حسم الإعلامي أحمد شوبير، الجدل، حول مصير إمام عاشور من المشاركة مع النادي الأهلي في المباريات الودية بمعسكر النمسا، في ظل اقتناع من السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق بقدراته.


وقال شوبير، خلال حديثه ببرنامجه “ملعب أون تايم” عبر قناة “أون تايم سبورتس”: كولر عمل مفاجأة عكس كل التوقعات، وأشرك إمام عاشور ورضا سليم وصلاح محسن، وقلنا ليكم من زمان، إن إمام عاشور هيعود قبل انطلاق الموسم، وهو ما حدث بالفعل، وشارك بشكل طبيعي.

وأضاف: كهربا خرج بعد الهدف الذي سجله، وكان متألقا في هذه المباراة، والناس مبسوطة من الأداء، وظهور رضا سليم في اللقاء كان شيئا جميلا جدا، هناك حالة من الرضا على المعسكر بشكل واضح وجيد، والأهلي استفاد، ونتمنى أن يكون بيراميدز والزمالك هما كمان استفادوا من معسكراتهم".

ويبحث النادي الأهلي في الوقت الحالي عن مهاجم سوبر؛ من أجل تدعيم صفوف الفريق، خاصة وأن الفريق في أمس حاجة للمهاجم؛ بسبب التحديات الكبيرة التي تواجه الفريق مع بداية الموسم الجديد.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أهلي امام عاشور الإعلامي أحمد شوبير احمد شوبير البطولات الأفريقية الوقت الحالي مهاجم الاهلى مهاجم سوبر مفاجأة جديدة مهاجم الأهلى الجديد السوبر الإفريقي مارسيل كولر انطلاق الموسم الجديد الدوري الافريقي الموسم الجديد اخر مستجدات إمام عاشور

إقرأ أيضاً:

القرار الرسمي.. مانشستر يونايتد يحسم مصير إيريك تن هاغ

بعد أشهر من الجدل حول مصير الهولندي إيريك تن هاغ مع "الشياطين الحمر"، أعلن نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي، الخميس، توقيع المدرب لعقد جديد مع الفريق.

وكتب النادي في بيان عبر موقعه الرسمي، إن تن هاغ مدد تعاقده مع النادي حتى يونيو 2026.

وقال المدير الفني الهولندي في تصريحات للموقع عقب التوقيع: "سعيد للغاية بالوصول إلى اتفاق مع النادي على استمرار العمل سويًا.. علينا أن نكون واضحين بأنه يبقى الكثير من العمل الشاق للوصول إلى المستويات المتوقعة لمانشستر يونايتد، مما يعني المنافسة على الألقاب الإنكليزية والأوروبية".

Moving forwards, together ????#MUFC

— Manchester United (@ManUtd) July 4, 2024

وانتهى الموسم الثاني لتن هاغ (54 عاماً) مع "الشياطين الحمر" بشكل جيد، بعدما قادهم للفوز في نهائي الكأس بمواجهة الجار اللدود مانشستر سيتي، بطل الدوري، بهدفين لهدف.

لكن فترة الاستعداد للمباراة في ويمبلي هيمنت عليها أحاديث حول مستقبل تن هاغ، بعدما ذكر تقرير أنه ستتم إقالته من قبل المالك المشارك الجديد ليونايتد، جيم راتكليف، بغض النظر عن النتيجة.

واحتل يونايتد المركز الثامن في الدوري، وهو أدنى مركز له منذ عام 1990، كما خرج من دور المجموعات في مسابقة دوري أبطال أوروبا.

بعد موسم متواضع.. هل يستمر تن هاغ مع "الشياطين الحمر"؟ ارتفعت أسهم المدرب الهولندي، إريك تن هاغ، للحفاظ على منصبه مع مانشستر يونايتد الإنكليزي، بعد مراجعة أداء ما بعد الموسم من قبل إدارة النادي، وفقاً لما أفادت وسائل إعلام محلية.

وأنهى تن هاغ في موسمه الأول مع يونايتد فترة ابتعاد عن الألقاب استمرت 6 سنوات، بفوزه بكأس الرابطة عام 2023 واحتلال المركز الثالث في الدوري، قبل أن تتراجع النتائج في الموسم المنصرم ليتعرّض يونايتد لـ 14 هزيمة ويتأخر بفارق 31 نقطة عن سيتي البطل.

وأصبح تن هاغ خامس مدرب دائم ليونايتد منذ نهاية حقبة مدربه الأسطوري "السير" الاسكتلندي أليكس فيرغسون عام 2013، بعد مواطن الأخير ديفيد مويس، والهولندي لويس فان خال، والبرتغالي جوزيه مورينيو والنرويجي أولي غونار سولشاير.

مقالات مشابهة

  • شبانة: من كولر لإدارة الأهلي "مصير المحترفين بتاعكم"
  • القرار الرسمي.. مانشستر يونايتد يحسم مصير إيريك تن هاغ
  • كولر يمنح إدارة الأهلي الضوء الأخضر لحسم مصير المحترفين
  • شبانة: من كولر لإدارة الأهلي «مصير المحترفين بتاعكم»
  • قيادي إصلاحي يحسم الجدل بشأن مصير السياسي محمد قحطان ويكشف عن خطة لإفشال مفاوضات مسقط
  • صباح الكورة.. عبد المقصود: إمام عاشور زملكاوي ومدرب ميلان السابق يقترب من تولي تدريب الاتحاد
  • «كهربا» يبحث عن عرض خليجي للهروب من «جحيم» كولر
  • كولر يطيح بـ بيرسي تاو من الأهلي
  • تأكيدا لانفراد "البوابة نيوز".. الأهلي يرفض مشاركة إمام عاشور وعبدالمنعم في الأولمبياد
  • عاجل.. كولر يعلن تشكيل الأهلي ضد طلائع الجيش.. غياب إمام عاشور