صحيفة الاتحاد:
2024-09-16@23:26:19 GMT

«الجودو» يُطلق الموسم بكأس الاتحاد

تاريخ النشر: 6th, September 2023 GMT

 
أبوظبي (الاتحاد)

أخبار ذات صلة «تنفيذي الشارقة» يصدر قراراً بمنح مساعدات لملاك المساكن المتضررة من الكوارث الطبيعية «الشارقة الخيرية» تهنئ بنجاح مهمة سلطان النيادي


يدشن اتحاد الجودو موسم 2023 - 2024، يوم 16 سبتمبر الجاري، بإقامة كأس الاتحاد للأشبال والناشئين والرجال، برعاية محمد بن ثعلوب الدرعي رئيس الاتحاد، في ضيافة نادي الشارقة، بالتعاون مع مجلس الشارقة الرياضي، مواصلة للتعاون بين الاتحاد ومختلف الأندية في المجالات الرياضية والمجتمعية.


وتتجدد إقامة كأس الاتحاد الافتتاحية التي يبدأ التسجيل للمشاركة فيها يوم الجمعة المقبل، ويستمر حتى 13 سبتمبر، على أن تجرى قرعة البطولة 14 سبتمبر، بمقر إقامة البطولة، وتبدأ عملية الميزان في اليوم التالي.
وأكملت اللجنة الفنية برئاسة محمد جاسم أمين السر العام المساعد الترتيبات كافة، وفقاً للجدول الزمني للبطولة الافتتاحية، وأعلنت أن تكون المشاركة مفتوحة في فئة الأشبال للمواطنين في كل وزن، بجانب مشاركة لاعب في كل وزن للمقيمين، وتحددت أعمار فئة الأشبال لمواليد 2010 - 2009.
وفي فئة الناشئين تكون المشاركة مفتوحة للمواطنين، بجانب لاعب من المقيمين في كل وزن، وحددت اللائحة فئة الناشئين بأعمار تحت 2006,2007,2008، أما أوزان تلك الفئة فتحددت بعدد 8 أوزان.
وتهدف مشاركة الفئات العمرية إلى اكتشاف المواهب، حيث تستعد الإمارات لاستضافة البطولة العربية للمنتخبات للناشئين والناشئات والشباب والشابات، والبطولة العربية للأندية للفئات العمرية المختلفة بالفجيرة من 16 إلى 20 نوفمبر المقبل، أما بطولة الرجال فهي مفتوحة المشاركة في كل الأوزان والجنسيات.
من جهة ثانية، وجه رئيس مجلس اتحاد الجودو التهنئة إلى الأندية الأعضاء، بمناسبة استئناف نشاط الاتحاد المحلي للموسم الجديد، استعداداً للانتقال إلى المقر الجديد في بني ياس، معرباً عن أمله في أن يفرز الموسم مواهب جديدة واعدة، تمثل دعماً للمنتخبات الوطنية، موجهاً الشكر إلى نادي الشارقة على حُسن التعاون المستمر.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الجودو اتحاد الجودو الشارقة مجلس الشارقة الرياضي

إقرأ أيضاً:

«جائزة الشارقة لحقوق النشر» تفتح باب المشاركة في دورتها الثالثة

الشارقة (الاتحاد)

أخبار ذات صلة انطلاق أعمال المؤتمر الخليجي للتراث والتاريخ الشفهي «مواعيد عرقوب» على مسرح مؤسسة العويس الثقافية

