المشهد اليمني:
2024-09-19@19:04:58 GMT

انفجار في مارب وسقوط ضحايا (صور)

تاريخ النشر: 6th, September 2023 GMT

انفجار في مارب وسقوط ضحايا (صور)

قتل مواطنان إثر انفجار عبوة ناسفة زرعت في الطريق العام، في محافظة مارب شمال اليمن.

وقالت مصادر محلية، إن عبوة ناسفة انفجرت، عصر الثلاثاء، في سيارة من نوع "شاص" وأسفرت عن مقتل المواطن عوض احمد مقدح، والطفل جهاد حسن علي سبولان، في الردمية الواقعة بين محطة بن معيلي والحصون، بمارب.

وأشارت المصادر إلى احتمال تورط مليشيا الحوثي في الجريمة، حيث تنشط خلاياها -مؤخرًا- في محافظة مارب.

وقبل يومين، نشر الإعلام الأمني بمارب، اعترافات لخلية حوثية، بارتكاب جرائم وتفجيرات وزرع عبوات، وإثارة الفوضى بين القبائل، ونشر الخلاف بين الجيش والأمن من جهة وقبائل مارب من جهة أخرى.

اقرأ أيضاً جريمة بشعة.. طلاب مدرسة يعثرون على جثة مواطن مرمية على قارعة الطريق في إب حادث مرعب .. شاحنة محملة معلقة في طريق تعز عدن بعد خروجها من مسارها (صور) درجات الحرارة المتوقعة في مختلف المحافظات اليمنية انفجار يستهدف قوات الانتقالي في شبوة الكشف عن ”المفاجأة” التي أعلن عنها المشاط وقال ستحدث خلال الأيام القادمة.. الضحايا رؤوس من العيار الثقيل قبائل طوق صنعاء تستعد للانتقام وأخذ الثأر من الحوثي بعدما نكل بها وبسط على أراضيها وأهان مشايخها ضغط الزر على ضيوف والدته وقتل أمه وضيوفها!.. معلومات صادمة عن ”مهدي المشاط” وبداية مسيرته مع عبدالملك الحوثي مسؤول سعودي بارز يكشف عن 4 مسارات للسلام باليمن وشرط وحيد لإنهاء التمرد الحوثي أول تصريح لشيخ مشايخ قبائل حاشد الشيخ حمير الأحمر بشأن اعتداء الحوثيين على الصحفي الصمدي ورد الآن.. انفجار عنيف في وادي حضرموت أثناء مرور شاحنة محملة بالأسلحة المشاط يستنجد بقبائل ”طوق صنعاء”ويدعوهم لمواصلة المشوار ويعلن الهروب نحو الحرب ‏الحكومة اليمنية تجدد تأكيدها على عبثية الحوار مع المليشيا وتندد ببيع مقرات المؤتمر ومنازل قياداته

المصدر: المشهد اليمني

إقرأ أيضاً:

استشهاد مدني في تعز إثر انفجار لغم من مخلفات مليشيا الحوثي قرب معسكر خالد

استشهد مواطن يمني، يبلغ من العمر 50 عامًا، إثر انفجار لغم أرضي من مخلفات مليشيا الحوثي الإرهابية في منطقة قريبة من معسكر خالد بمحافظة تعز.

ووفقًا لمصدر محلي، فإن الضحية يُدعى علي راجح الهباصي، وكان يعمل راعي أغنام، حيث وقع الانفجار أثناء وجوده في المنطقة لمزاولة عمله اليومي.

وهذه الحادثة تعد جزءًا من سلسلة مآس متكررة تسببت بها الألغام الحوثية التي لا تزال تحصد أرواح الأبرياء في ظل صمت المنظمات الدولية.

مقالات مشابهة

  • انفجار مخزن أسلحة وسط مدينة تعز وسقوط ضحايا
  • انفجار مخزن أسلحة وسط مدينة تعز وسقوط إصابات
  • عنابة.. 3 ضحايا إثر انفجار شقة
  • عنابة..3 ضحايا إثر انفجار شقة في عنابة
  • استشهاد مدني في تعز إثر انفجار لغم من مخلفات مليشيا الحوثي قرب معسكر خالد
  • أول تعليق لجماعة الحوثي على تفجير أجهزة اتصالات حزب الله وسقوط مئات المصابين في لبنان
  • تجنب ذكر إسرائيل وحذر من معلومات مضللة.. بيان حزب الله حول تفجير أجهزة «بيجر» وسقوط ضحايا وجرحى
  • تطور جديد في قضية البحرينيين الموقوفين لدى السلطات اليمنية في مارب
  • محكمة في حضرموت تقضي بإعدام زعيم جماعة الحوثي
  • الداخلية اليمنية تعلن ضبط متهم بتهريب الآثار إلى مناطق سيطرة مليشيا الحوثي