يصل على مدار ساعات اليوم الأربعاء، إلى مطاري الغردقة ومرسى علم الدوليين بالبحر الأحمر 22 ألف سائح من مختلف الجنسيات، قادمين على متن 121 رحلة طيران دولية.

وتواصل حركة الطيران انتعاشتها، حيث يستقبل يوميا المطاران العشرات من رحلات الطيران تقل على متنها الآلاف من السائحين.

وكشفت جداول الوصول لمطار الغردقة الدولى، اليوم الأربعاء، استقبال 107 رحلات طيران من مختلف المطارات الدولية والأوروبية، تنقل على متنها قرابة 19 ألف سائح من  جنسيات متنوعة.

وتشهد الفنادق والمنتجعات السياحية بالغردقة، ارتفاعا كبيرا في نسب الإشغال السياحى والتى وصلت إلى 90%، خاصة أن السياحة الداخلية تنافس وبقوة الرحلات الجوية الوافدة من المطارات الدولية والأوروبية.

فيما يستقبل مطار مرسى علم الدولى، اليوم الأربعاء، قرابة 3 آلاف سائح قادمين على متن 14 رحلة طيران دولية أوروبية ضمن 133 رحلة يستقبلها المطار خلال الأسبوع بداية من السبت الماضى وحتى الجمعة المقبلة.
وتبين من جداول الوصول اليوم أن الرحلات الوافدة تصل من عدة دول مختلفة بينها 5 رحلات من المانيا، ورحلة من بولندا، ورحلة سلوفاكيا، ورحلة من بودابست، ورحلة من النمسا، و3 رحلات من مطارات إيطاليا، ورحلتين من التشيك.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الاشغال السياحي الفنادق والمنتجعات مطار الغردقة الدولي مطار مرسى علم الدولى الیوم الأربعاء

إقرأ أيضاً:

مواعيد قطارات المصيف من القاهرة إلى الإسكندرية ومرسى مطروح

مواعيد قطارات المصيف.. أعلنت الهيئة القومية لسكك حديد مصر مواعيد قطارات المصيف من القاهرة إلى الإسكندرية ومرسى مطروح، وهي القطارات التي يبحث كثير من المواطنين عن مواعيدها.

مواعيد قطارات المصيف من القاهرة إلى الإسكندرية ومرسى مطروح

يوفر «الأسبوع» لزواره ومتابعيه كل ما يخص مواعيد قطارات المصيف، وذلك من خلال خدمة إخبارية شاملة يقدمها الموقع على مدار اليوم من هنـــــا.

مواعيد قطارات المصيف من القاهرة إلى الإسكندرية ومرسى مطروح

- تشغيل قطار 939/940 ثالثة مكيفة القاهرة / مرسي مطروح يومياً حيث يقوم من القاهرة الساعة 5:50 صباحاً يصل مرسي مطروح الساعة 01:40 مساءً طبقا للجدول المرفق.

- تشغيل قطار 1933/1934 ثالثة مكيفة القاهرة / مرسي مطروح يومياً حيث يقوم من القاهرة الساعة 11:15 مساءً يصل مرسي مطروح الساعة 07:00 صباحاً طبقا للجدول المرفق.

- تشغيل قطار 943/942 ثالثة مكيفة مرسي مطروح / القاهرة يومياً حيث يقوم من مرسي مطروح الساعة 10:00 مساءً يصل القاهرة الساعة 05:00 صباحاً طبقا للجدول المرفق.

قطارات السكة الحديد

- تشغيل قطار 1131 ثالثة مكيفة القاهرة / الإسكندرية يومياً حيث يقوم من القاهرة الساعة 07:00 صباحاً يصل الإسكندرية الساعة 09:55 صباحاً طبقا للجدول المرفق.

- تشغيل قطار 1130 ثالثة مكيفة الإسكندرية / القاهرة يومياً حيث يقوم من الإسكندرية الساعة 07:30 مساءً يصل القاهرة الساعة 10:15 مساءً طبقا للجدول المرفق.

- تشغيل قطار 1935/1936 ثالثة مكيفة مرسي مطروح / القاهرة يومياً حيث يقوم من مرسي مطروح الساعة 03:10 مساءً يصل القاهرة الساعة 10:25 مساءً طبقا للجدول المرفق.

مواعيد القطارات اليوم

- تشغيل قطار 773/772 نوم القاهرة / مرسي مطروح يشتغل أيام ( السبت / الإثنين / الأربعاء ) حيث يقوم من القاهرة الساعة 10:05 مساءً يصل مرسي مطروح الساعة 05:35 صباحاً طبقا للجدول المرفق.

- تشغيل قطار 775/774 نوم مرسي مطروح / القاهرة يشتغل أيام ( الأحد / الثلاثاء / الخميس ) حيث يقوم من مرسي مطروح الساعة 10:30 مساءً يصل القاهرة الساعة 05:35 صباحاً طبقا للجدول المرفق.

قطارات السكة الحديد

- تشغيل قطار 773/772 مكيف ( أسباني) القاهرة / مرسي مطروح يشتغل أيام (الأحد / الثلاثاء / الخميس) حيث يقوم من القاهرة الساعة 10:05 مساءً يصل مرسي مطروح الساعة 05:35 صباحاً طبقا للجدول المرفق.

- تشغيل قطار 775/774 مكيف ( أسباني) مرسي مطروح / القاهرة يشتغل أيام ( الإثنين / الأربعاء / الجمعة ) حيث يقوم من مرسي مطروح الساعة 10:30 مساءً يصل القاهرة الساعة 05:35 صباحاً طبقا للجدول المرفق.

اقرأ أيضاًمن إسكندرية لـ أسوان.. مواعيد القطارات الخميس 4 يوليو 2024

لو مسافر الإسكندرية.. جدول مواعيد القطارات واسعار التذاكر اليوم الخميس 4 يوليو 2024

مقالات مشابهة

  • اليوم.. مصر للطيران تسير 6 رحلات جوية من الأراضى المقدسة
  • بالورود.. .مطار العلمين يستقبل أولى رحلات شركة طيران فلاي ناس
  • بالورود.. مطار العلمين الدولي يستقبل أولي رحلات شركة طيران فلاي ناس
  • بالورود والهدايا.. مطار العلمين يستقبل أولى رحلات شركة طيران «فلاي ناس»
  • مواعيد قطارات المصيف من القاهرة إلى الإسكندرية ومرسى مطروح
  • طيران ناس يحتفل بتشغيل أول رحلة مباشرة بين الرياض ومدينة العلمين بالساحل الشمالي في مصر
  • "طيران ناس" يحتفل بتشغيل أول رحلة مباشرة بين الرياض ومدينة العلمين بالساحل الشمالي في مصر
  • مليشيا الحوثي تعلن عزمها تغيير قيادة ‘‘طيران اليمنية’’ وجدولة رحلات جوية إلى وجهات جديدة.. وتوجه دعوة للموظفين في عدن
  • انطلاق أول رحلة طيران مباشرة بين الرياض ومدينة العلمين
  • غزة – نحو 50 شهيدا في قصف إسرائيلي منذ فجر الأربعاء