سخر وكيل وزارة الخارجية الأسبق حسن الصغير، من لجنة التحقيق التي شكلها الدبيبة برئاسة وزيرة العدل في حكومته حليمة البوسيفي للتحقيق في واقعة لقاء وزيرة الخارجية نجلاء المنقوش بنظيرها الإسرائيلي في روما.

وقال الصغير، في منشور عبر حسابه على فيسبوك، “جدية لجنة حليمة في التحقيق مع المتصهينة المنقوش تتجلى في مشاركة مدير مكتب المنقوش مفتاح أبوخريص في اجتماعات الجامعة العربية اليوم”.

وأضاف، أن “المتصهينة تنسب في بيان الخارجية الوحيد بأن الاجتماع جاء بالخطأ وهذه الأخطاء التي تّدعيها إن وجدت يتحمل جزء منها مدير المكتب الوزير فهو المسؤول الأول عن ما يتلقاه الوزير من دعوات وما يلبيه ومن يحضر معه ومن يسجل ما يجري في الاجتماعات”.

وختم موضحًا “عودة على جدية لجنة حليمة كان يجب أن توقف عن العمل الدائرة المقربة من المتصهينة و المسؤولة   والمعنية باجتماعات الوزراء”.

الوسومحسن الصغير

المصدر: صحيفة الساعة 24

إقرأ أيضاً:

التحقيق مع مالم شركة لإدارة مكتب فني دون ترخيص في العجوزة

تباشر نيابة شمال الجيزة، التحقيق مع مالك شركة بإنشاء وإدارة مكتب فني دون ترخيص في العجوزة.

القبض على المتهم

تمكنت الأجهزة الأمنية بقيادة اللواء سامح الحميلي مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة من ضبط مالك شركة يقوم بإنشاء وإدارة (مكتب إنتاج فنى "دون ترخيص" وإستغلاله فى تصوير وإنتاج مقاطع فيديو مستخدمًا معدات تصوير وأجهزة مُحمل عليها مصنفات سمعية وبصرية دون ترخيص بالعجوزة تم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات. 

 البداية عندما رصدت الأجهزة الأمنية بالجيزة  قيام (مالك شركة) بإنشاء وإدارة (مكتب إنتاج فنى "دون ترخيص" - كائن بدائرة قسم شرطة العجوزة بالجيزة) وإستغلاله فى تصوير وإنتاج مقاطع فيديو "دون تصريح" مستخدمًا معدات تصوير وأجهزة مُحمل عليها مصنفات سمعية وبصرية دون ترخيص والترويج لنشاطه عبر موقع التواصل الإجتماعى "فيس بوك".. بالمخالفة للقانون.

 عقب تقنين الإجراءات تحت إشراف اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة وبقيادة العميد أحمد محي رئيس مباحث المصنفات وحماية حقوق الملكية الفكرية بالجيزة.

مقالات مشابهة

  • منظمة الطيران المدني العربية تنتخب سورية عضواً في لجنة السلامة الجوية
  • موعد اجتماع البنك المركزي المصري لتحديد أسعار الفائدة في يوليو 2024
  • وفد عضوات الشورى يشارك في اجتماعات مجموعة العشرين للبرلمانيات
  • مجلس الدولة يشارك بجلسة حوارية من تنظيم البعثة الليبية الدائمة في جنيف
  • ‏الجامعة العربية: موقفنا يتمثل في وحدة السودان ورفض التدخل الأجنبي والأجندة الخارجية في شؤون السودان
  • الجامعة العربية: ندعم جهود مصر الرامية لوقف الحرب في السودان
  • مدير مكتب الإعلام بـ«الأونروا» لـ«البوابة نيوز»: الوكالة تواجه حملة مدبرة تستهدف تقليص وتفكيك أنشطتها
  • رئيس مبادرة وطن يلتقي عضو المجلس المصري للشؤون الخارجية
  • التحقيق مع مالم شركة لإدارة مكتب فني دون ترخيص في العجوزة
  • وزيرة الشباب: التزام الكويت راسخ بدعم الشباب وتمكينهم وتنمية مهاراتهم وقدراتهم