شاءت الصدف والأقدار أن تكتشف طليقة صيدلي مصري، أقراصا مدمجة مروعة داخل أحد الأدراج المتعلقة بزوجها السابق.

تمثلت المفاجأة الصادمة في محتوى هذه الملفات، حيث كشفت عن سلسلة من حالات الاعتداء والتحرش الجنسي بسيدات وأطفال، والتي وقعت داخل صيدليته في المنطقة، في مدينة نصر شرق العاصمة القاهرة.

تفاصيل الواقعة

وفي تفاصيل الواقعة، أُبلغت الشرطة في مدينة نصر عن الواقعة بعدما قامت محامية تُدعى دعاء عباس بتسليمها أقراصًا مدمجة ، تسلمتها من طليقة الصيدلي.

وتحتوي هذه الأقراص على مقاطع فيديو مسجلة من كاميرات المراقبة الخاصة بالصيدلية، وتُظهر هذه المقاطع لحظات اعتداءات وتحرشات جنسية تعرض لها سيدات وأطفال أثناء تلقيهم حقن داخل الصيدلية.

أقراص مدمجة فاضحة

السيدة التي قدمت الأقراص هي طليقة الصيدلي، وقد اكتشفت هذا المحتوى الصادم بالصدفة داخل دولاب زوجها، وقررت الإبلاغ عن الأمر للشرطة.

وبعد التحقيقات الأولية، تبين أن الأقراص المدمجة تحتوي على ملفات مسجلة تحمل أسماء الضحايا، وكان لكل ضحية ملفًا خاصًا بها.

اعتداءات جنسية

وداخل هذه الملفات، يوجد فيديوهات مصورة تُظهر الضحايا وهم يتعرضون للاعتداءات الجنسية واستغلالهم أثناء تلقيهم الحقن داخل الصيدلية.

تجري الشرطة التحقيقات اللازمة لفحص هذه الملفات والمقاطع المسجلة، وسيتم اتخاذ الإجراءات القانونية المناسبة ضد الصيدلي المتهم بارتكاب هذه الجرائم الرهيبة.

وتحتفظ السلطات بسرية كاملة بالهويات والتفاصيل الخاصة بالضحايا لحمايتهم واحترام خصوصيتهم.

الداخلية المصرية تكشف المزيد من التفاصيل

من جانبها كشفت وزارة الداخلية عن مزيد من التفاصيل حول الواقعة المروعة في صيدلية بمدينة نصر، حيث أفادت أن قسم شرطة مدينة نصر ثالث بمديرية أمن القاهرة تلقى بلاغًا من محامية تقيم في محافظة الجيزة، تشكو من تحرش صيدلي بالفتيات أثناء قيامه بتوقيع الكشف الطبي عليهن داخل صيدليته الخاصة، ويقوم بتصويرهن باستخدام كاميرات المراقبة.

مقاطع مثبتة للتحرش 

وقدمت المحامية مقاطع فيديو مسجلة وبطاقة ذاكرة تحمل مقاطع مثبتة لتحرش الصيدلي بالفتيات، أخذتها من طليقة الصيدلي، وقد تم التحقيق في محتوى هذه البطاقة والفيديوهات، مما دعم ادعاءات المحامية.

اعترافات الصيدلي

بعد التحقيقات الأولية، اعترف الصيدلي بجرائمه عقب مواجهته بالوقائع، حيث تم احتجازه على الفور وتقديمه إلى النيابة العامة التي ستقوم بمتابعة التحقيقات واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضده.
 

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: التشابه الوصف التاريخ

إقرأ أيضاً:

كشف ملابسات واقعة نشوب حريق في مزرعة بالوادى الجديد

كشفت أجهزة وزارة الداخلية ملابسات ما تبلغ لمركز شرطة الداخلة بمديرية أمن الوادى الجديد من (أحد الأشخاص "له معلومات جنائية"- مقيم بدائرة المركز) بنشوب حريق بــ (600 ماسورة تُستخدم فـى الرى الحديث) مشونة بمزرعته الكائنة بدائرة المركز، تم السيطرة على  الحريق دون حدوث ثمة إصابات" ونتج عنه حدوث تلفيات بالمواسير، وإتهم (مالك ومدير شركة) بإرتكاب الواقعة لخلافات مالية بينهما.

