المناطق_ واس

بحثت أمانة المنطقة الشرقية وإدارة مرور المنطقة، سبل التعاون المشترك لتقديم الخدمات وحلول السلامة المرورية بالمنطقة.

جاء ذلك خلال استقبال مدير إدارة مرور المنطقة الشرقية العميد جهاد المجحد، معالي أمين المنطقة الشرقية المهندس فهد الجبير، بمقر إدارة المرور بالدمام.

واطّلع الجبير على المهام التي تقوم بها شعبة السلامة المرورية بجميع أقسامها، الهندسة المرورية – قسم الإشارات الضوئية – الضبط الإلكتروني، والاستماع إلى شرح موجز لمهام كل قسم والأدوار التي تقوم بها بالتنسيق المتواصل مع أمانة المنطقة والبلديات.

وأكد أمين الشرقية أهمية التعاون المشترك بين إدارة مرور المنطقة الشرقية، وأمانة المنطقة الشرقية لتقديم أفضل الخدمات وتذليل العقبات، بما يسهم في إنجاز مشاريع تطوير الطرق ووسائل السلامة المرورية بالمنطقة.

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: المنطقة الشرقیة

إقرأ أيضاً:

وزير الشباب والرياضة يبحث مع جمعية المستثمرين بالعاشر من رمضان سبل التعاون المشترك

التقي الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، أعضاء جمعية المستثمرين بالعاشر من رمضان برئاسة الدكتور سمير عارف، لبحث سبل التعاون المشترك، وذلك بمقر الوزارة بالعاصمة الإدارية الجديدة.

تناول اللقاء عدد من الموضوعات ومنها آليات تطوير ورفع كفاءة مركز التنمية الشبابية ومركز التعليم المدني بمدينة العاشر من رمضان وتوفير سبل الاتاحه لذوي الهمم، وسبل دعم الأندية الرياضية بالمدينة والتي حققت العديد من النجاحات علي مستوي الألعاب الفردية والجماعية ومنها نادي الصفوة والرواد، تفعيل دور الرياضة لجميع العاملين بشركات ومصانع العاشر من رمضان، تفعيل خط الوزارة في برامج التوعية والتثقيف للعاملين بالشركات والمصانع.

ومن جانبه، أكد وزير الشباب والرياضة على اهتمام الوزارة بتعزيز التعاون مع مختلف الجهات، خاصةً القطاع الخاص، لتنفيذ برامجها ومبادراتها التي تستهدف الشباب، مشيراً إلى أهمية دور القطاع الخاص في دعم الرياضة والأنشطة الشبابية، لافتاً إلى استعداد الوزارة لتقديم كافة التسهيلات اللازمة للمستثمرين داخل المنشآت الشبابية والرياضية بالتعاون مع كافة الجهات بما يعود بالنفع علي تلك المنشآت لخدمة النشء والشباب.

أشار الدكتور أشرف صبحى إلى أن القطاع الخاص شريك أساسي في النجاحات التي تحققها الرياضة المصرية، وعنصر مهم في تنفيذ استراتيجية وزارة الشباب والرياضة والتي تستهدف تطوير منظومة العمل بالمنشآت الشبابية والرياضية وتبنى مستقبل واعد وضخ أفكار مبدعة ومبتكرة تسهم فى تطوير منظومة العمل بها.

ومن جانبهم، أشاد أعضاء جمعية مستثمري العاشر من رمضان بالجهود التي تبذلها وزارة الشباب والرياضة لدعم الشباب، مؤكدين على استعدادهم للتعاون مع الوزارة في مختلف المجالات.



 

مقالات مشابهة

  • عقبة شعار.. أثرٌ سياحيّ كبيرٌ في قلب جبال عسير
  • أمانة الشرقية ترفع أكثر من 60 ألف طن نفايات وأكثر من 57 ألف متر مكعب في مدن ومحافظات المنطقة
  • الوزراء والشورى يبحثان التعاون المشترك وإبراز صورة العمل الوطني المشترك
  • وزير الشباب والرياضة يبحث مع جمعية المستثمرين بالعاشر من رمضان سبل التعاون المشترك
  • متحدث أمانة عسير: إجراء 900 جولة رقابية يومية على المتاجر الغذائية
  • 8 من كل 100,000 نسمة.. خفض نسب الوفيات والإصابات المرورية بالشرقية
  • جهود السلامة تساعد على تراجع نسب الوفيات المرورية بالشرقية
  • نشرة مرور "الفجر".. كثافات متحركة بطرق ومحاور القاهرة والجيزة
  • أمانة الطائف تنفذ برنامجًا لتحسين شبكة الطرق الداخلية ورفع مستوى السلامة المرورية
  • أمانة الشرقية تجدد دعوتها لملاك المباني المستهدفة لإصدار شهادة امتثال المباني