(CNN)—أعلنت مدينة برمنغهام ، ثاني كبرى المدن في بريطانيا إفلاسها فعليًا، الثلاثاء، واوقفت جميع النفقات غير الضرورية بعد أن صدرت لها مطالبات بالمساواة في الأجور يصل مجموعها إلى 760 مليون جنيه إسترليني (956 مليون دولار).

وقدم مجلس مدينة برمنغهام، الذي يقدم الخدمات لأكثر من مليون شخص، إشعارًا بموجب المادة 114، الثلاثاء، لوقف جميع النفقات باستثناء الخدمات الأساسية، ذاكرا بتقرير الإشعار أن العجز نشأ بسبب صعوبات في دفع ما بين 650 مليون جنيه إسترليني (حوالي 816 مليون دولار) و760 مليون جنيه إسترليني (حوالي 954 مليون دولار) في مطالبات مساواة الأجور.

وتتوقع المدينة الآن أنها ستعاني من عجز قدره 87 مليون جنيه إسترليني (109 ملايين دولار) للسنة المالية 2023-24.

وقال متحدث باسم رئيس الوزراء البريطاني، ريشي سوناك، للصحفيين، الثلاثاء: "من الواضح أن المجالس المنتخبة محليًا هي التي تدير ميزانياتها الخاصة"، مضيفا أن الحكومة "تتعامل معهم بانتظام لتحقيق هذه الغاية، وأعربت عن قلقها بشأن ترتيبات إدارتهم وطلبت تأكيدات من رئيس المجلس بشأن الاستخدام الأمثل لأموال دافعي الضرائب".

بريطانياالحكومة البريطانيةنشر الأربعاء، 06 سبتمبر / ايلول 2023تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتكوبونز CNN بالعربيةCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2023 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

المصدر: CNN Arabic

كلمات دلالية: بريطانيا الحكومة البريطانية ملیون جنیه إسترلینی

إقرأ أيضاً:

“حذاء أزرق من جلد الغزال”: بيع حذاء إلفيس بريسلي بمبلغ خيالي

بيعت أزواج من الأحذية المصنوعة من جلد الغزال الأزرق. أو باللغة الإنجليزية “BLUE SUEDE SHOES”. التي كان يرتديها ملك موسيقى الروك أند رول الأمريكية إلفيس بريسلي. في بداية حياته المهنية، مقابل 141 الف و600 يورو في مزاد علني.

هذا الزوج من الأحذية، الذي قُدر سعر بيعه بما يتراوح بين 100 ألف جنيه إسترليني و120 ألف جنيه إسترليني. كان يرتديه إلفيس بريسلي “في الخمسينيات من القرن الماضي داخل وخارج المسرح”.

وكان المغني قد حصل على حذائه كرمز بعد أن أدى عنوان “Blue Suede Shoes” في ألبومه الأول عام 1956. وهي أغنية لفنان آخر كارل بيركنز، لكنها ستبقى علامة تجارية لملك الروك أند رول. بما في ذلك بعد وفاته عام 1977 عن عمر يناهز 42 عامًا.

“في عام 1958، في الليلة التي سبقت مغادرة إلفيس للجيش (كجزء من خدمته العسكرية). أعطى هذا الحذاء لصديق مقرب، آلان فورتاس، كما يقول مزاد المنازل لشركة Henry Aldrige & Son Ltd.

وتم التحقق من صحة الثنائي من قبل صديق مقرب آخر لإلفيس. هو آلان فورتاس، الذي رافق الفنان في مسيرته المهنية لمدة 22 عاما. والذي يمتلك ما يدعي أنه أكبر مجموعة من الأشياء التي كانت تخص المغني.

مقالات مشابهة

  • بالأرقام.. حجم التبادل التجاري بين مصر ودول الاتحاد الأوروبي
  • بالأرقام.. "الإحصاء" يرصد العلاقات الاقتصادية بين مصر ودول الاتحاد الأوروبي خلال 10 سنوات
  • “حذاء أزرق من جلد الغزال”: بيع حذاء إلفيس بريسلي بمبلغ خيالي
  • رئيس جامعة القاهرة: مجلة الأبحاث المتقدمة حققت 84 ألف دولار في 2023
  • «التضامن» تسدد 14 مليون جنيه مصروفات دراسية لطلاب الجامعات 
  • مبيعات الحبوب الروسية إلى الصين تتضاعف 3 مرات
  • شركة فيسكر تعلن إفلاسها وتوقف إنتاج السيارات الكهربائية
  • «الخدمات المساندة» يوفر 54 مليون درهم لحكومة دبي خلال 2023
  • بـ مليار و447 مليون دولار.. «المركزي لـ الإحصاء» يكشف عن صادرات السلع الغذائيةفي الربع الأول من 2024
  • "السعودية لشراء الطاقة" توقع اتفاقات لمشروعات للطاقة الشمسية