دعا أيمن العشري رئيس غرفة القاهرة التجارية مجلس إدارة الغرفة لاجتماع طارئ لمناقشة المشاركة في دعم المواطنين بإقامة معرض أهلًا مدارس بالاشتراك مع وزارتي التموين والتجارة الداخلية والتجارة والصناعة ومحافظة القاهرة تنفيذًا لتوجيهات القيادة السياسية على رأسها الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وناقش مجلس إدارة الغرفة خلال اجتماعه الطارئ الاستعدادات النهائية لإطلاق معرض "أهلًا مدارس" بالقاهرة فى 15 سبتمبر الجارى.

خصومات تصل لـ 20% على السلع.. مفاجآت في معارض أهلا مدارس بالمحافظات رئيس تجارية الإسماعيلية يتابع أعمال فرز طلبات الراغبين بالمشاركة في أهلا مدارس

وأكّد " العشري" على أهمية معرض أهلًا مدارس كونه معرًضا مجتمعيًا يلبي كافة احتياجات الأسرة المصرية في مختلف مراحل التعليم من المستلزمات والأدوات المدرسية والزي المدرسي والسلع الغذائية بخصومات تقل عن السوق الحر بنسب كبيرة.

وأشار رئيس غرفة القاهرة إلى الدور المجتمعي المهم الذي يقوم به منتسبو الغرفة على مدار السنوات السابقة والذي يزداد مع مرور الوقت بتقديم خدمات متميزة للمواطنين ، خاصة خلال المواسم مثل " أهلًا مدارس - أهلًا رمضان - الأعياد" وخلال أي ظروف استثنائية تمر بها البلاد ، موجهًا الشكر لكل منتسبي الغرفة في كافة الأنشطة على هذا الدور المجتمعي.

ووجّه "العشري" حديثه للعارضين قائلًا "عليكم دور مجتمعي كبير بوضع أقل نسب تخفيضات على الأسعار وتوفير السلع بأسعار في متناول الجميع في ظل استعداد مواطنينا لاستقبال الموسم الدراسي الجديد لتخفيف العبء عنهم" ، خاصة أن الغرفة ستوفر أماكن العرض وتجهيزها في مقابل الحصول على أكبر نسبة خصم علي أسعار السلع لدعم المواطنين.
 

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: غرفة القاهرة التجارية اهل ا مدارس أيمن العشري معرض أهل ا مدارس أهل ا مدارس

إقرأ أيضاً:

الطوارئ العليا بولاية الخرطوم تقر موجهات لتفعيل التعاونيات وتأمين الكهرباء

ناقشت اللجنة العليا للطوارئ وإدارة الأزمة بولاية الخرطوم في اجتماعها أمس برئاسة والي الخرطوم الأستاذ أحمد عثمان عددًا من الموضوعات المتعلقة بالخدمات.

خصصت اللجنة جزءًا كبيرًا من مداولاتها لإيجاد وسائل تساعد المواطنين في الحصول على السلع الغذائية بأسعار المنتج، وذلك من خلال النظر في توصيات اللجنة المكلفة بمراجعة الاتحادات والجمعيات التعاونية كآلية رئيسية لتوفير السلع، وطالب الاجتماع باتخاذ إجراءات عاجلة في هذا الجانب.

كما وجه الاجتماع بالاستمرار في برنامج تأهيل وتجهيز آبار مياه الشرب وتأمين مصادر المياه كاحتياطي لمواجهة أي طوارئ، مع مواصلة معالجة خطوط المياه في منطقة أمدرمان القديمة التي تأثرت بآليات الميليشيا المتمردة وأثرت على وصول المياه لبعض الأحياء رغم توفرها من المصدر.

وأكدت إدارة الكهرباء تأمين التيار الكهربائي بخطوط ساخنة لكافة محطات ومصادر المياه. شهد الأسبوع الماضي استقرارًا كبيرًا في الإمداد الكهربائي للقطاعات السكنية والخدمية. كما شرعت إدارة الكهرباء في تنفيذ برنامج إزالة الجبايات والمخالفات وتشوهات الشبكة، وناشدت المواطنين بالمساعدة في إزالتها للحفاظ على مكونات الشبكة واستقرار التيار الكهربائي.

وفى ذات المنحى إستمع الإجتماع الي تقرير من مدير عام وزارة الزراعة والثروة الحيوانية والري عن نتائج حملة ابادة الكلاب الضالة والشروع في المرحلة الثانية بإعلان المواطنين بتطعيم الكلاب التي يحتفظون بها في المنازل تحوطا من انتشار السعر. كما طالبت اللجنة في إجتماعها الجهات المختصة بتنظيم ورقابة صرف الوقود ومنع تداوله خارج محطات الوقود.سوناإنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • مصر تستضيف مؤتمرا لمناقشة وقف الحرب في السودان
  • 9 خطوات لإجراء التحويلات بين مدارس القاهرة 2025.. اعرف رابط التقديم
  • محافظ الجيزة يكشف حقيقة إغلاق مدارس السودانيين في المحافظة (فيديو)
  • نائب محافظ القاهرة: التواصل مع المواطنين وحل مشكلاتهم أولوية
  • محافظ القاهرة يزف بشرى سارة عن ملف التصالح في مخالفات البناء
  • السكر بـ31 ولتر الزيت بـ50 جنيها.. استقرار أسعار السلع الغذائية (فيديو)
  • الطوارئ العليا بولاية الخرطوم تقر موجهات لتفعيل التعاونيات وتأمين الكهرباء
  • محافظ أسيوط: الصحة والتعليم على رأس أولويات خطة التطوير
  • رقابة مشددة على السلع.. مطالبات الأسر المصرية من وزير التموين الجديد
  • وزير التموين: استقرار الأسعار وتطوير منظومة الدعم لتلبية احتياجات المواطنين