بوابة الوفد:
2024-10-03@07:20:16 GMT

النصر السعودي على أعتاب التعاقد مع راغد النجار

تاريخ النشر: 6th, September 2023 GMT

تداولت أنباء صحفية سعودية، عن اقتراب إدارة النصر من حسم التعاقد مع حارس مرمى جديد، قبل أيام من غلق باب الانتقالات الصيفية الميركاتو.

وأبرزت صحيفة "الرياضية السعودية"، فى عددها الصادر اليوم، أن العالمى توصل لاتفاق مع نادي التعاون، لضم راغد النجار، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم.

وينتهي عقد راغد النجار مع نادي التعاون، في يونيو 2024 لذلك يسعى مسئولى التعاون للاستفادة من اللاعب ماديا خاصتا ان عقده يتبقى فيه موسما واحدا ويرحل بصفه نهائية مجانا.

ودخل مسؤولو نادي النصر في مفاوضات مع إدارة نادي ضمك لضم اللاعب عبدالله العمار ظهير أيسر الفريق الجنوبي في فترة الانتقالات الصيفية الحالية 2023، ولرغبة النادي في ضم لاعب سعودي في هذا المركز بعد رحيل جيسلان كونان ووجود أليكس تيليس وحيدًا في هذا المركز.

كان النادي الأهلي أيضًا ضن الأندية المهتمه بالحصول على خدمات اللاعب في الميركاتو الصيفي الحالي، ورصد 5 ملايين ريال سعودي لحسم الصفقة، لكن إدارة النادي الجنوبي طلبت رفع القيمة المادية للحسم، وبالفعل وصلت إلى 8 ملايين ريال.

رونالدو يصل للهدف 850

وكشف الدون عن سعادته بوصوله للهدف رقم 850 في مسيرته حتى الاَن، حي أثني على المستويات التي يقدمه العالمي خلال الفترة الماضية في الدوري السعودي.

وتحدث رونالدو في تصريحات نقلها الموقع الرسمي للنصر، حيث قال:" ":" أداء آخر رائع من الفريق، نحن نواصل التحسن، دعونا ننطلق يا نصر".

وأضاف الدون تصريحاته:" 850 هدفًا في مسيرتي وما زال العدد في ازدياد".

ويتصدر رونالدو ترتيب هدافي دوري "روشن" السعودي برصيد 6 أهداف، كما أصبح الأكثر مساهمة في صناعة الأهداف بـ 4 تمريرات حاسمة، بعد صناعته لهدفين في مباراة الحزم السعودي.

واستطاع رونالدو صاحب الـ 38 عامًا، الوصول لـ  850 هدفًا مع الأندية التي لعب لها بجانب المنتخب البرتغالي.

فقد أحرز 5 أهداف مع سبورتنج لشبونة، و145 هدفًا مع مانشستر يونايتد الإنجليزي، و450 هدفًا مع ريال مدريد الإسباني، و101 هدفًا مع يوفنتوس الإيطالي، و26 هدفًا مع النصر السعودي قابلة للزيادة، و123 هدفًا مع المنتخب البرتغالي.

الجدير بالذكر أن النصر يحتل المركز السادس في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 9 نقاط.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: راغد النجار النصر السعودى الدورى السعودى الميركاتو الصيفي الانتقالات الصيفية التعاون السعودي هدف ا مع

إقرأ أيضاً:

حقيقة رحيل أحمد الغامدي عن نادي النصر

ماجد محمد

كشفت مصادر صحفية، مساء اليوم، عن اعتذار وابتعاد مدير كرة القدم بنادي ‎النصر أحمد الغامدي من منصبه في الفريق الأول لعدم رغبته بالاستمرار.

وكتب الإعلامي عبدالعزيز العصيمي عبر صفحته الرسمية قائلاً: أنباء عن اعتذار و ابتعاد مشرف عام كرة القدم الأستاذ أحمد الغامدي من منصبه بالفريق الأول لعدم رغبته، الله يوفق الاستاذ أحمد بأي مكان وبالتوفيق للنصر.

وسبق للغامدي أن تولى منصبي نائب مدير إدارة كرة القدم، ومدير الاحتراف ومسؤول التراخيص، كما تولى الرئاسة التنفيذية بتكليف من مسلي آل معمر، في 2021 حتى تعيين الإيطالي فينغا 27 سبتمبر الماضي.

والغامدي، الحاصل على شهادة البكالوريوس من جامعة ستيتسون في تخصص الإدارة والتسويق عام 2015، انضم إلى العمل في نادي النصر بعد تخرجه مباشرة، إذ تولى منصب مدير التسويق خلال الفترة من عام 2015 حتى 2017.

ويحتل النصر المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 11 نقطة.

مقالات مشابهة

  • حقيقة رحيل أحمد الغامدي عن نادي النصر
  • محمد نور: النصر الفريق الوحيد القادر على إيقاف الهلال .. فيديو
  • مانشستر يونايتد يستهدف التوقيع مع نجم ريال مدريد
  • رونالدو يحزن جمهور النصر .. والأخير يحسم مصير أندرسون تاليسكا
  • خلال شهر.. ضبط 612 حالة سرقة مياه ومخالفة لشروط التعاقد في الفيوم
  • «رونالدو» يثير التكهنات حول موعد اعتزاله
  • رونالدو: الضغط جزء من حياتي والفوز هو الأهم!
  • رونالدو يثير التكهنات حول موعد اعتزاله
  • رونالدو لـ الفريان: أنت رقم واحد .. فيديو
  • تشكيل النصر السعودي لمواجهة الريان القطري الليلة.. عودة رونالدو