أخطرت روسيا السفارة البريطانية بقبول ترشيح نايجل كيسي، السفير السابق لبريطانيا في أفغانستان، لشغل منصب سفير المملكة المتحدة الجديد لديها، بحسب ما أفادت وزارة الخارجية الروسية.

وأوضحت الوزارة في تصريحات نشرتها وكالة أنباء "سبوتنيك" الروسية: "وفقا للممارسة الدبلوماسية القائمة، تواصل الجانب البريطاني في الربيع من العام الجاري مع وزارة الخارجية الروسية للحصول على موافقة لتعيين نايجل فيليب كيسي سفيرا لبريطانيا في روسيا".

وتابعت الوزارة: "عقب الانتهاء من الإجراءات اللازمة في يونيو من العام الحالي، تم إخطار السفارة البريطانية في روسيا بقبول ترشيح كيسي".

وأعلنت بريطانيا الأسبوع الماضي أن كيسي سيخلف ديبورا برونيرت في منصب سفير البلاد في موسكو اعتبارا من نوفمبر من العام الحالي.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: روسيا السفارة البريطانية وزارة الخارجية الروسية

إقرأ أيضاً:

شكوى ضد كانييه ويست تهدد دخوله روسيا مجددًا

متابعة بتجــرد: قوبلت زيارة كانى ويست إلى روسيا برد فعل إيجابى إلى حد كبير، ومع ذلك، كان هناك البعض ممن لم يرغبوا فى تواجده فى بلادهم، ويُزعم أنهم أبلغوا عنه جهاز الأمن الفيدرالى الروسى أو FSB.

ويُعتقد أنهم من النشطاء الأرثوذكس الروس المتشددين الذين يبدو أنهم غاضبون من كلمات كانى المثيرة للجدل فى أغنية من ألبومه الأخير Vultures 1.

وفقًا لموقع Metro، يبدو أن حركة سوروك سوكولوف، وهى حركة تقليدية، تشتكى من الكلمات التى يعتقدون أنها تشير إلى حرب روسيا المستمرة ضد أوكرانيا والتقليل من شأن المرأة الروسية، والكلمات المعنية كانت من أغنية Vultures، حيث قال مغنى الراب كانى ويست: “إنها روسية، لقد ضربت من أجل أوكرانيا”، كما صور المرأة الروسية مدمنة مخدرات ذات ميول منحرفة.

ويُزعم أن الرسالة دعت السلطات إلى منع دخول كانى إلى روسيا إذا عاد للبلاد لحضور عرض تم الإبلاغ عنه فى سبتمبر المقبل.

ومؤخرًا، تناولت نجمة تليفزيون الواقع الأمريكى كيم كاردشيان، العشاء مع زوجها السابق كانى ويست، وذلك فى نوبو ماليبو، حيث اجتمع الثنائى مع أطفالهما وأصدقائها فى المدرسة، وفقاً لما ذكره موقع صحيفة “ديلى ميل” البريطانية.

وشوهد الثنائى وهما يصلان بفارق دقائق، ولم تكن زوجة ويست الحالية بيانكا سينسورى موجودة فى المطعم، وارتدت ابنة كانى وكيم الكبرى نورث وأصدقاؤها قمصان Vultures كبيرة الحجم ذات الأكمام الطويلة للاحتفال بالإصدار القادم لألبوم Ye Vultures.

main 2024-07-08 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • شكوى ضد كانييه ويست تهدد دخوله روسيا مجددًا
  • وزارة الدفاع البريطانية، تعلن عن حزمة مساعدات جديدة وضخمة لأوكرانيا
  • وزير الدفاع البريطاني يعلن عن حزمة مساعدات جديدة لأوكرانيا
  • روسيا تتقدم في شرق أوكرانيا
  • روسيا تُسقط طائرات مسيّرة وقتلى مدنيون في أوكرانيا
  • القوات الروسية تسيطر على قرية جديدة شرق أوكرانيا
  • رئيس الوزراء الهندي يزور روسيا.. الإثنين
  • رئيس الوزراء الهندي يزور روسيا بعد غد الاثنين
  • روسيا تحقق إنجازا على جبهة القتال في أوكرانيا
  • بيسكوف يستبعد تغير السياسة البريطانية تجاه العلاقات مع روسيا