موقع النيلين:
2024-10-01@23:04:30 GMT

علا غانم:الجواز بشكل سريع فكرة غير سليمة

تاريخ النشر: 6th, September 2023 GMT

علا غانم:الجواز بشكل سريع فكرة غير سليمة


وجهت علا غانم رسالة للفتيات المقبلات على الزواج، ونصحتهم بضرورة معرفة بعضهم بشكل كبير، مؤكدة على أن الزواج بشكل سريع فكرة غير سليمة، قائلة:”نصيحتي للبنات يكونوا واثقين أنهم عارفين بعض بشكل كبير الموضوع مش من شهر ولا اتنين، لا فترة طويلة يقعدوا مع بعض”.

وأكدت علا غانم في تصريحات تليفزيونية لها أنها أخطأت عندما تزوجت بشكل سريع نتيجة للضغط عليها، مُضيفة: “غلطت وأخذت القرار وأنا كنت تحت ضغط فظيع اللي هو يلا نتجوز يلا نتجوز.

. ومن كتر الضغط للأسف استسلمت وكان قرار خاطئ من أول يوم”. وأكدت علا غانم على أن الزواج بشكل سريع فكرة غير سليمة ولا صحية، مُعقبة: “نصيحتي لكل بنت خدي وقتك، وانتهي من دراستك ياريت وبعدين شوية صغيرين حتى لو سنة أو اتنين”.

يشار أن آخر أعمال الفنانة علا غانم السينمائية هي فيلم” أولاد حريم كريم”، الذي يعرض حاليًا في السينمات، وهو بطولة مصطفى قمر، بشرى، بسمة، داليا البحيري، خالد سرحان، يوسف عمر، فؤاد محسن، تيام مصطفى قمر، رنا رئيس، هنا داوود، وآخرون من النجوم، والعمل من تأليف زينب عزيز، وإخراج علي إدريس.

بوابة الفجر

المصدر: موقع النيلين

كلمات دلالية: بشکل سریع علا غانم

إقرأ أيضاً:

بصورة مع زوجها وابنتها في بيروت.. دنيا سمير غانم تدعم الشعب اللبناني

تواصل الفنانة دنيا سمير غانم دعمها المتواصل للشعب اللبناني في ظل الظروف الراهنة التي يواجهها على يد قوات الاحتلال الإسرائيلي، إذ نشرت صورة سابقة تجمعها بزوجها الإعلامي رامي رضوان وابنتهما كايلا، بجانب عدد من الأصدقاء أثناء رحلة لهم في لبنان، عبر خاصية «ستوري» على حسابها بـ «إنستجرام».

وحولت دنيا سمير غانم حسابها على «إنستجرام» إلى منصة لتقديم الدعم المعنوي للشعب اللبناني بجانب الشعب الفلسطيني من خلال مجموعة كبيرة من الصور والمنشورات.

فنانين مصر يدعمون الشعب اللبناني

ولم تكن دنيا سمير غانم هي الوحيدة، إذ أعلن عدد كبير من الفنانين المصريين دعم الشعب اللبناني أمان الاعتداءات المستمرة من الجانب الإسرائيلي، وكانت من بينهم الفنانة ياسمين عبدالعزيز، وشيرين عبدالوهاب، بالإضافة إلى أحمد فهمي، وريهام عبدالغفور وغيرهم العشرات من الفنانين.

وعلى الجانب الآخر، قرر عدد من الفنانين إلغاء ارتباطاتهم الفنية بسبب الوضع الراهن وكان من بينهم الفنان السوري أيمن زيدا الذي اعتذر عن حضور تكريمه في مهرجان الإسكندرية الدولي، والذي من المقرر أن تنطلق فعالياته في 5 أكتوبر وتستمر حتى 10 أكتوبر.

مقالات مشابهة

  • أمطار على السواحل الشمالية ومدن القناة.. هل تصل إلى القاهرة؟
  • الأمم المتحدة حذرت من انهيار كارثي في لبنان: لتدخل دولي سريع وحاسم
  • أمطار ومنخفض جوي.. الأرصاد تحذر المواطنين من طقس 48 ساعة مقبلة
  • نفاد سريع لتذاكر حفل عمرو دياب في الكويت
  • هكذا دعمت دنيا سميرغانم شعب لبنان
  • رئيس البرلمان التركي: على أنقرة ودمشق حل الخلافات سريعًا والانتباه لخطر إسرائيل
  • وزير التموين يوجه بوضع مخطط زمني سريع للانتهاء من تطوير "القابضة الغذائية"
  • بصورة مع زوجها وابنتها في بيروت.. دنيا سمير غانم تدعم الشعب اللبناني
  • غانم ينال الدكتوراه بامتياز من مركز إدارة الأعمال بجامعة صنعاء
  • كانت سليمة.. مصدر أمني لبناني لـCNN: انتشال جثة الأمين العام لحزب الله حسن نصر الله