قال الفنان ماجد الكدواني، إنه قدم شخصية مخيفة ومرعبة ومختلفة في فيلم «تراب الماس»، وكان هناك حالة جدية في «اللوكيشن»، كما أن كتابة أحمد مراد مرعبة: «مكناش داخلين نصور مشهد، ولكن عشان نعمل مهمة كبيرة، وكل شيء مؤثر، وذهبت للطيب النفسي بعد سنة من عرض العمل».

«الكدواني»:العمل مع مروان حامد مختلف

وأضاف ماجد الكدواني، خلال لقاء ببرنامج «صاحبة السعادة»، المذاع على قناة «DMC»، وتقدمه الإعلامية إسعاد يونس، أن العمل مع المخرج مروان حامد مختلف: «لو خيروني بين أقرأ الرواية الأول أو أصور هختار أصور الأول، لأني مش قارئ جيد، وأحب أخد من المخرج لأنه هو المدرب، وأخدت من عين مروان طاقة».

ولفت الفنان ماجد الكدواني، إلى أن مروان حامد خطفه إلى عالم خفي من خلال «تراب الماس» وأصبح أسيراً ملحوظاته: «هو اللي قالي فيما بعد أنت مختلف ومغيب، وكونه قالي الكلام ده مش قليل، وأعطاني حافز عجيب في الحفاظ على المستوى».

أولادي طلبوا مني الذهاب لطبيب نفسي

وأوضح أن أولاده طلبوا منه الذهاب لطبيب نفسي بعد سنة من عرض الفيلم، كما أن المخرج مروان حامد نصحه أيضا للذهاب للطبيب: «اكتشفت أن وكريم عبدالعزيز إننا فينا حاجة مختلفة بس مش عارفين، سواء مع عيالنا أو بيوتنا بس مش واخدين بالنا، وبالفعل روحت للطبيب النفسي».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: ماجد الكدواني تراب الماس كريم عبدالعزيز صاحبة السعادة الفنان ماجد الكدواني ماجد الکدوانی مروان حامد

إقرأ أيضاً:

المونتير أحمد حافظ: اقرأ السيناريو قبل العمل والتفاهم مع المخرج المرحلة الأهم

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

كشف المونتير أحمد حافظ عن طبيعة عمله والتحضيرات الخاصة بالعمل الفني، وأن علاقته بالمخرج مهمه للغاية، خاصةً وأنه يطبق رؤيته الإخراجية من خلال عمله بالمونتاج.

وأضاف المونتير أحمد حافظ خلال ندوته بمهرجان القاهرة السينمائي الدولي، المونتير الآن أصبح في المعادلة المتقدمة للعمل الفني، واقرأ السيناريو قبل التصوير، ثم ابدأ بمشاهدة المادة المصورة، وأشاهد مرة أخرى لكتابة الملاحظات ولكي أستخرج كيف سأقوم بعملي وأفرز كافة المخرجات والفواصل، ليخرج العمل بالشكل المناسب.

جانب من ندوة المونتير أحمد حافظ 

وتابع حافظ، أن علاقة المخرج بالمونتير في منتهي الأهمية، لأن عمل المونتير مبني علي رؤية المخرج داخل المادة التي صورها المخرج، ولكل مخرج رؤية وفلسفة خاصة به.

جانب من ندوة المونتير أحمد حافظ 

ونظمت إدارة مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ 45، ندوة نقاشية مع المونتير أحمد حافظ ضمن فعاليات أيام القاهرة لصناعة السينما، وأدارت الندوة المخرجة مريم أبو عوف، وبحضور الفنانة جميلة عوض زوجة المونتير أحمد حافظ.

حقق المونتير أحمد حافظ نجاحات كبيرة خلال عدد كبير من الأعمال خلال الفترة الأخيرة، وأبرزها فيلم "كيرة والجن، العارف، فوي فوي فوي، الفيل الأزرق ٢".

قدم مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ 45، عدد كبير من الحلقات النقاشية والندوات والفعاليات الفنية، والتي تساهم في تطوير صناعة السينما والوقوف علي التحديات التي تواجهها خلال الفترة المقبلة.

يشار إلى أن مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ 45، كرم نجوم الفن المصري،الفنان أحمد عز، والمخرج يسري نصر، عن مسيرتهم الفنية.

مقالات مشابهة

  • يواجه حكما بنحو 600 عام.. تركيا تحاكم طبيباً بتهمة الاحتيال
  • فطين عبدالوهاب.. رائد سينما الكوميديا في عصرها الذهبي
  • الجمعان: خدمة النصر شرف وفخر
  • المونتير أحمد حافظ: اقرأ السيناريو قبل العمل والتفاهم مع المخرج المرحلة الأهم
  • أحمد حافظ: أُفضّل العمل مع المخرج الصعب
  • المونتير أحمد حافظ: تراب الماس أقرب الأفلام لقلبي.. والفيل الأزرق تنفيذه صعب
  • أحمد حافظ: مروان حامد صديق مقرب.. وكنت أتمنى تقديم «إبراهيم الأبيض» معه
  • أحد أشهر مونتيري الأفلام في مصر: كان نفسي أدخل معهد سينما
  • أميركا.. السجن 190 عاماً لطبيب ارتكب جريمة بشعة
  • حوثيون يدهسون طبيباً ناشئاً في إب ويتركونه ينزف حتى الموت