صحيفة الاتحاد:
2024-10-03@19:06:18 GMT

شرطة أبوظبي تنفذ دورة شارع الحس الأمني

تاريخ النشر: 6th, September 2023 GMT

بدأت إدارة الشرطة المجتمعية بالتعاون مع إدارة التأهيل الشرطي في أكاديمية سيف بن زايد للعلوم الشرطية والأمنية بالقيادة العامة لشرطة أبوظبي بتدريب 889 من أعضاء كلنا شرطة من خلال ورشة متخصصة على (شارع الحس الأمني) نظرياً وعملياً بهدف رفع امكاناتهم في رصد المعلومات التي تهدد سلامة المجتمع بالتعاون مع الجهات المختصة وبما يسهم في تعزيز الوقاية من الجريمة.

وأوضح العميد دكتور حمود سعيد العفاري مدير إدارة الشرطة المجتمعية أن منظومة كلنا شرطة تعمل وفق ثلاث محاور رئيسية وهي إشراك المعنيين والوقاية من الجريمة والمسؤولية المجتمعية، بهدف تحسين جودة الحياة وإسعاد المجتمع، مؤكدًا حرص أعضاء كلنا شرطة على تحمل مسؤولياتهم تجاه أمن مجتمعهم، من أجل مجتمع أكثرأمنًا واستقرارًا.

وأكد العميد حسين علي الجنيبي مدير إدارة التأهيل الشرطي خلال افتتاح الورشة على أهمية تعزيز الحس الأمني والوعي المجتمعي للوقاية من الجريمة، وأن الأمن مسؤولية الجميع، وضرورة استمرارية الورش التخصصية التي ترتقي بالجهاز الأمني والخدمات الشرطية وتسهم في استدامة الأمن والأمان.

أخبار ذات صلة شرطة أبوظبي تقدم استشارات لزوار معرض أبوظبي للصيد والفروسية تنبيه من شرطة أبوظبي

واستعرض المقدم أحمد محمد النيادي محاضر بإدارة التأهيل الشرطي في أكاديمية سيف بن زايد للعلوم الشرطية والأمنية المحاور الرئيسية للورشة، والتي ركزت على التعريف بالحس الأمني وآلية تنمية الحس الامني لدى أفراد المجتمع في مختلف جوانب الحياة وكيفية تطبيقه وترجمته على أرض الواقع  من خلال مشروع شارع الحس الأمني، وهو مشروع ابتكاري ريادي أمني مستدام لأمن المجتمع ضمن منظومة تدريبية أمنية حديثة ومتطورة تنفذها قيادات شرطية متفردة في أعمالها ومسؤولياتها، تم اعتماده واطلاقه من قبل شرطة أبوظبي لتعزيز الأمن الإماراتي للمرحلة المقبلة.

وأوضح الرائد فهد سالم الكعبي مدير فرع التدريب في قسم كلنا شرطة أن هذه الورش التخصصية تهدف إلى الإرتقاء بمنظومة كلنا شرطة من خلال وضع خطط تدريبية سنوية للورش التي تسهم في تحقيق الأهداف الاستراتيجية للقيادة العامة لشرطة أبوظبي.

المصدر: الاتحاد - أبوظبي

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: كلنا شرطة شرطة أبوظبي شرطة أبوظبی کلنا شرطة

إقرأ أيضاً:

تحويل السير قرب الجامعة الأردنية عقب حريق في احدى البنايات السكنية

#سواليف

أعلنت #إدارة_السير عن تحويل السير في شارع رفاعة الانصاري ( #طلوع_نيفين) مقابل #الجامعة_الأردنية للمركبات القادمة من شارع الملكة رانيا ومن المنطقة الصناعية في صويلح.

وقالت إدارة السير في إدراج لها على “فيسبوك”، إن تحويل السير جاء بسبب وجود حريق في احدى البنايات السكنية.

ودعت السائقين إلى توخي الحيطة والحذر، وعدم التباطؤ، واتباع إرشادات رقباء السير في الموقع.

مقالات ذات صلة السير تحذر السائقين من خطر الانزلاق 2024/10/01

مقالات مشابهة

  • إغلاقات منتصف الليلة تزامنا مع ماراثون عمّان
  • التضامن تشارك في ملتقى 57357 للسياحة والمسؤولية المجتمعية
  • التضامن الاجتماعي تشارك في ملتقى 57357 للسياحة والمسئولية المجتمعية
  • دائرة الصحة – أبوظبي وهيئة المساهمات المجتمعية – معاً تجمعان أكثر من 15 مليون درهم لتمويل منحة أبحاث وابتكارات الرعاية الصحية في الإمارة
  • قائد عام ⁧‫شرطة أبوظبي‬⁩ يلتقي القائم بالأعمال التونسي
  • في إطار المسئولية المجتمعية لقطاع البترول.. تخريج دفعة من ذوي الهمم للعمل بالمجالات الفندقية بالأقصر
  • كيف تسهم المبادرات المجتمعية في تحقيق أهداف التنمية المستدامة؟
  • دورة تدريبية عن إدارة الفعاليات بصلالة
  • شرطة أبوظبي تشارك في مبادرة “كبارنا بركتنا” احتفاء باليوم الدولي للمسنين
  • تحويل السير قرب الجامعة الأردنية عقب حريق في احدى البنايات السكنية