شهد الطريق الرابط بين محافظتي تعز وعدن، أمس الإثنين، حادثًا مخيفًا حيث خرجت شاحنة محملة بالبضائع عن مسارها، وظلت معلقة خارج الخط.

وأظهرت صور متداولة، الشاحنة المحملة، وهي عالقة خارج مسارها، فيما قالت مصادر إنها انقلبت في وقت لاحق.

وجاء الحادث بعد يوم واحد من انقلاب شاحنة محملة بالأقمشة، في عقبة الجن "عيريم" نقيل مكيحل، في الطريق الرابط بين مدينتي تعز وعدن، مخلفًا خسائر مادية كبيرة

ويشهد الطرق الرابط بين محافظتي تعز وعدن، حوادث مرورية متواصلة، بسبب لجوء المواطنين لعبوره نتيجة الحصار الحوثي على المدينة منذ أكثر من ثمان سنوات.

اقرأ أيضاً شاهد .. إصابة عميد في الجيش اليمني بحادث مروري مروع (صور) الكشف عن ”المفاجأة” التي أعلن عنها المشاط وقال ستحدث خلال الأيام القادمة.. الضحايا رؤوس من العيار الثقيل قبائل طوق صنعاء تستعد للانتقام وأخذ الثأر من الحوثي بعدما نكل بها وبسط على أراضيها وأهان مشايخها ضغط الزر على ضيوف والدته وقتل أمه وضيوفها!.. معلومات صادمة عن ”مهدي المشاط” وبداية مسيرته مع عبدالملك الحوثي مسؤول سعودي بارز يكشف عن 4 مسارات للسلام باليمن وشرط وحيد لإنهاء التمرد الحوثي أول تصريح لشيخ مشايخ قبائل حاشد الشيخ حمير الأحمر بشأن اعتداء الحوثيين على الصحفي الصمدي هجوم حوثي مباغت على محافظتين والطيران يدخل على الخط والرئيس العليمي يصدر توجيهات للدفاع والداخلية المشاط يستنجد بقبائل ”طوق صنعاء”ويدعوهم لمواصلة المشوار ويعلن الهروب نحو الحرب ‏الحكومة اليمنية تجدد تأكيدها على عبثية الحوار مع المليشيا وتندد ببيع مقرات المؤتمر ومنازل قياداته في أغرب حادثة.. مخدرات بحوزة مواطن يمني في محكمة بصنعاء قيادي في المليشيا يعتدي على عميد كلية الهندسة بجامعة العلوم والتكنولوجيا عثمان مجلي يقدم دليلا قاطعا على حالة الخوف التي تنتاب المليشيا في صنعاء وصعدة والعامل الكفيل بإسقاطها من الداخل

المصدر: المشهد اليمني

إقرأ أيضاً:

تعز..مليشيا الحوثي تُصفّي أحد المختطفين من أبناء إب في سجن الصالح بالحوبان

أقدمت مليشيا الحوثي الإرهابية، على تصفية أحد المختطفين من أبناء محافظة إب في سجن الصالح شرق مدينة تعز (جنوب غرب اليمن).

وقالت مصادر مطلعة، إن مليشيا الحوثي الإرهابية قامت بتصفية الشاب "معتز عادل مهيوب السعيدي" من أبناء حي دار الشرف بمديرية المشنة بمحافظة إب، داخل زنازين سجن مدينة الصالح (سيء الصيت) في منطقة الحوبان شرقي إب.

وأوضحت المصادر أن مليشيا الحوثي قامت بتصفية السعيدي داخل زنزانته، قبل أن تقوم بتسويق رواية انتحاره شنقاً.

ولفتت المصادر إلى أن المليشيا الحوثي كانت قد اختطفت السعيدي في مطلع أبريل الماضي، واقتادته إلى أحد سجونها في مدينة إب، قبل أن تنقله إلى مدينة الصالح بتعز.

وكانت المليشيا قد اقتحمت منزل السعيدي في اواخر مارس الماضي، وعبثت بمحتوياته وروّعت النساء والأطفال أثناء محاولة اختطاف الشاب معتز وشقيقه مصعب، بتهمة استهداف عناصرها وطمس شعارات الجماعة في مدينة إب.

وتعيد حادثة تصفية السعيدي إلى الأذهان حادثة تصفية الشهيد "حمدي المكحل" الذي قضى في سجن المليشيا بمدينة إب، تحت التعذيب منتصف مارس 2023م، وتحولت مراسيم تشييعه إلى انتفاضة شعبية ضد الحوثيين في المحافظة.

مقالات مشابهة

  • عودة حركة السير على أوتوستراد طرطوس اللاذقية
  • انقلاب شاحنة محملة بالبلك في طريق تعز
  • مليشيا الحوثي تختطف وكيلا في وزارة التربية والتعليم عقب مداهمة منزله وسط صنعاء
  • هيومن رايتس: مليشيا الحوثي تستخدم القمع لإخضاع المجتمع
  • ورد الآن: انهيار جديد للريال اليمني أمام الدولار والسعودي بصنعاء وعدن اليوم
  • إصابة شخصين فى حادث انقلاب سيارة محمله بمستلزمات طبية في الفيوم
  • تعز..مليشيا الحوثي تُصفّي أحد المختطفين من أبناء إب في سجن الصالح بالحوبان
  • إصابة شخصين في انقلاب سيارة محملة بمستلزمات طبية بالفيوم
  • إصابة شخصين فى حادث إنقلاب سيارة محملة بمستلزمات طبية في الفيوم
  • لم يخلف أي إصابة..اصطدام شاحنة بقطار في جيجل