RT Arabic:
2024-07-03@15:53:12 GMT

"عزباء ومتزوجة ومطلقة".. 3 ملكات جمال في مصر! (صور)

تاريخ النشر: 6th, September 2023 GMT

'عزباء ومتزوجة ومطلقة'.. 3 ملكات جمال في مصر! (صور)

توجت شادن جلال ونهلة خالد وسارة ونس بلقب "ملكة جمال بنت مصر" لعام 2023، في واقعة هي الأولى في البلاد، حيث تم اختيار 3 شابات للفوز بالتاج الثمين.

إقرأ المزيد أول محجبة في تاريخ مسابقة ملكة جمال مصر تثير جدلا واسعا

وأعلنت مسابقة بنت مصر "Miss Egypt 2023"، عن تتويج شادن ونهلة وسارة باللقب، بعد منافسة قوية استمرت أكثر من 4 أشهر، وضمت العشرات من المشاركات في المسابقة.

ومنح القائمون على المسابقة هذا العام اللقب لـ3 ملكات، الأولى متزوجة، والثانية غير متزوجة، والثالثة مطلقة وأم لطفل.

وفازت شادن جلال بلقب "ملكة جمال مصر" لغير المتزوجات، بينما نالت نهلة خالد، التي تعمل خبيرة تسويق رقمي، لقب "سيدة جمال مصر" كأول متزوجة تحصل على اللقب بعد السماح بمشاركة المتزوجات والمحجبات في المسابقة لأول مرة في تاريخها، وفازت سارة كأول مطلقة تشارك في المسابقة.

فيما فازت جنا السبع بلقب ملكة جمال المراهقات، واختيرت الوصيفة الأولى نيروز أحمد، بينما جاءت هنا هيثم ورنا إيهاب في مركز الوصيفة الثانية.

Voir cette publication sur Instagram

Une publication partagée par Miss Egypt بنت مصر (@missegyptbentmasr)

Voir cette publication sur Instagram

Une publication partagée par Miss Egypt بنت مصر (@missegyptbentmasr)

Voir cette publication sur Instagram

Une publication partagée par Miss Egypt بنت مصر (@missegyptbentmasr)

شادن جلال عزباءشادن ونهلة

المصدر: RT

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: كورونا ملکة جمال بنت مصر

إقرأ أيضاً:

نائب وزير الإسكان يشهد احتفالية توزيع جوائز معرض Big 5 Construct Egypt 2024

شهد الدكتور سيد إسماعيل، نائب وزير الإسكان لشئون البنية الأساسية - رئيس وحدة إدارة المشروعات بالوزارة، احتفالية موسعة لتوزيع جوائز معرض Big 5 Construct Egypt 2024 ، والذي يعد أحد اهم المعارض التي يتم تنظيمها في مصر في مجال قطاع التشييد والبناء بمشاركة العديد من شركات المقاولات والاستشاريين الهندسيين، والمطورين العقاريين، والشركات المصنعة، والشركات المعمارية، ومدراء المشروعات والمهندسين، وشركات إدارة المرافق، ومصممي الديكور الداخلي.

رافق نائب وزير الإسكان، كل من الدكتور سامر عز الدين، مستشار وزارة الإسكان لإدارة المشروعات، والمهندس محمد معوض، نائب رئيس وحدة إدارة المشروعات، ومجموعة من ممثلي وحدة إدارة المشروعات بالوزارة (PMU).

