يبدو أن الفنان المصري أحمد سعد يحاول مصالحة زوجته مصممة الأزياء علياء بسيوني، بعد كشف الأخيرة أن الأول أقدم على تطليقها بشكل مفاجئ.

اقرأ ايضاًرضوى الشربيني تكشف عن السبب الحقيقي لطلاق أحمد سعد و زوجتهأحمد سعد يحاول مصالحة علياء بسيوني

ونشر سعد مقطع فيديو عبر حسابه في "إنستغرام" يتضمن لمحات من إحدى حفلاته الغنائية، وفي أحد المشاهدة تظهر زوجته علياء تتفاعل مع أحد أغانيه وسط حشد من الجمهور، فيما ظهر هو في مشهد آخر يغني لها بتأثر أغنيته "قادر اكمل" بينما تنظر إليه بكل حب.

View this post on Instagram

A post shared by Ahmed Saad (@ahmedsaadofficial)

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع منشور سعد متمنيين أن يعود إلى زوجته، فكتبت الفنانة ريهام سعيد: "والله أنا عارفة إنك طيب"، وأضافت رانيا ياسين: "اتحسدتوا???? يارب يصلح حالكم يارب".

وكتب أحد المعجبين: "يا ريت فعلاً تكونوا رجعتوا.. هى حقيقى وش السعد عليك و سبب كبير لحب الجمهور ليك و انت بقيت احسن و انجح بها و مركز فى شغلك ...ربنا يهدى سركم".

علياء بسيوني تعلن طلاقها عن أحمد سعد

وتأتي مبادرة أحمد سعد بعدما أعلت بسيوني انفصالها عن سعد بناء على رغبته، وكشفت العديد من التفاصيل المفاجئة في منشور لها عبر موقع "إنستغرام".

وأكدت أن سبب الطلاق يعود لرغبة منه، رغم تحملها العديد من الضغوطات و إهماله لها خلال الفترة الماضية  وغيابه عن المنزل بسبب إحيائه العديد من الحفلات الغنائية مؤخرًا وعدم تواجده بشكل دائم - بحسب قولها.

 
رضوى الشربيني تكشف سبب طلاق أحمد سعد وعلياء

وفي وقت سابق، تحدثت الإعلامية رضوى الشربيني في برنامجها "هي وبس" عن علاقة الصداقة التي تجمعها بعلياء، قائلة: "هناك علاقة صداقة قوية تجمعني بعلياء البسيوني منذ ٧ سنوات، بالإضافة للفنان أحمد سعد الذى تجمعها به علاقة جيدة".

وأشارت إلى أنها كانت شاهد عيان على زواجهما، كما عاصرت معهما مشكلات كثيرة، وكانت علياء تستشيرها فى العديد من الأمور وكيفية حلها، مشددة على أن الكثير من الجمهور أطلقوا عليها لقب "وش السعد"، خاصة لانطلاقته الفنية.

اقرأ ايضاًعلياء بسيوني تعلن طلاقها من أحمد سعد :(ربنا ينتقم منك!)

وأضافت الإعلامية رضوى الشربينى،  أنها ترد على الاتهامات الموجهة إلى علياء البسيوني، بعد نشرها منشور ضد طليقها الفنان أحمد سعد، عبر  حسابها الرسمى في "إنستغرام"، مشددة على أنه نقلا عن علياء، أنها قامت بذلك بسبب حرقة قلبها على ابنتها التي تعرضت لحادث مروع وهى طفلة رضيعة تبلغ من العمر 40 يومًا فقط.

و تابعت رضوى الشربيني، أن علياء توقعت عودته من حفلته بالسعودية ولكنها تفاجأت بذهابه إلى حفل آخر بالساحل الشمالي، و تفاجأت بقراره بالانفصال عنها بسبب سوء تفاهم بذلك الموقف، مشددة على أنها تعترف بخطأها لنشر ذلك المنشور عن والد بناتها، متمنية أن يعود الثنائي لبعضهما البعض. 
 

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: التشابه الوصف التاريخ أحمد سعد علياء بسيوني رضوى الشربینی علیاء بسیونی العدید من أحمد سعد

إقرأ أيضاً:

كيفية تحرير محضر في مباحث الإنترنت

يرغب الكثير من المواطنين ممن يتعرضون لجرائم عديدة من قبل مجهولين عبر مواقع التواصل الاجتماعي، في تحرير محضر في مباحث الإنترنت.

ومن ضمن الخدمات الإلكترونية التي تقدمها لكم بوابة "الفجر"، سنكشف لكم عن طرق تحرير محضر عبر مباحث الإنترنت في هذا التقرير


طرق تحرير محضر في مباحث الإنترنت وهى كالتالى:

الطريقة الأولى:
يمكن تقديم المحضر عن طريق الاتصال بالإدارة العامة لتكنولوجيا المعلومات على الرقم: (0224065052 - 0224065051)، كما يمكن الاتصال على الخط الساخن 108 الخاص بإدارة مكافحة جرائم الحاسبات.

 

الطريقة الثانية:
يمكن تقديم بلاغات جرائم تقنيات المعلومات الخاصة بهم على بوابة وزارة الداخلية على شبكة الإنترنت.


الطريقة الثالثة: 
الذهاب إلى المكان المخصص لتقديم البلاغات في وحدة تلقي بلاغات المنطقة المركزية بميدان العباسية، أو بكافة مديريات الأمن على مستوى الجمهورية

مقالات مشابهة

  • تصريح جريء يُعرّض حلا الترك للانتقاد
  • هيدي كرم تكشف عن كواليس الوصفة السحرية بهذه الطريقة (صورة)
  • شركة طيران تسخر من بكاء رونالدو بهذه الطريقة (شاهد)
  • محمود بسيوني: نسبة التغيير الوزاري المرتقب تتعدى الـ90%
  • بسيوني يعلن تشكيل طلائع الجيش أمام الأهلي
  • احتفالات متنوعة بالمواقع الثقافية بالغربية بذكرى ثورة 30 يونيو
  • كيفية تحرير محضر في مباحث الإنترنت
  • يوليو الحالي..بدء تصوير الجزء الثالث من مسلسل "كامل العدد"
  • بهذه الطريقة٠٠ أحمد سعد يروج لبرنامجه الجديد بيت السعد
  • بهذه الطريقة... إسرائيل تبحث عن عدم دخول الحرب مع الحزب