مسقط- الرؤية

ينطلق غدا منتدى الأسرة الخليجية 2023 بعنوان "الأسرة الخليجية المعاصرة بين التحديات والتطلعات"، والذي تستضيفه سلطنة عُمان ممثلة بوزارة التنمية الاجتماعية بفندق جراند ميلينيوم في مسقط.

ويشارك في المنتدى عدد من الخبراء بالمنظمات الخليجية المعنية بشأن الأسرة، لبحث التحديات والتطلعات والقيم الأسرية الخليجية وأثرها في تنشئة جيل أكثر إنتاجية لاستثمار فرص المستقبل.

ويأتي منتدى الأسرة الخليجية بالتزامن مع يوم الأسرة الخليجية والذي يوافق الرابع عشر من شهر سبتمبر، كما يناقش المنتدى 6 محاور خلال يومي 13 و14 سبتمبر الجاري، متضمنةً القضايا والموضوعات ذات الأهمية والأولوية للأسرة، فضلًا عن توسيع دائرة الاستفادة والأثر بإشراك المهتمين بالشأن الاجتماعي والجامعات والمراكز البحثية والمراكز المعنية بالأسرة.

المصدر: جريدة الرؤية العمانية

إقرأ أيضاً:

افتتاح منتدى BRICS+ Fashion Summit الدولي للأزياء في موسكو

روسيا – تستضيف روسيا منتدى BRICS+ Fashion Summit الدولي للأزياء الذي افتتح أعماله يوم 3 أكتوبر في قاعة الاحتفالات “زاريادي” بموسكو.

ويشارك في فعاليات المنتدى ما يزيد عن 100 دولة. وقد وصلت إلى المنتدى وفود تمثل 45 بلدا، بما فيها منغوليا والكونغو وقطر والسلفادور وغيرها.

ويتكون برنامج المنتدى من قسم الأعمال ومعرض “التراث” والمنصة التجريبية لمصممي الأزياء الأكفاء والشباب ورجال الأعمال ومروجي الأزياء.

ويخصص برنامج الأعمال للتعاون الدولي ودعم العلامات التجارية المحلية وتكنولوجيات الموضة والاستثمارات وغيرها من المواضيع.

أما معرض “التراث الدولي” فيسلط الضوء على تأثير تراث بلدان “بريكس” ودول آسيا وإفريقيا وأمريكا اللاتينية على الأزياء المعاصرة.

وقد وجهت دعوة إلقاء المحاضرات إلى الخبراء من روسيا والبرازيل وتركيا وجنوب إفريقيا وغيرها من البلدان وستنظم في إطار معرض “التراث” المناقشة في موضوع المبتكرات في الإنتاج واستخدام الذكاء الاصطناعي وتصميم مواد جديدة. وسيقدم الخبراء مساعدة في تكييف العلامات التجارية مع المتطلبات محلية.

ويأمل منظمو المنتدى الذي ينظم تحت رعاية ” أسبوع موضة موسكو” بأن يصبح المنتدى مركزا للتواصل بين الخبراء والصناعيين والصحفيين والمدونين والأساتذة ومصممي الأزياء الشباب من مختلف بلدان العالم.

يذكر أن فعاليات المنتدى مستمرة لغاية 5 أكتوبر الجاري.

المصدر: تاس

مقالات مشابهة

  • الشئون العربية بالصحفيين تستضيف سفير عمان الأربعاء المقبل
  • الأربعاء.. "الشؤون العربية" بنقابة الصحفيين تستضيف سفير عمان
  • سارة بدر: منتدى شباب العالم حظي باعتراف كمنصة دولية لتمكين الشباب (فيديو)
  • منسق منتدى شباب العالم: حضور قمة المستقبل اعتراف عالمي بنا كمنصة دولية
  • تنظيم منتدى اقتصادي مصري فرنسي في باريس ومارسيليا
  • افتتاح منتدى BRICS+ Fashion Summit الدولي للأزياء في موسكو
  • لأول مرة في عُمان.. إيلون ماسك يشارك في مؤتمر دولي بمسقط
  • برعاية محمد بن راشد.. مؤسسة دبي للمرأة تنظّم “منتدى المرأة العالمي – دبي 2024”
  • منتدى محاكم دبي يستعرض الأفكار التطويرية
  • منتدى محاكم دبي منصة استراتيجية لتبادل المعرفة وتعزيز التميز القضائي