صدمة كبرى كانت في انتظار المدافع الإسباني سيرجيو راموس، المنتقل حديثا لصفوف إشبيلية، بعد تفضيله الانتقال إلى الأخير، على حساب ارتداء قميص اتحاد جدة، خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

جماهير إشبيلية ترفض صفقة راموس وتصدم اللاعب ببيان ناري

«ضد مبادئ النادي»، هكذا هاجمت رابطة مشجعي إشبيلية، إدارة ناديها بعد الإعلان رسميا عن التعاقد مع راموس، مؤكدة أن هذه الصفقة تمثل عدم احترام لقيم النادي، وتهين رموزه وشعاره، في ظل إهانات اللاعب السابقة لنادي إشبيلية خلال فترة لعبه بقميص ريال مدريد.

راموس الذي رفض عرضا وصل إلى 20 مليون يورو سنويا، لتعويض غياب أحمد حجازي في اتحاد جدة السعودي، بعد خضوع الأخير لجراحة الصليبي، اصطدم بقرار جماهير ناديه الجديد، التي أعلنت عدم مؤازرة اللاعب في أي من مباريات فريقها في الموسم الجديد.

راموس يعتذر لجماهير إشبيلية

«نحن الآن على متن القارب نفسه»، هكذا حاول المدافع الإسباني الخروج من مأزق صدامه مع جماهير إشبيلية، التي لم تنسى استفزازاته لها بالاحتفال أمامهم عند التسجيل في مرماهم خلال تمثيله للنادي الملكي.

ويبدو أن اعتذار راموس، صاحب الـ37 عاما، والذي اعترف بخطأه، واصفا نفسه من ضمن عائلة جماهير إشبيلية في الوقت الحالي، لم يكن كافيا بالنسبة للمشجعين، فهل تنتهي رحلة مدافع الماتادور سريعا مع ناديه الجديد؟

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: راموس إشبيلية أحمد حجازي

إقرأ أيضاً:

شوبير ينتقد مسؤولي الزمالك لهذا السبب

وجه الإعلامي أحمد شوبير، حارس مرمى الأهلي ومنتخب مصر السابق انتقادا لتضارب التصريحات الصادرة عن مسؤولي نادي الزمالك بخصوص التعاقد المحتمل مع المدافع الإسباني المخضرم سيرجيو راموس، نجم ريال مدريد السابق، الذي تداولت وسائل الإعلام أنباء عن ارتباطه بالزمالك في الآونة الأخيرة.

شوبير ينتقد مسؤولي الزمالك لهذا السبب

وفي تصريحاته عبر برنامجه الإذاعي، أشار شوبير إلى استغرابه من الاختلاف في التصريحات بين مسؤولي النادي، قائلًا: "استمعت لتصريحات هشام نصر، نائب رئيس نادي الزمالك، وأتمنى أن يتفق المسؤولون جميعًا على خطاب موحد، سواء هشام نصر، حسين لبيب، أو باقي أعضاء المجلس".

شوبير يتغنى بمحمد صلاح بعد تألقه مع ليفربول شوبير يكشف عن مفاجآت في قرارات لجنة الانضباط بشأن مباراة الأهلي وبيراميدز

وتابع شوبير قائلًا: "هاني شكري، عضو مجلس إدارة الزمالك، قال إن راموس لاعب كبير ولكنه لن يأتي إلى الزمالك بسبب الأمور المالية، بينما خرج هشام نصر ليصرح بأن ابنه يقود المفاوضات بنجاح، وأن راموس موافق على الانضمام ولكن المشكلة في السيولة المالية".

واختتم شوبير حديثه مشيرا إلى أنه سيتابع الموقف حتى إغلاق باب القيد في مصر يوم 25 أكتوبر، متسائلًا: "هل سيتمكن ابن هشام نصر من إقناع راموس بالانضمام للزمالك؟ سيكون إنجازا كبيرا إذا حدث".

مقالات مشابهة

  • رغم الفوز المتتالي.. جماهير ليفربول: أنقذوا الموسم بهذا اللاعب
  • الاتحاد التونسي يخطط لتجنيس مهاجم الترجي
  • نتائج طلبات إساءة الاختيار والانتقال لمرحلة البكالوريوس
  • بلومي مرشح لجائزة لاعب الشهر في ناديه هال سيتي
  • بريمر «صليبي».. هل يلعب راموس ليوفنتوس؟
  • شوبير ينتقد مسؤولي الزمالك لهذا السبب
  • قطارات الاتحاد” تكشف هويتها المؤسسية الجديدة التي تشمل تحديث اسمها وشعارها التجاري ورؤيتها الإستراتيجية
  • جولة بالصور في قصر ديفيد بيكهام الجديد.. «سعره خيالي»
  • الحسم في قضية ديارا مع "فيفا" الجمعة
  • 23 سباقا للهجن الأهلية في الموسم الجديد في مختلف ميادين المحافظات