وأوضح الدكتور سيد إسماعيل، أن احتفالية توزيع الجوائز تضمنت مختلف المجالات من خلال تنافس ومشاركة أكثر من 40 شركة وجهة متخصصة في إدارة وتصميم وتنفيذ مشروعات مياه الشرب والصرف الصحي في مصر على 19 جائزة، وشمل الحفل توزيع جوائز فردية وجماعية للجهات المشاركة في مسابقة المعرض، والتي يتم التجهيز والتقدم لها في وقت سابق للمعرض، ويتم تقييم المشروعات المتنافسة من خلال لجنة عالمية تضم 22 خبيرا من مختلف التخصصات منها الفنية والمالية والإقتصادية والبيئية والإجتماعية، وتغطي المسابقة العديد من الفئات، والتي منها فئات المبادرات للحفاظ على التراث وتشجيع المدن الذكية واستدامة الخدمات، وفئات المشروعات التجارية، ومشروعات الطاقة والمياه والبنية التحتية، والمشروعات المجتمعية والسكنية، واختيار أفضل شركات خلال العام من مختلف التخصصات استشارية وهندسة معمارية، و إدارة مرافق، و شركات إنشاءات وتصميم داخلي و تحول رقمي.

وفي إطار جوائز فئات المشروعات، تسلم الدكتور سيد إسماعيل، جائزة أفضل مشروع في مجال البنية التحتية خلال العام عن برنامج خدمات الصرف الصحي المستدامة بالمناطق الريفية والجاري إدارته ومتابعته من خلال وحدة إدارة المشروعات (PMU) بوزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، وذلك بعد تمام عملية التقييم لكافة المشروعات المشاركة.

وعلى هامش الحفل، أشار “إسماعيل”، إلى إنجازات المرحلة الأولى من برنامج خدمات الصرف الصحي المستدامة في المناطق الريفية، والتي تم تحقيقها بتنفيذ كافة مستهدفات المرحلة بمحافظات الدقهلية والشرقية والبحيرة من خلال تنفيذ أعمال صرف صحي متكامل بإنشاء شبكات انحدار ومحطات رفع وخطوط طرد ومحطات المعالجة، ورفع قدرات العاملين في شركات مياه الشرب والصرف الصحي، وجهاز تنظيم مياه الشرب والصرف الصحي وحماية المستهلك، مضيفاً أنه جارٍ حالياً تنفيذ المرحلة الثانية من البرنامج في محافظات الدقهلية والشرقية ودمياط والغربية والمنوفية.

وأكد نائب وزير الإسكان، أن برنامج خدمات الصرف الصحي المستدامة في المناطق الريفية والقائم على النتائج يعد أحد أهم البرامج التنموية الجاري تنفيذها حالياً في مصر، ضمن البرنامج القومي لخدمة المناطق الريفية، وذلك نظراً لآلية ربط التمويل بالنتائج وفقاً لمؤشرات الأداء، والتركيز على الأهداف والنتائج المطلوب تحقيقها، كما أنه يعتمد على آليات الدولة في التنفيذ ويدعم اللامركزية وتعزيز العلاقة بين الشركات والمواطنين استناداً إلى معايير المصلحة العامة والمساءلة والشفافية والمشاركة، ويهتم بتحسين أداء شركات مياه الشرب والصرف الصحي بالمحافظات نطاق تنفيذ البرنامج في 4 مجالات (المجال التشغيلي – المجال المؤسسي – المجال المالي – مجال المشاركة المجتمعية).

 

مقالات مشابهة

  • طبيب أردني يقبل الزواج من ملكة الجن.. ما القصة؟
  • الغلاء ومستوى المعيشة.. رئيس حزب الوفد: هذه مطالبنا من الحكومة الجديدة
  • وزير الري: سنواصل العمل لاستكمال ما تحقق من إنجازات
  • ملكة جمال القطط 2024.. سوسو العراقية تخطف اللقب من 400 قطة
  • العراق.. "سوسو" تفوز بلقب ملكة جمال القطط للعام 2024 (صورة)
  • سوسو تفوز بلقب ملكة جمال القطط في السليمانية (صور)
  • نائب وزير الإسكان يشهد احتفالية توزيع جوائز معرض Big 5 Construct Egypt 2024
  • نائب وزير الإسكان يشهد احتفالية توزيع جوائز معرض "Big 5 Construct Egypt 2024"
  • «الهاربة من المتحف».. الذكاء الاصطناعي يصور سوسن بدر بزي ملكات الفراعنة
  • ناصيف زيتون ودانييلا رحمة.. أحدث عروسين في صيف 2024