سكاي نيوز عربية:
2024-09-16@23:16:26 GMT

دراسة: اعرف شخصيتك من نوع قهوتك

تاريخ النشر: 6th, September 2023 GMT

تعتبر القهوة جزءا لا يتجزأ من حياة الكثيرين من الناس، فهي بمثابة "طقسهم اليومي المقدس". لكن هل تعلم أن نوع القهوة التي يختارها المرء يمكن أن يكشف الكثير عن شخصيته؟

وقالت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية إن دراسة أجريت على محبي القهوة في المملكة المتحدة وجدت أنه يمكن معرفة شخصية الإنسان من خلال نوع القهوة، التي يحبها.

 

وأوضحت أن الدراسة أجرتها سلسلة وجبات سريعة شهيرة في بريطانيا وشملت أكثر من ألفي شخص.

اعرف شخصيتك من نوع قهوتك

إذا كنت تحب القهوة المنكهة فشخصيتك تخبرنا أنك إنسان سعيد يحب التسلية. إذا كنت تحب القهوة المثلجة فشخصيتك تخبرنا أنك إنسان يحب الحياة وعاشق جيد. إذا كنت تحب الإسبرسو المزدوجة (double espresso) فأنت غالبا تحب السفر والقراءة. أما عشاق الإسبرسو فهم على الأغلب حاصلون على درجة علمية معينة. عشاق "الفلات وايت" يعتبرون صادقين وجديرين بالثقة، فيما يعد محبو "الموكا" أكثر جاذبية. إذا كنت من محبي "لاتي" (Latte) فأنت تحب السعادة للناس. في حال كنت تحب "كابوتشينو" فأنت راض عن الحياة.

المصدر: سكاي نيوز عربية

كلمات دلالية: ملفات ملفات ملفات المملكة المتحدة أخبار العالم أخبار منوعة القهوة منوعات المملكة المتحدة إذا کنت

إقرأ أيضاً:

الطالبي العلمي: بنكيران إنسان بدائي لم يصل إلى القرن الـ21

زنقة 20 ا الرباط

وجه راشيد الطالبي العلمي، عضو المكتب السياسي لحزب التجمع الوطني للأحرار، خطابا شديد اللهجة تجاه الأمين العام لحزب العدالة والتنمية عبد الإله بنيكران على خلفية هجوم هذا الأخير على قادة الأحرار، واصفا إياه بـ”الإنسان البدائي الذي لم يصل إلى القرن الـ21″.

وأوضح العلمي في كلمة له بالجلسة الإفتتاحية لجامعة الشباب الأحرار، الذي انطقلت الجمعة 13 شتنبر الجاري بأكادير، أن “الذي جعل بنكيران يطلق تصريحات مؤخرا ضد قيادة الحزب هو انفجاره بعدما وجد أمام 18 شخصا داخل القاعة االتي كان يخطب فيها أمام شباب حزبه”.

وقال العلمي إنه “ليس من يخاطب آلاف الشباب المغاربة كالذي دخل قاعة فيها بالكاد 18 شخصا للانفجار”، في إشارة إلى الحضور الكبير للشباب الذي عرفته جامعة الأحرار 4000 (مشارك)، والحضور الباهت الذي تعرفه جامعة شباب الأحرار.

وتابع العلمي أن “هذا الانفجار سببه هو أنه إنسان بدائي ولم يصل إلى القرن الـ21.. ولازال يعيش في القرن الـ5 قبل الميلاد..ونحن لا يمكن أن نخاطب البدائيين إلا بلغتهم”.

وسجل الطالبي العلمي أن “حزب التجمع الوطني للأحرار لم يبِع المغرب يوما ولم يكن جزءاً من تيار إسلامي أو قومي كما هو حال من يسبنا اليوم.. ونحن حزب مغربي وطني ينتمي لهذا الوطن وولاءنا لوطننا وملكنا ومستقبلنا وحزبنا.. ونحن نعرف التاريخ جيدا”.

مقالات مشابهة

  • لأول مرة.. دراسة ترصد التغيرات التي تطرأ على دماغ المرأة أثناء الحمل
  • طبيب أعصاب يحذر من آثار تناول القهوة
  • شاهد بالصور: نعجة تلد مخلوق على شكل إنسان في هذه المحافظة اليمنية
  • الفاكهة ذات الرائحة الأسوأ في العالم ترفع أسعار القهوة.. ما القصة؟
  • تأثير فاكهة الدوريان على أسعار القهوة العالمية
  • عندما تتخلي الحركات عن انسانها..
  • عيساوي: مبارك الفاضل.. موقفك المتماهي مع حميدتي لا تخطئه العين المجردة
  • تناول القهوة يوميًا يساعد على إنقاص الوزن
  • طريقة عمل تشيز كيك القهوة الباردة بدون خبز
  • الطالبي العلمي: بنكيران إنسان بدائي لم يصل إلى القرن الـ21