023.

اقرأ أيضا .. 

وأوضح التقرير أن كورنيش القاهرة يشهد كثافات متحركة في اكثر من منطقة وصولا إلى وسط البلد، بالإضافة إلى كثافات مرورية في رمسيس ممتدة حتى مسجد النور في العباسية.

كوبري أكتوبر

وبالنسبة إلى كوبري أكتوبر، فإنه يشهد كثافات مرورية نسبية أمام القادمين من الجيزة في اتجاه مناطق وسط البلد، وكذلك الأمر في الاتجاه العكسي، وأمام السيارات القادمة من ميدان التحرير إلى مدينة نصر ومحور النصر. 

حركة المرور في نفق الأزهر

ولفتت التقرير إلى وجود حالة تباطؤ بسيط في حركة المرور في نفق الأزهر أمام القادمين من صلاح سالم لمديان الأوبرا والعكس، وفي محافظة الجيزة توجد سيولة مرورية في ميدان مصطفى محمود وشارع جامعة الدول العربية وشارع السودان.

وأشار التقرير إلى أن هناك كثافات مرورية قريبة من محطة مترو جامعة القاهرة بداية من نزلة كوبري فيصل حتى شارع التحرير، كما ظهرت كثافات مرورية نسبية أعلى كوبري الجامعة، وكثافات مرورية متزايدة أعلى محور صفط قبل إشارة جامعة القاهرة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الحالة المرورية بوابة الوفد الوفد المرور الجيزة کثافات مروریة

إقرأ أيضاً:

نشرة مرور "الفجر".. انتظام بميادين القاهرة والجيزة

شهدت الطرق الرئيسية في محافظتي القاهرة والجيزة، خلال الذروة الأولى، من صباح اليوم  السبت، سيولة بحركة المرور وسط تواجد أمني في الشوارع والميادين لملاحظة حركة السيارات، وتأمين رحلات المواطنين، عبر المحاور والكباري والطرق بالمحافظتين، وسحب أي كثافات مرورية، وإزالة أي معوقات بالمحاور.
 


وشهدت حركة السيارات، أعلى محاور الجيزة، انتظامًا بشوارع الجيزة والنيل السياحى، والهرم والبحر الأعظم، ونزلة الدائرى اتجاه الصعيد، والوراق والمريوطية، وسط انتشار الخدمات بكل الطرق


وانتظمت حركة السيارات أعلى الطريق الدائرى ومحور 26 يوليو، كما يشهد كوبرى أكتوبر وميدان روكسى ورمسيس وعبد المنعم رياض ومناطق وسط البلد انتظامًا بحركة السيارات.
 

وظهر انسياب فى حركة السير بميدان التحرير ومنطقة وسط القاهرة، مع انتظام حركة سير السيارات بجميع المداخل المؤدية للميدان، كما ظهرت سيولة مرورية أعلى مناطق كورنيش النيل، وكذلك للمتجه إلى مناطق حلوان والملك الصالح.

 

كما انتظمت حركة السيارات بالطريق الزراعى أمام القادم من مدينة بنها وفى طريقه إلى ميدان المؤسسة ومنطقة المظلات، وكذلك بطول كورنيش النيل من منطقة المظلات وحتى ميدان عبد المنعم رياض، وسط تواجد رجال المرور لمتابعة الحركة المرورية.

مقالات مشابهة

  • إنشاء 12 كوبري مشاه.. 15 صورة ترصد جولة محافظ الجيزة بالمريوطية
  • بالفيديو.. المرور: كثافات متقطعة بشارع صلاح سالم وحتى كوبري أكتوبر
  • اعرف طريقك.. خريطة الزحام المروري في القاهرة والجيزة
  • نشرة مرور "الفجر".. كثافات مرورية متحركة بطرق ومحاور القاهرة والجيزة
  • نشرة مرور "الفجر".. انتظام حركة شوارع القاهرة والجيزة
  • اعرف طريقك.. كثافات مرورية متحركة بمحافظتي القاهرة والجيزة
  • محافظ كفر الشيخ يتفقد عددًا من شوارع عاصمة المحافظة.. صور
  • نشرة مرور "الفجر".. انتظام بميادين القاهرة والجيزة
  • اعرف طريقك.. سيولة مرورية بالشوارع الرئيسية والميادين بالقاهرة والجيزة
  • شاهد| هتافات الوفاء والثبات والتحدي في مليونية “مع غزة.. جبهات الإسناد ثبات وجهاد” في ميدان السبعين بالعاصمة صنعاء