انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، مقطع فيديو ومجموعة من الصور يوثقان موقفًا مفزعًا تأثر به عروسان في يوم الزفاف. 

بينما ترقص العروس برفقة عريسها على الأغاني في قاعة حفل الزفاف إذ بأحد أبواب القاعة يفتح ليخرج منه مجسم غوريلا يثير فزع العروسين معًا. 

وبسبب فقرة الغوريلا في مراسم حفل زفاف العروسين المصريين داخل إحدى القاعات، بدأت العروس في الصراخ على الفور مُستنجدة بزوجها ووالدها.

 

الاهتمام بيتطلب.. عروس تطلب من زوجها وصية غريبة قبل الفرح بساعات تشابه كبير..أم تتسبب في حالة ارتباك بحفل زفاف ابنتها بسبب فستانها| صور مجسم غوريلا في حفل زفاف 

ولم تتحمل العروس “خضة ظهور مجسم الغوريلا العملاق” فقامت على الفور بالنزول من على مسرح قاعة حفل الزفاف حتي تنتهي الفقرة التي تسببت في ضحكهما أخيرًا. 

وكانت من بين التعليقات على مقطع الفيديو الصادم والصور اللذين حققا الآلاف من المشاهدات عبر “فيسبوك”: “الأفراح في مصر بقت غريبة الفترة دي”، “إيه الفقرات المفزعة دي”، “هما دخلوا فقرة رعب ليه في فرح”، “بجد اللي حصل دا حرام عليهم”. 

فقرة غريبة تتسبب في فزع العروس والعريس في قاعة حفل الزفاففقرة غريبة تتسبب في فزع العروس والعريس في قاعة حفل الزفاففقرة غريبة تتسبب في فزع العروس والعريس في قاعة حفل الزفاف

 

فقرة غريبة تتسبب في فزع العروس والعريس في قاعة حفل الزفاف

 

 

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: حفل زفاف القاعات عروسان فيديو

إقرأ أيضاً:

عمرو دياب يعتزل الغناء في حفلات الزفاف.. هل بسبب "الصفعة"؟

ضجّت وسائل التواصل الاجتماعي بمقطع فيديو للنجم عمرو دياب، يعلن فيه اعتزاله الغناء في حفلات الزفاف، بعد سنوات طويلة من تألقه في إحيائها في دول متعددة.

وجاء الفيديو المتداول من حفل زفاف ابنة رجل الأعمال المعروف باسل سماقية، الذي أقيم في منطقة الأهرامات، وأحياه عمرو دياب وراغب علامة وعدد كبير من النجوم.

وظهر "الهضبة" خلال المقطع المتداول وهو يوجّه رسالة للحضور قائلاً: "ألف مبروك.. هذا آخر حفل زفاف سأحييه.. كنت قد قررت التوقف عن إحياء الأفراح.. لكن صاحب الحفل اليوم عزيز على قلبي".

وربط البعض بين هذا القرار وبين واقعة الصفعة الشهيرة التي أثارت جدلاً كبيراً في يونيو (حزيران) الماضي، حين انتشر مقطع فيديو للفنان لعمرو دياب، وهو يقوم بصفع أحد المعجبين به، حينما حاول الأخير التقاط صورة "سيلفي" معه، خلال حفل زفاف بالعاصمة المصرية القاهرة.

وخلال الحفل، كان عمرو دياب واقفاً يغني وحوله الكثير من المعجبين، حاول الشاب التقاط صورة معه، فالتف الهضبة بعيداً وفي بالمقابل أمسك الشاب بجسد دياب بقوة ليلتفت الأخير ويصفعه، لينتهي الأمر ببلاغات متبادلة بينهما.

مقالات مشابهة

  • تعرف على تفاصيل مسلسل "فقرة الساحر" لـ طه دسوقي
  • القصة الكاملة لـ«إساءة أستاذ بحقوق المنوفية» للطلاب في قاعة المحاضرات
  • عمرو دياب يعتزل إحياء حفلات الزفاف
  • من أرشيف الكاتب أحمد حسن الزعبي .. خالة العروس
  • العراق يلغي عضوية ممثلته بعد البقاء في قاعة خطاب نتنياهو
  • كورونا تتسبب بصلع لإمراءة بريطانية
  • بسبب الهجوم الإيراني.. هروب عروسين إسرائيليين من حفل زفافهما (فيديو)
  • عروس مصرية تغادر زفافها إلى منزل أسرتها وتطلب الخلع
  • عمرو دياب يعتزل الغناء في حفلات الزفاف.. هل بسبب "الصفعة"؟
  • خمور مغشوشة تتسبب بمقتل 4 وتسمم العشرات في إيران