مراد المصري (دبي)

أخبار ذات صلة سيريرو يعود إلى المشهد في خورفكان ورشة في دبي حول معرض رؤية الإمارات للوظائف


أكد السويسري هاريس سيفروفيتش لاعب الوصل، أنه يتطلع إلى إحراز المزيد من الأهداف، خلال الفترة المقبلة، وإبراز قدراته مع الفريق، ليكون ضمن خيارات منتخب بلاده، لأنه لم يقفل باب اللعب مرة أخرى مع سويسرا.


وجاء حديث سيفروفيتش، مع صحف بلاده، وقال: «أنت لا تتلقى عرضاً من دبي كل يوم، كما أن المفاوضات مع إدارة الوصل منحتني «الصدى الإيجابي» لخوض التجربة، لكن الأهم مدى سعادتي رفقة زوجتي وعائلتي بأكملها «طفلين»، ووجدنا منزلاً ننتقل إلى العيش فيه، ونواصل حياتنا التي تبدو رائعة للغاية هنا.
وأشار سيفروفيتش إلى أنه وجد السلام والسكينة في دبي، وقال: في لشبونة أو إسطنبول حيث لعبت مع بنفيكا وجالطة سراي، من المستحيل على لاعب أن يسير في الشارع، من دون أن يتم التعرف عليه، وفي دبي الأمر مختلف، والناس يحترمون خصوصياتنا.
وبعد مشاركة سيفروفيتش الأخيرة في «مونديال 2022»، قبل الخروج أمام البرتغال من دور الـ 16، بعد الخسارة القاسية 1-6، فإن سيفروفيتش صاحب الـ 93 مباراة دولية، لم تشمله قائمة المدرب مراد ياكين، خلال فترة التوقف الدولي الحالية، ليتبادر السؤال حول إغلاق الباب بالنسبة له على الصعيد الدولي، وقال: لا، أترك مسألة استدعائي بيد المدرب صاحب القرار النهائي دائماً، والمؤكد أنني في دبي أحظى بوقت اللعب، وأسجل خلاله المزيد من الأهداف.
وأبرز موقع الصحيفة فيديو الهدف الأول سيفروفيتش الذي سجله أمام الشارقة، في الجولة الثانية من «دوري أدنوك للمحترفين»، مبدياً شعوره بالراحة في الوصل في الوقت الحالي، وأنه يركز على تقديم المزيد مع «الإمبراطور» الذي وقع معه عقد لمدة عامين، وقال: أنا موجود في «المكان الصحيح»، أشعر بالراحة والاستقرار على الصعيد الفني أو مع أسرتي، ولم أفكر بقبول أي عروض أخرى قبل خوض هذه التجربة.
على صعيد آخر، استأنف الوصل تدريباته، بعد فترة الراحة التي حصل عليها الفريق عقب انطلاق الموسم، حيث عاد اللاعبون إلى التدريبات البدنية، على أن يبدأ بعد ذلك في رفع نسق إيقاع التحضيرات، ترقباً لاستئناف المباريات الرسمية منتصف سبتمبر الجاري.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: دوري أدنوك للمحترفين الوصل دبي

إقرأ أيضاً:

هيئة الطرق: عقبة حزنة حلقة الوصل بين جبال السراة وسهول تهامة بالباحة

الباحة

تُعد عقبة حزنة واحدة من أهم الطرق الرئيسة التي تربط محافظة بلجرشي بمحافظة المخواة في منطقة الباحة، وتشكل حلقة وصل بين جبال السراة وسهول تهامة، حيث يبلغ طولها نحو 28 كلم وتقع على بعد 29 كلم عن مدينة الباحة.

وتتميز عقبة حزنة بسهولة استخدامها رغم أنها محاطة بسلاسل جبلية شاهقة ذات تضاريس وعرة، حيث انتهت أعمال إنشائها في عام 1429هـ، لتختصر المسافة بين جبال السراة وسهول تهامة، ما يعزز الحركة السياحية والتجارية بين مناطق مكة المكرمة، والباحة، وعسير.

وفي إطار عملية الصيانة، راعت “هيئة الطرق” في صيانة طريق العقبة توفير أعلى معايير الجودة والسلامة، من خلال تنفيذ العديد من الأعمال، كالدهانات الأرضية، واللوحات الإرشادية، والعلامات الأرضية، والاهتزازات التحذيرية، والحواجز الخرسانية، وغيرها من الأعمال التي تهدف إلى رفع مستوى السلامة على الطريق، ومواكبة الطلب المتزايد على شبكة الطرق بما يضمن انسيابية الحركة المرورية.

يُذكر أن قطاع الطرق يعد من القطاعات الحيوية والممكنة للعديد من القطاعات مثل: (قطاع الحج والعمرة، وقطاع الصناعة، والسياحة، والتجارة، والخدمات اللوجستية)، حيث تعمل الهيئة العامة للطرق على الإشراف على هذا القطاع الحيوي وتنظيمه من خلال وضع السياسات والتشريعات اللازمة، كما تعمل على تحقيق مستهدفات إستراتيجية قطاع الطرق التي ترتكز على السلامة والجودة والكثافة المرورية، وتستهدف الوصول للمؤشر السادس عالمياً في جودة الطرق بحلول عام 2030.

 

مقالات مشابهة

  • أحمد موسى: هناك زيادة قادمة في أسعار الكهرباء
  • الرواية الجزائرية.. تنوع الأمكنة والمشترك الجمالي
  • هيئة الطرق: عقبة حزنة حلقة الوصل بين جبال السراة وسهول تهامة بالباحة
  • "هيئة الطرق": عقبة حزنة حلقة الوصل بين جبال السراة وسهول تهامة بالباحة
  • عبداللطيف صبحي: صلح جنه وشهد خطوة على الطريق الصحيح
  • مجلس النواب يدين استمرار المجازر الوحشية في غزة
  • الزراعة: التصنيف الصحيح لنوع الآفة خطوة أساسية في استراتيجيات المكافحة
  • دلالات المكان في مجموعة «الصوفي الناشب بين السماء والأرض»
  • الكرملين يعلق على انسحاب بايدن.. "ليست مفاجأة كبيرة"
  • هاني زهران: فوجئنا بخطاب بإيقاف رمضان صبحي لمدة ٤ سنوات