 

حبس المتهم استدرج طالبة والتعدي عليها بالمطرية حبس 8 متهمين في واقعة حادث تصادم قطاري الزقازيق

 

عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبط الأخير وبمناقشته أنكر ما نُسب إليهوعلل إتهام الشاكى له لذات الخلافات.

أسفرت جهود قطاع الأمن العام بمشاركة مديرية أمن الوادى الجديد عن قيام الـمُبلـــغ بالإتفاق مع 3 عاطلين "لأحدهم معلومات جنائية"على إضرام النيران بمواسير الرى ملكه لإلصاق التهمة بالمشكو فى حقه لإجباره على إنهاء الخلافات بينهما وأمكن ضبطهم.

بمواجهتهم إعترفوا بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه.

 

في سياق آخر، كشفت الأجهزة الأمنية ملابسات ما تم تداوله عبر موقع تواصل الإجتماعى "فيس بوك" يتضمن قيام 3 أشخاص بترهيب طفل بكلب مما تسبب فى عقره وإحداث إصابته.

بالفحص تبين أنه تبلغ لمركز شرطة أوسيم بالجيزة بتاريخ 8 الجارى من (عامل ونجله سن "15" - مقيمان بدائرة المركز) بتضررهم من (3 "أحداث – أعمارهم " 15 ، 13 ، 12"- مقيمون بذات الدائرة) بتهديد نجل الأول بكلب مما تسبب فى عقره وإحداث إصابته .

عقب تقنين الإجراءات تم ضبط مرتكبى الواقعة فى حينه ، وبصحبتهم الكلب المشار إليه.. وتولت النيابة العامة التحقيق ، كما تم إيداع الكلب بأحد مراكز إنقاذ الحيوانات بالجيزة.

حريق هائل داخل شقة سكنية بـ كمبوند شهير في حدائق أكتوبر

أخمدت قوات الحماية المدنية بالجيزة على حريق اندلع داخل شقة سكنية بكمبوند دار مصر بمدينة حدائق أكتوبر، دون وقوع خسائر بشرية، اليوم الأحد، وتم إخطار اللواء سامح الحميلي مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة.

تلقى مسؤول غرفة العمليات بالإدارة العامة للحماية المدنية بالجيزة إشارة من إدارة شرطة النجدة بتصاعد أدخنة كثيفة يتبعها ألسنة اللهب من داخل شقة سكنية بكمبوند دار مصر بمدينة حدائق أكتوبر.

بدوره دفع مدير الإدارة العامة بالحماية المدنية بالجيزة بقوات الدفاع المدني مدعومين بسيارات الإطفاء، وفرضت القوات كردونًا أمنيًا بمحيط الحريق لمنع امتداد النيران إلى المجاورات، وحاصرت القوات ألسنة اللهب وتمكنت من السيطرة على الحريق دون وقوع خسائر بشرية.

مقالات مشابهة

  • ارتكبوا 19 واقعة.. التحقيق مع تشكيل عصابي يتزعمه شقيقين تخصص فى النصب من خلال بيع السيارات
  • بعد العثور على جثة طفل.. إب تشهد مسلسلًا من الوفيات الغامضة داخل السيارات!
  • محافظ أسوان يقرر إحالة واقعة سقوط سيارة ملاكي داخل حفرة للنيابة العامة
  • كشف ملابسات واقعة نشوب حريق في مزرعة بالوادى الجديد
  • النيابة تطلب التقرير الطبى لضحايا واقعة انفجار أسطوانة غاز بمدينة نصر
  • جيش الاحتلال الإسرائيلي يحقق في سبب فشل اكتشاف صاروخ قادم من اليمن
  • اكتشاف نادر.. رصد حيوان جديد من وحيد القرن الجاوي المهدد بالانقراض
  • وفاة منفذ الهجوم على رئيس جزر القمر داخل محبسه قبل بدء التحقيقات
  • الأردن.. تداول مقاطع فيديو لإطلاق نار على مقر انتخابي والأمن العام يتحرك
  • جثة داخل حديقة منزل في قرية بترونية.. التحقيقات جارية لكشف الملابسات