صدى البلد:
2024-10-06@08:59:39 GMT

مساء اليوم .. قطع مياه الشرب عن 11 منطقة بمدينة قنا

تاريخ النشر: 6th, September 2023 GMT

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحى بـ قنا ، عن قطع المياه عن 11 منطقة بمدينة قنا لإجراء أعمال الصيانة بلوحة الكهرباء الداخلية بمحطة رفع الصرف الصحي الرئيسية بالحصواية.

وأوضح بيان شركة مياه الشرب والصرف الصحى بـ قنا ، أن قطع المياه سوف يبدأ فى الساعة 11 مساء اليوم الأربعاء الموافق ٦ سبتمبر الجارى وحتى الساعة الـ 6 صباح الخميس الموافق ٧ سبتمبر الجارى، أو لحين انتهاء أعمال الصيانة بالمحطة.

 

شقيقتان كفيفتان تجتازان امتحان محو الأمية في قنا.. فيديو بمبادرات مجتمعية.. فتيات قوص يخففن آلام مرضى الغسيل الكلوى ويواجهن الأمية

 

وأشار بيان شركة مياه قنا ، إلى أن المناطق المتضررة من قطع المياه تضم" الحصواية، النحال، الشئون، الكنوز، الحاكم العسكرى، المعنا، شارع المعتقل، شارع مصر أسوان، راعي قصب، مصنع المكرونة، شارع الـ ١٦".

و أضاف بيان شركة مياه قنا ، بأن قطع المياه يهدف للتخفيف عن محطة رفع الصرف الصحي الرئيسية بالحصواية التى تجرى بها أعمال الصيانة لوحة الكهرباء، وتخدم المناطق المشار إليها.

و أهابت شركة مياه الشرب بـ قنا ، المواطنين قاطنى المناطق المذكورة وأصحاب المخابز والمطاعم تدبير احتياجاتهم من المياه خلال الفترة المذكورة.

بيان شركة مياه قنا 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: قنا مدينة قنا شركة مياه الشرب محطة رفع الصرف الصحي الحصواية مياة قنا شرکة میاه میاه الشرب قطع المیاه

إقرأ أيضاً:

قبل الموعد المعلن.. عودة مياه الشرب لـ9 مناطق بالقاهرة

أعلنت شركة مياه الشرب بالقاهرة، الانتهاء من أعمال تغيير محابس سحب وطرد طلمبات روافع منطقة الدراسة، وإعادة ضخ المياه قبل الموعد المعلن عنه بساعة ونصف للمناطق المتضررة من قطع مياه الشرب.

وأشارت في بيان، إلى أنها دفعت بكافه المعدات والفنيين والمهندسين لإنهاء الأعمال في أسرع وقت ممكن، معربة عن أسفها عن فترة انقطاع المياه .

 عودة مياه الشرب 

وكشفت شركة مياه الشرب بالقاهرة عن إعادة ضخ المياه لـ 9 مناطق بالقاهرة هي: «دار الإفتاء ومشيخة الأزهر، وشارع محمد عبده ومتفرعاته خلف مستشفى الحسين، وكليات جامعة الأزهر خلف مستشفى الحسين بشارع الأزهر، ومستشفى الحسين الجامعي، ومنطقة منشية ناصر، وشارع الشيخ صالح الجعفري، ومستشفى القاهرة الفاطمية، وشارع المنصورية حتى قسم الجمالية، ومعسكر الأمن المركزي والعمليات الخاصة، وقطاع الدراسة للأمن المركزي بشارع صلاح سالم».

ودفعت الشركة بسيارات مياه صالحة للشرب توزع مجانا بالمناطق المتأثرة، مشيرة في بيانها إلى أنه في حالة طلبها يرجى الاتصال بالخط الساخن 125 أو على خدمة الواتس آب على رقم 01206665125.

مقالات مشابهة

  • رئيس شركة مياه الشرب بالمنوفية يتفقد المحطات بنواحي المحافظة
  • قطع المياه في 3 محافظات للصيانة.. اعرف المناطق
  • عودة المياه في منطقة العجمي بالإسكندرية بعد إصلاح الكسر المفاجئ
  • كسر مفاجئ بخط مياه الشرب بمنطقة السيل.. والدفع بسيارات لتوفير المياه لأهالى المنطقة
  • عاجل.. قطع المياه عن بعض المناطق بالقاهرة غدًا السبت
  • قبل الموعد المعلن.. عودة مياه الشرب لـ9 مناطق بالقاهرة
  • قطع المياه عن بعض المناطق بدمياط لمدة 6 ساعات السبت.. اعرف الأماكن
  • لمدة 12 ساعة.. انقطاع المياه عن بعض المناطق في شبرا الخيمة
  • قطع المياه عن 3 أماكن في الإسكندرية بسبب الصيانة.. اعرفهم 
  • «مياه الإسماعيلية»: انقطاع الخدمة في عدد من المناطق لمدة 12 ساعة السبت المقبل