أعلنت «هيئة الشارقة للكتاب» عن فتح باب التقدم للمشاركة في الدورة الثالثة من «جائزة الشارقة لحقوق النشر»، التي تستهدف تكريم الخبراء والمهنيين البارزين في مجال بيع وشراء حقوق الترجمة.
وتشمل الجائزة فئتين: الأولى مخصصة للخبراء الذين يعملون في دور نشر وبيع حقوق الترجمة، والثانية للمهنيين المستقلين أو العاملين في الوكالات المتخصصة ببيع وشراء حقوق الترجمة، وذلك تقديراً لجهودهم في تعزيز صناعة النشر وتبادل المعرفة، ودعم نمو قطاع بيع وشراء حقوق الترجمة على المستوى العالمي.
ويحق لخبراء ومهنيي الحقوق ترشيح أنفسهم، كما تتيح هيئة الشارقة للكتاب فرصة ترشيح المشاركين من قبل الشركات التي يعملون فيها، ضمن أي فئة من فئات الجائزة، حيث يجب عليهم تقديم طلبات المشاركة باللغة الإنجليزية، مع شهادتي تزكية من عميلين يعمل معهما المتقدم للجائزة في الوقت الحاضر، تتألف كل واحدة منهما من 500 كلمة، يشرح فيها العميل مدى كفاءة المتقدم في إدارة حقوق الترجمة، وتأثيره الإيجابي على نشر الأعمال الأدبية، بالإضافة إلى توضيح الصفقات الناجحة التي أبرمها المتقدم للجائزة، وكيف أسهمت هذه الصفقات في تعزيز التبادل الثقافي وتوسيع نطاق نشر الأدب، بما يعزز عوامل فوزه، علماً أن المشاركة مفتوحة أمام الأفراد فقط، ولا تشمل فرق العمل.
وينبغي على المترشحين تحديد الفئة التي يرغبون بالمشاركة فيها، مع كتابة معلومات الاتصال الشخصية بوضوح، كما يمكنهم التطوّع بإرفاق معلومات حول نمو أعمالهم خلال العام الماضي، والصفقات الناجحة والشراكات التي أبرموها، والابتكارات والشراكات والإنجازات الأخرى، بما لا يتجاوز 1000 كلمة، مع إرفاق المستندات والوثائق التي تثبت صحة تلك المعلومات.
وتستمر الجائزة باستقبال طلبات المشاركة في دورتها الثالثة حتى 30 سبتمبر الجاري، حيث يمكن لخبراء ومهنيي حقوق النشر التقدم بطلباتهم ومعرفة شروطها عبر الموقع الإلكتروني:
https://sibf.com/en/content
حيث ستكشف الجائزة أسماء الفائزين خلال فعاليات «مؤتمر الناشرين» الذي يسبق انطلاق معرض الشارقة الدولي للكتاب 2024.
وإلى جانب كونها مفتوحة أمام من تنطبق عليهم شروط المشاركة من مختلف بلدان العالم، تستهدف هذه الدورة من الجائزة إتاحة التنافس للمؤسسات والخبراء في مجال حقوق النشر من كبرى أسواق النشر في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وآسيا وألمانيا، إضافة إلى تشجع الأسواق الناشئة في جميع أنحاء أوروبا الشرقية وأفريقيا والشرق الأوسط وغيرها على المشاركة في الجائزة.

مقالات مشابهة

  • الاتحاد يتوج بكأس الاتحاد لأندية الدوري الممتاز والقادسية بطل دوري الدرجة الأولى
  • «جائزة الشارقة لحقوق النشر» تفتح باب المشاركة في دورتها الثالثة
  • "جائزة الشارقة لحقوق النشر" تفتح باب المشاركة في دورتها الثالثة حتى 30 سبتمبر
  • "جائزة الشارقة لحقوق النشر" تفتح باب المشاركة في دورتها الـ3 حتى 30 سبتمبر المقبل
  • النصر بطلاً لكأس اتحاد الطاولة بـ«السيناريو المكرر»
  • “جائزة الشارقة لحقوق النشر” تفتح باب المشاركة في دورتها الـ3 حتى 30 سبتمبر المقبل
  • الفجيرة للفنون القتالية يتوج بلقب كاس الجودو للشباب والناشئين
  • «الفجيرة للفنون القتالية» بطل كأس الجودو للشباب والناشئين
  • بطولة الإمارات لمصارعة الناشئين في أبوظبي 21 سبتمبر
  • 21 سبتمبر.. تنظيم بطولة الإمارات للمصارعة لفئة الناشئين