صراحة نيوز – أفاد التقرير المروري الصادر عن مديرية الأمن العام، الأربعاء، عن نشاط الحركة الصباحية المرورية على الطرق الخارجية المؤدية إلى عمان، سواءً في المداخل أو المخارج.

ووفقًا لإذاعة الأمن العام “أمن إف إم”، أشار التقرير المروري إلى سقوط أكياس اسمنتية على الطريق العام، الثلاثاء، في منطقة مثلث عرنوس على شارع المفرق الزرقاء كانت محملة على مركبة شحن.

ودعا التقرير جميع سائقي مركبات الشحن إلى ضرورة تثبيت الحمولة وتفقدها باستمرار أثناء المسير، والاهتمام باتباع جميع ارشادات السلامة العامة.

كما رصد التقرير تدهور مركبة على طريق إربد عمان، نتج عنه إصابة سائق المركبة.

وقامت كوادر الدفاع المدني المدني بنقل الإصابة إلى مستشفى جرش الحكومي.

وأكد التقرير أهمية الالتزام بالمسرب وتحديد وجهة السائق، واتخاذ المسرب المخصص في القيادة لتفادي وقوع الحوادث المرورية، مشددا على الالتزام بعدم استخدام المشتتات، لاسيما الهاتف المحمول أو الأكل أثناء القيادة.

المصدر: صراحة نيوز

كلمات دلالية: اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة علوم و تكنولوجيا اخبار الاردن اخبار الاردن اخبار الاردن منوعات علوم و تكنولوجيا اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة علوم و تكنولوجيا اخبار الاردن اخبار الاردن اخبار الاردن اخبار الاردن اخبار الاردن منوعات علوم و تكنولوجيا اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة

إقرأ أيضاً:

فيديو | الإمارات.. «الداخلية» تعلن فتح الملف المروري تلقائياً لمن أكمل 18 عاماً

أعلنت وزارة الداخلية فتح ملف مروري تلقائياً لفئة الشباب بمجرد دخولهم وإكمالهم عامهم الـ18 سنة؛ إذ تصل رسائل نصية للتهنئة، حيث يستطيع الشاب تحصيل رخصة أثناء جلوسه في المنزل، ضمن برنامج «تصفير البيروقراطية الحكومية» الذي أطلقته دولة الإمارات.
وأوضحت الوزارة أن هذه الخدمة ضمن 11 خدمة حكومية جديدة تم تصفير إجراءاتها، حيث تستهدف من خلالها تسريع منظومة الخدمات المقدمة لمختلف فئات الجمهور، وذلك ضمن حزمة خدماتهما في قطاع تراخيص الآليات والسائقين في وقت قياسي.
وأشارت من خلال فيديو عبر منصة إكس، إلى أن هذه الخدمات تشمل «إصدار لوحة بدل تالف، وإدراج رخصة القيادة والملكية في محفظة أبل، تفعيل نقل الشهادات الرقمية، وتغيير بيانات الملكية عبر إشعارات رقمية، وتبديل الرخص من دول أخرى بكل سهولة، والحصول على تصريح مواقف أصحاب الهمم، وإصدار ملكية المركبة، وتبسيط خدمات نقل المركبة وخدمة التعرفة، وإلغاء إلزامية الطباعة والتوثيق لرخص القيادة والملكية واعتماد النسخة الإلكترونية، ونقل ملكية المركبة وشطبها رقمياً عبر خدمة واحدة».

مقالات مشابهة

  • «سحر وشعوذة أونلاين».. سقوط دجال الأقصر في قبضة الأمن
  • حملة إشغالات موسعة بمنوف لتحقيق الانضباط العام والسيولة المرورية
  • متحدث القائد العام: اتخاذ جميع التدابير اللازمة لتأمين الأجواء العراقية
  • الأمين العام لنقابة المعلمين: نحن حرصاء على تعليم جميع التلاميذ النازحين وغير النازحين
  • ضبط مركبة وسائقها بسبب القيادة المتهورة – فيديو
  • الأمن العام: التسجيل المتداول لسيّدة تدّعي تعرّض أطفال للخطف في الزرقاء كذب ومحض اختلاق
  • فيديو | الإمارات.. «الداخلية» تعلن فتح الملف المروري تلقائياً لمن أكمل 18 عاماً
  • سقوط مستريحة تجارة الملابس الجاهزة في قبضة الأمن بطهطا
  • عبر تقنية CGI.. شرطة أبوظبي تدعو السائقين إلى الالتزام بإجراءات السلامة في الازدحام المروري
  • 1.5% تراجعا في الأرقام القياسية لأسعار الواردات في عمان