البوابة نيوز:
2024-07-07@03:51:55 GMT

أخبار متوقعة ليوم الأربعاء الموافق 6 سبتمبر 2023

تاريخ النشر: 6th, September 2023 GMT

تقدم “البوابة نيوز” ملخصا لأهم الأخبار المتوقعة ليوم الأربعاء 6 سبتمبر 2023: 
الجزائر.. يقوم وزير الخارجية الجزائري أحمد عطاف، بزيارة رسمية إلى تركيا، بتكليف من الرئيس عبدالمجيد تبون، وسيترأس عطاف، خلال هذه الزيارة، مناصفة مع نظيره التركي هاكان فيدان، أعمال الدورة الثانية للجنة المشتركة "الجزائرية-التركية".

القاهرة.. تُنظم لجنة الشئون العربية والخارجية بنقابة الصحفيين ندوة ومناقشة حوارية عن "مستقبل العالم العربي في ظل المتغيرات الإقليمية والدولية" في السادسة مساء بالقاعة المستديرة بالنقابة.

القاهرة.. تُعرض مسرحيتا "صادق النمك" من السعودية و"الروبة" من تونس، ضمن فعاليات اليوم الخامس لمهرجان القاهرة الدولي للمسرح التجريبي في دورته الثلاثين المستمرة حتى 8 سبتمبر الجاري.

الكويت.. تنطلق منافسات المجموعة السادسة من تصفيات كأس آسيا (تحت 23 عامًا) لكرة القدم المؤهلة إلى النهائيات التي تستضيفها قطر عام 2024، إذ تستضيف الكويت مباريات المجموعة التي تضم إلى جانبها العراق ومكاو وتيمور الشرقية، ويستهل منتخب الكويت الأولمبي مشاركته أمام منتخب تيمور الشرقية في حين يلاقي العراق نظيره مكاو وستلعب مباريات المجموعة على استاد جابر الأحمد الدولي.
 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: أخبار متوقعة ليوم الأربعاء وزير الخارجية الجزائري أحمد عطاف تركيا

إقرأ أيضاً:

عاجل.. تأجيل محاكمة المتهم بقتل الطفلة السودانة جانيت لـ 4 سبتمبر

قررت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بمجمع محاكم القاهرة الجديدة تأجيل محاكمة المتهم باغتصاب الطفلة جانيت جمعة بطرس في القضية رقم 5901 لسنة 2024 جنايات ثالث مدينة نصر.. لجلسة 4 سبتمبر المقبل.
تعقد الجلسة برئاسة المستشار سيد التوني، وعضوية المستشارين بولص رفعت رمزي وإبراهيم سعيد الفقي ومحمد عاطف بركات،وبحضور ممثلي النيابة العامة محمود عادل ومصطفى عمر ‏وسكرتارية عادل الشيخ. ‏
 

كانت قد أمرت النيابة العامة بإحالة المتهم بقتل الطفلة -سودانية الجنسية- إلى محكمة الجنايات المختصة، وذلك لمعاقبته فيما نُسب إليه من ارتكاب جرائم خطف المجني عليها وهتك عرضها وقتلها عمدًا، والمعاقب عليها بالإعدام.
 

وكانت النيابة العامة قد تلقت إخطارًا بالعثور على جثمان المجني عليها -التي تبلغ من العمر عشرة أشهر- بإحدى الحدائق العامة المجاورة لمسكنها، فبادرت بالانتقال لمعاينة مسرح الجريمة، ومناظرة الجثمان، وقد أبانت التحقيقات بسؤال والدي الطفلة، أن المتهم خَطف المجني عليها حال لهوها وشقيقتها أمام منزلهما، وتوجه بها إلى حديقة مجاورة، حيث قام بهتك عرضها، فلما تعالت صرخاتها قتلها خنقًا، وقد اعترف المتهم بالتحقيقات بارتكابه الواقعة وفق هذه الرواية، وهو ما تأكد بتقرير الصفة التشريحية.

مقالات مشابهة

  • المتبقي من جدول امتحانات الثانوية العامة 2023-2024
  • وزير الخارجية يُهاتف نظيره المصري
  • عاجل.. تأجيل محاكمة المتهم بقتل الطفلة السودانة جانيت لـ 4 سبتمبر
  • غداً.. طلاب الثانوية العامة بالدقهلية يؤدون امتحان مادتى الكيمياء والجغرافيا
  • الطرح خلال أيام.. شروط حجز شقق الإسكان التعاوني
  • موعد انتهاء امتحانات الثانوية العامة 2024 وبدء إجازة نهاية العام
  • جدول امتحانات الدور الثاني بالقاهرة 2023-2024
  • «القاهرة الإخبارية»: الانتخابات البريطانية تفتقد الحماس.. والنتيجة محسومة لـ«المحافظين»
  • تركيا تحصد نحو ملياري دولار من صادرات البندق
  • اتحاد مصارف الكويت: البنوك تعطل أعمالها الأحد المقبل بمناسبة رأس السنة الهجرية