موقع النيلين:
2024-07-07@04:35:24 GMT

مفاجأة.. اتحاد جدة حجز طائرة خاصة لنقل محمد صلاح

تاريخ النشر: 6th, September 2023 GMT

مفاجأة.. اتحاد جدة حجز طائرة خاصة لنقل محمد صلاح


كشفت شبكة “ليفربول إيكو” الإنجليزية، القريبة من نادي ليفربول، أن نادي اتحاد جدة السعودي كان واثقًا بقوة من حسم صفقة نجم فريق ليفربول، محمد صلاح، يوم الجمعة الماضي، وهو ما أعلنته معظم الصحف والتقارير العالمية.
وتقدم اتحاد جدة بعرض شفهي، يوم الخميس الماضي وهو اليوم الأخير في الانتقالات بالدوريات الأوروبية، لنادي ليفربول من أجل ضم محمد صلاح مقابل 150 مليون جنيه إسترليني، وهو ما رفض، ولكن لازال النجم المصري هدفًا هاماً بالنسبة لنادي اتحاد جدة، والذي يسعى بكل جهوده وأمواله لحسم صفقة محمد صلاح، قبل غلق باب الانتقالات في المملكة العربية السعودية يوم الخميس القادم.


وذكرت شبكة “ليفربول إيكو” الإنجليزية، نقلا عن مصادر في الشرق الأوسط أفادت بأن اتحاد جدة كان واثقًا بقوة حول حسم صفقة محمد صلاح في اليوم الأخير من الميركاتو في أوروبا، لدرجة جعلت مسؤولي الاتحاد يقومون بحجز طائرة خاصة لنقل محمد صلاح إلى جدة يوم الجمعة الماضي، قبل رفض عرضهم من قِبل النادي الإنجليزي.

الامارات اليوم

المصدر: موقع النيلين

كلمات دلالية: محمد صلاح اتحاد جدة

إقرأ أيضاً:

صلاح عزت قائمًا بأعمال رئيس مجلس إدارة الشركة المصرية لنقل الكهرباء

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أصدر الدكتور محمود عصمت وزير الكهرباء والطاقة المتجددة، قرارا بتكليف المهندس صلاح عزت العضو المتفرغ للمنطقة الجنوبية للقيام بأعمال رئيس مجلس إدارة الشركة المصرية لنقل الكهرباء .

وصرح المهندس صلاح عزت بأنه من أهم الملفات التي يجرى العمل عليها الآن والهامة هو استكمال ومتابعة خط الربط بين مصر والسعودية، واستكمال مشروعات الدلتا الجديدة وغرب المنيا وتوشكي لاستصلاح الأراضي الزراعية.

“السيرة الذاتية”

المهندس صلاح عزت مواليد 16/4/1957 محافظة الشرقية وكان يشغل منصب العضو المتفرغ للمنطقة الجنوبية بالشركة المصرية لنقل الكهرباء وحاصل على بكالوريوس هندسة شعبة الكهرباء 1980- جامعة الزقازيق  فيما حصل على ماجستير قوى كهربائية عام 1986 جامعة القاهرة.

وتدرج المهندس صلاح عزت فى عدة وظائف قيادية منها رئيس منطقة كهرباء الدلتا بتاريخ 9/10/2013،  كما تولى رئاسة  قطاع الخطوط الهوائية والكابلات بمنطقة القناة عام 2008 ومدير عام شبكات سيناء عام 2003 والاشرف على تنفيذ الشبكة الموحدة بسيناء اعتباراً من عام 1996.

وشارك المهندس صلاح عزت فى عدة مؤتمرات دولية حيث سافر إلى إسبانيا وتحديدا برشلونة لحضور مؤتمر MWC Congress كما سافر إلى السودان لمناقشة كافة الأمور الفنية والتشغيلية والتجارية المتعلقة بخط الربط المصرى السودانــى. وقم بالإشراف على مشروع الربط الدولى مع دولة الأردن عام 1997، الاشراف على تنفيذ مشروع الربط مع دولة السودان الشقيقة.

مقالات مشابهة

  • صلاح عزت قائمًا بأعمال رئيس مجلس إدارة الشركة المصرية لنقل الكهرباء
  • الميركاتو الصيفي.. ليفربول يهدد برشلونة في صفقة قوية
  • ملف سري.. المدير الرياضي الجديد لليفربول يعلق على عقد صلاح
  • نشرة منتصف اليوم.. إمام عاشور يكشف أولى صفقات الأهلي وإسبانيا تبلغ نصف نهائي يورو بعد إقصاء ألمانيا
  • ليفربول يتطلع لتحطيم رقمه القياسي في الانتقالات.. ما مصير محمد صلاح ؟
  • ليفربول الانجليزي: أول رد فعل من "آرني سلوت" لـ "محمد صلاح"
  • بدون صلاح.. ليفربول يبدأ التحضير للموسم الجديد
  • آرني سلوت يحضر مفاجأة لمحمد صلاح بالموسم الجديد
  • بعد رفض ليفربول مشاركته فى أولمبياد باريس 2024.. صلاح ينشر صوره
  • موقف محمد صلاح من عدم مشاركته في أولمبياد باريس