RT Arabic:
2024-06-27@12:43:56 GMT

حقيقة القرار السعودي الاستثنائي لـ"عيون" محمد صلاح

تاريخ النشر: 6th, September 2023 GMT

حقيقة القرار السعودي الاستثنائي لـ'عيون' محمد صلاح

انتشرت بعض الأخبار التي تشير إلى إمكانية تمديد فترة سوق الانتقالات الصيفي في السعودية لما بعد يوم الخميس، لمنح الوقت للاتحاد من أجل ضم المصري محمد صلاح، وعدد من النجوم الكبار.

لكن الإعلامي الرياضي وليد الفراج، نفى إمكانية تمديد فترة الانتقالات الصيفية، في السعودية، وذلك في رده على أحد متابعيه.

وقال الفراج عبر برنامجه "أكشن مع وليد": "مواعيد بداية ونهاية الميركاتو السعودي، معتمدة لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، ومن المستحيل تغييرها أو تعديلها حاليا.

. لا يوجد استثناءات لأحد".

إقرأ المزيد لاعب مهاري ويتميز بالسرعة.. ليفربول يستقر على بديل صلاح

ويتسابق مسؤولو نادي الاتحاد وصندوق الاستثمارات السعودي مع الزمن، في محاولة لإقناع ليفربول، بـ"التخلي" عن النجم المصري، خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

وقدم الاتحاد عرضا بأكثر من 200 مليون جنيه إسترليني إلى "الريدز"، لضم صلاح البالغ 31 سنة، قبل إغلاق باب الانتقالات في المملكة، مساء غد الخميس . 

يذكر أن الاتحاد سيشارك في مسابقة كأس العالم للأندية، وسيواجه فريق أوكلاند سيتي النيوزيلندي، في المباراة الافتتاحية، على أن يضرب موعدا مع الأهلي المصري في الدور الثاني، حال التأهل رسميا.

المصدر: "وسائل إعلام"

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: كورونا الاتحاد السعودي ليفربول محمد صلاح

إقرأ أيضاً:

18 لاعباً في معسكر اخضر البراعم للبلياردو

يقيم الاتحاد السعودي للبلياردو والسنوكر غداً الاربعاء معسكراً تدريبياً داخلياً للمنتخب السعودي للبراعم “منتخب الأمل ” بمركز تدريب الاتحاد بمدينة الرياض ويهدف الاتحاد من دوري ومعسكرات البراعم تكوين قاعدة كبيرة من نجوم المستقبل لخدمة المنتخبات في السنوات القادمة مؤهلين فنيا وبدنيا ويستمر المعسكر مدة 10 أيام .
ويُجري الأخضر تدريباته على فترتين صباحية و مسائية يركز من خلالها على تطوير اللاعبين مهارياً ويقدم في المعسكر دورات تطويريه في الجانب الذهني والنفسي .
ويشارك بالمعسكر 18 لاعباً من الذين قدموا مستويات متميزة في البطولات الداخلية للموسم الرياضي 2024 م وتم اختيارهم من قبل المدرب الوطني للمنتخب السعودي للبلياردو للبراعم الأستاذ رضوان محمد الحارثي ومساعده المدرب محمد الصادق واللاعبين هم :(( جاسم آل حميد ، حمزة المزارع ،حسن الصالح ، ريان الشمري ،عمر الحمدان ، علي ظنون ، إيهاب حشروف ، إبراهيم فهد ، أيهم حشروف ، عبدالله القباني ، عبدالعزيز الاسود ، حمد آل مطلق ، فهد آل مطلق ، فارس الشمردل ، يزن صولان ، محمد الاسود ، رويد صائغ , عبدالعزيز فهد ، عبدالله سرحان ، إبراهيم الأسود ” .

مقالات مشابهة

  • مفاجأة جديدة حول انتقال محمد صلاح إلى الدوري السعودي
  • الاتحاد السعودي يُطيح بـ6 نجوم في الميركاتو الصيفي
  • محمد المجحد: سنقاتل لتحقيق دوري النخبة الآسيوي ووضعه في خزائن الأهلي
  • حقيقة فشل انتقال "عبدالله المعيوف" لـ اتحاد جدة السعودي
  • تاو يرحل إلى السعودية.. حقيقة مفاوضات الخلود لضم نجم الأهلي وموقف اللاعب
  • صفقة جديدة معروضة على برشلونة في الميركاتو الصيفي
  • 18 لاعباً في معسكر اخضر البراعم للبلياردو
  •  ليفربول يدرس بيع النجم المصري محمد صلاح
  • محمد صلاح يتصدر التريند مع ابنته عبر إنستجرام | صورة
  • الاتحاد السعودي يستهدف سفيان رحيمي في الميركاتو