من شأن فسخ العقد الذي تبلغ قيمته 415 مليون دولار والذي يستمر حتى عام 2028 مع “بي إن”، أن يترك “الكاف” بدون عقد بث رئيسي قبل 4 أشهر فقط من انطلاق بطولة كأس الأمم الإفريقية للرجال.

الخرطوم: التغيير

فسخ الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” أكبر عقوده لحقوق البث مع مجموعة “بي إن سبورتس”، أمس الثلاثاء، وأثار احتمال الدخول في نزاع قانوني مع الشبكة الإعلامية الرياضية القطرية.

وأبلغ الرئيس التنفيذي لمجموعة “بي إن” الإعلامية، يوسف العبيدلي، في رسالة يوم الثلاثاء، أعضاء اللجنة التنفيذية لـ”الكاف”، بتلقي خطاب المحامين يوم الجمعة الماضي “لإنهاء العلاقة التعاقدية من جانب واحد بين بي إن والكاف بأثر فوري”.

وكتب العبيدلي: “يجب أن أوضح لكم أن” بي إن” لا تقبل هذا الفسخ، وستتخذ جميع الخطوات القانونية اللازمة للطعن فيه وإلغائه”.

ومن شأن فسخ العقد الذي تبلغ قيمته 415 مليون دولار والذي يستمر حتى عام 2028 مع “بي إن”، أن يترك “الكاف” بدون عقد بث رئيسي قبل 4 أشهر فقط من انطلاق بطولة كأس الأمم الإفريقية للرجال.

وأصبحت “بي إن” شريك البث الرئيسي لـ”الكاف” بعد أن فسخ الاتحاد القاري في عام 2019 عقدا مدته 12 عاما بقيمة مليار دولار مع المجموعة “لاغاردير” الإعلامية الفرنسية.

الوسومالاتحاد الأفريقي لكرة القدم الكاف بي ان سبورت

المصدر: صحيفة التغيير السودانية

كلمات دلالية: الاتحاد الأفريقي لكرة القدم الكاف بي ان سبورت

إقرأ أيضاً:

عاجل.. أون تايم سبورتس تُعلن عن إذاعة مباريات كأس السوبر المصري

أعلنت مجموعة قنوات "أون تايم سبورتس" عن أنها ستقوم بإذاعة مباريات بطولة السوبر المصري التي ستقام في الإمارات بين 20 و24 أكتوبر الجاري.

وذكر الحساب الرسمي للقناة على "فيس بوك": "تابعوا مباريات كأس السوبر المصري على قنوات أون تايم سبورت خلال الفترة من 20 إلى 24 أكتوبر 2024.. كونوا جاهزين".

ويشارك في البطولة أربعة أندية وهم الأهلي بطل الدوري المصري، الزمالك بالكارت الذهبي، بيراميدز بطل كأس مصر، وسيراميكا كليوباترا بطل كأس الرابطة.

المصري البورسعيدي ينفي تلقي عروض من بيراميدز لضم محمود جاد عاجل.. المحكمة الرياضية ترفض استئناف الإسماعيلي لرفع إيقاف القيد موعد مباراة الأهلي ضد سيراميكا

سيلتقي الأهلي مع سيراميكا كليوباترا يوم الأحد 20 أكتوبر على ستاد "محمد بن زايد"، في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة.

موعد مباراة الزمالك ضد بيراميدز

كما سيواجه الزمالك فريق بيراميدز يوم الأحد 20 أكتوبر على ستاد "آل نهيان" في الساعة الرابعة عصرا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

مقالات مشابهة

  • الدابي: افتتاح رأس الحكمة انطلاق للاقتصاد الوطني وعوائد بـ 25 مليار دولار
  • "دمروني نفسياً ومادياً".. يوسف حسن يفسخ عقده مع الزمالك
  • البعثة المصرية للرياضة الجامعية تكتسح بطولة الألعاب الإفريقية للجامعات
  • لبنان يطلب 427 مليون دولار كمساعدة عاجلة لتخفيف أزمة اللاجئين
  • باسم يوسف مفاجأة هذا الموسم..موعد عرض عرب غوت تالنت 2024 العودة بعد غياب خمس سنوات
  • عاجل.. أون تايم سبورتس تُعلن عن إذاعة مباريات كأس السوبر المصري
  • أون تايم سبورتس تعلن إذاعة مواجهات السوبر المصري بالإمارات
  • بعد رفض وزارة الرياضية تمديد عقده.. أليو سيسي يرحل عن تدريب منتخب السنغال
  • احتفالا بانتصارات أكتوبر.. المتحدة للخدمات الإعلامية تقدم «وثيقة جاليلي» قريبًا
  • انطلاق بطولة أرامكو للفرق في الصين بمشاركة سفيرات جولف السعودية