صفا

رابط تصويت افضل لاعب غرب اسيا، نشر الموقع الإلكتروني للاتحاد الأسيوي لكرة القدم، استفتاء لاعب شهر اغسطس في منطقة غرب آسيا، لأهم اللاعبين وأبرزهم مع أنديتهم ومنتخباتهم الوطنية في المسابقات الكورية المحلية للموسم الجديد.

رابط تصويت افضل لاعب غرب اسيا

فتح الاتحاد الآسيوي يوم الاثنين الموافق 4 سبتمبر 2023 رابط تصويت افضل لاعب غرب اسيا، وبانتظار حسم هوية الفائز يوم غدٍ الخميس في تمام الساعة 8 مساء بتوقيت السعودية، موعد إغلاق باب التصويت على الاستفتاء.

وينافس النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم نادي النصر السعودي، على جائزة أفضل لاعب فى غرب قارة آسيا خلال شهر أغسطس الماضي، وفقًا لتصويت الجمهور.

ويتنافس على هذه الجائزة كلًا من:

أنس العوضات من الوحدات. كرستيانو رونالدو (النصر السعودي) عبدالرزاق حمدالله (الاتحاد السعودي) روبرتو فيرمينيو (الأهلي السعودي) يوسف نياكاتي (بني ياس الإماراتي) ياسين براهيمي (الغرافة القطري) حمزة عيسى (ثقافي طولكرم الفلسطيني) الحاج مالك (الأنصار اللبناني). استفتاء أفضل لاعب في منطقة غرب آسيا أغسطس

تقوم فكرة استفتاء أفضل لاعب في منطقة غرب آسيا آب أغسطس على فتح باب التصويت أمام جماهير كرة القدم لاختيار أفضل لاعب في غرب آسيا، ويأتي ذلك بناء علي عدة معايير أهمها دور اللاعب في التأثير على نتائج فريقه من خلال تسجيل وصناعة الأهداف وترتيب الفريق على صعيد المنافسة، بالإضافة إلى أهمية المباريات التي قام بخوضها، ودوره مع منتخب بلاده في المباريات الدولية إن وجدت. 

وفور فتح باب التصويت، انحسرت المنافسة بين العوضات ورونالدو، حيث تقدم العوضات على رونالدو، بحصوله حتى عصر أمس على حوالي 3 آلاف صوت، فيما كان رونالدو يحصد حوالي 2700 صوت، بانتظار تواصل التصويت حتى يوم غد الخميس.

طريقة التصويت لأفضل لاعب في غرب آسيا 2023

هناك العديد من الخطوات التي يجب اتباعها من قبل مشجعي كرة القدم من اجل اختيار افضل لاعب في غرب آسيا من بين اللاعبين المرشحين لهذا اللقب الفردي.

 طريقة التصويت كالتالي:

اولاأ: قم بالدخول على رابط التصويت من هنا. ثم اضغط على مسابقة افضل لاعب في غرب آسيا. بعد ذلك قم باختار اللاعب المفضل لديك من بين اللاعبين الموجودين. ومن ثم قم باختيار اللاعب، و اضغط على خيار التصويت الموجود. اخيرا: انتظر حتى يتم اخبارك بنجاح عملية التصويت الخاص بك.

 

المصدر: وكالة الصحافة الفلسطينية

كلمات دلالية: افضل لاعب غرب اسيا كريستيانو رونالدو لاعب فی غرب آسیا أفضل لاعب فی

إقرأ أيضاً:

عروض من برشلونة وريال مدريد لضم كريستيانو رونالدو الجديد

وكالات

كشفت تقارير صحفية عن رغبة ناديي برشلونة وريال مدريد في ضم الدولي السويدي فيكتور غيوكيرس، لاعب سبورتينغ لشبونة البرتغالي، والذي يلقبه البعض بـ”كريستيانو رونالدو” الجديد.

ووفقا لما ذكره موقع “elfutbolero”، فإن غيوكيريس جذب بأدائه المتميز انتباه بعض أكبر الأندية في العالم، بما في ذلك برشلونة وريال مدريد.

وأضاف التقرير: “بدأ الكثيرون في مقارنة اللاعب الشاب بكريستيانو رونالدو، نجم النصر السعودي، لكن الحقيقة أنه بعيد عنه البعد كله، فهو يبدو كمهاجم مثير للاهتمام، ولكن بسبب عمره (26 عامًا) يبدو من غير المرجح أن يتمكن من الاقتراب حتى من اللاعب البرتغالي الذي كان قد سجل في العمر نفسه 187 هدفًا، وفاز بثلاث بطولات للدوري الإنجليزي الممتاز مع مانشستر يونايتد، وكان قد فاز بالفعل بدوري أبطال أوروبا، كما حصل على جائزة الكرة الذهبية”.

وتابع الموقع: “غيوكيريس أصبح المهاجم الأبرز في الوقت الحالي، حيث يرغب برشلونة في ضمه كبديل لروبرت ليفاندوفسكي الذي يبلغ من العمر 36 عامًا، كما يرغب ريال مدريد في ضمه أيضًا لتعزيز هجوم الفريق الملكي”.

وأشار: “نظرًا للشائعات التي تربط غيوكيريس بأندية بحجم برشلونة وريال مدريد، تحرك لشبونة سريعا لضمان استمراره، وقد حدد النادي شرطًا جزائيًا قريبًا من 100 مليون يورو، مما يجعل أي محاولة انتقال من قبل الأندية الإسبانية الكبرى أمرًا صعبًا، ويعد هذا الإجراء الوقائي بمثابة تدبير احترازي لمنع غيوكيريس من الانجذاب إلى أندية أخرى خلال فترة الانتقالات التالية، كما يمتد عقد اللاعب حتى عام 2028، مما يمنحه أمانًا تعاقديًا مهمًا، ويضع ناديه البرتغالي في موقف قوي في أي مفاوضات محتملة”.

وكان لشبونة أعلن في 2023 التعاقد مع غيوكيرس، بعقد يمتد لخمسة مواسم، ويحتوي على شرط جزائي بقيمة 100 مليون يورو.

وقضى غيوكيرس عدة مواسم بكرة القدم الإنجليزية، إذ شارك مع كل من برايتون وسوانزي، وتوهج بريقه مع فريق كوفنتري في دوري الـ”تشامبيونشيب”.

مقالات مشابهة

  • يلا كروة لايف.. مشاهدة مباراة التعاون السعودي والخالدية البحريني اليوم رابط بث مباشر وبدون تقطيع دوري ابطال اسيا
  • رونالدو لـ أطفاله: تعرفون ماهو فيتامين الجمال؟.. فيتامين الجمال هو كريستيانو
  • موعد انتهاء المرحلة الثالثة للتنسيق 2024.. رابط وطريقة التسجيل
  • كريستيانو رونالدو الحاضر الغائب في تعادل النصر السعودي مع الشرطة العراقي بدوري أبطال آسيا
  • مشاهدة مباراة الاهلي وبرسبوليس رابط بث مباشر وبدون تقطع ابطال اسيا للنخبه
  • تشكيل النصر السعودي أمام الشرطة العراقي في دوري أبطال آسيا
  • الإعلام العراقي وتأثيره على حضور كريستيانو رونالدو
  • بدون رونالدو.. تشكيل النصر السعودي أمام الشرطة العراقي في أبطال آسيا
  • عروض من برشلونة وريال مدريد لضم كريستيانو رونالدو الجديد
  • موعد مباراة النصر السعودي والشرطة العراقي بدوري أبطال آسيا