صدى البلد:
2024-07-03@19:57:59 GMT

مي كساب تستعد لطرح أغنية "بنت أبويا"

تاريخ النشر: 6th, September 2023 GMT

تستعد الفنانة مي كساب لتقديم أعمال غنائية جديدة حيث شاركت عبر تطبيق إنستجرام كواليس أجدد أعمالها وعلقت عليها قائلة :"زى ما وعدتكم انى هرجع اغنى قريب  سجلت اغنية لأبويا حضن_أبويا اللي حابب يشارك معايا في الكليب ابعتلي صوره ليه مع والده يرحمهم جميعا مما يجعلنا أبناء صالحين ليهم في الدنياهستقبل الصور على الرسائل في صفحه الفيس بوك والإنستجرام".

 

أحيت الفنانة مي كساب ذكرى الأربعين على وفاة والدها الراحل والذى وافته المنية يوم 23 من شهر يوليو الماضي. 


ونشرت مي كساب صورة تجمعها بوالدها عبر صفحتها الرسمية بموقع الصور الشهير إنستجرام وعلقت عليها قائلة: “40 يوم عدو علي فراقك يا حبيبي راضية بقضاء ربنا لأن ده الخير ليك لكن وحشني حضنك وحشني كلامنا مع بعض الله يرحمك في الجنة ونعيمها بإذن الله ويارب قدرني إني أكون الابنة الصالحة لأبويا وأمي الله يرحمهم”.

مي كساب تتصدر التريند

تصدرت  الفنانة مي كساب تريند مؤشر البحث، عبر موقع جوجل ، بعد ظهورها الأخير بفقدان وزن مبالغ فيه، وهو ما علق عليه الجمهور: "بجد.. كده قمر.. أحلى واحدة".

وظهرت مي كساب، برفقة الفنانة مي عمر، والميكب أرتيست الشهيرة دينا راغب، خلال تواجدهم فى أحد الأماكن العامة. 

 

مي كساب تشارك في ولا في الأحلام

 

وتحدثت الفنانة مي كساب، عن مشاركتها في مشروع إبداع الذي تنظمه وزارة الشباب والرياضة، من خلال مسلسل إذاعي يحمل اسم «ولا في الأحلام» في موسمه الخامس.

وقالت مي كساب، ببرنامج سبوت لايت تقديم الإعلامية شيرين سليمان والمذاع عبر قناة صدى البلد، إنها تحب المسلسلات الإذاعية جدا ودائما ما ترى أن التمثيل الإذاعي من أصعب أنواع الفنون، لأن التأثير في الناس يكون من خلال الصوت.

 

مسلسل إذاعي

وتابعت مي كساب، أنها تشعر بالحزن إذا مر عليها عام دون المشاركة في مسلسل إذاعي.

 

وعن تجربتها بمسلسل ولا في الأحلام، أوضحت: هو مسلسل إذاعي على شبكة البرنامج العام تحت رعاية وزارة الشباب والرياضة وضمن مسابقة إبداع شباب ومعايا بالمسلسل خالد سرحان وسامح حسين وتأليف الكاتبة أماني ضرغام وكل دي عوامل خلتني مترددش في لموافقة على العمل».

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الفنانة می کساب

إقرأ أيضاً:

«عاملة عبيطة».. رنا سماحة بأحدث أعمالها الغنائية | فيديو

أطلقت الفنانة رنا سماحة أحدث أعمالها الغنائية التي تحمل اسم «عاملة عبيطة» عبر حسابها الرسمي بموقع الفيديوهات «يوتيوب» خلال الساعات القليلة الماضية، والتي من المتوقع أن تحقق نجاحا كبيرا بها.

أغنية «عاملة عبيطة» لـ رنا سماحة، من كلمات الشاعر أحمد حسن راؤل، وألحان سامر أبو طالب، وإخراج حسام مجدي.

وتضمنت كلمات أغنية عاملة عبيطة لـ رنا سماحة: «قاعدة وساكتة وباصة عليكوا، كاشفة وشوشكوا وسط الزيطة، شايفة وعارفة وقارية عينيكوا، فاهمة الكل وعاملة عبيطة، نفسنة بس انا فاهمة المسكنة شياطين راسمين الدور، مسخرة مسخرة جبتونا لورا خلوا الطابق مستور، ولا كذا ولا كذا حريفة أذى وقلوبكوا بيت مهجور، ياتماثيل مافيهاش شعور، اوعوا تقولوا دي سهلة ضعيفة».

رنا سماحة تتضامن مع فلسطين

وفي وقت سابق، أعلنت الفنانة رنا سماحة، تأجيل طرح ألبومها الجديد، الذي كان من المقرر طرحه خلال الفترة المقبلة، وذلك تضامنا مع الأحداث الجارية في فلسطين.

وشاركت رنا سماحة، صورة للقدس، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، وعلقت عليها قائلة: «نظراً لما يحدث لإخواننا وأهلنا بفلسطين قررت تعليق إصدار أغاني ألبومي وادعوا الله أن يحفظ فلسطين وأهلها من العدو الغاشم».

آخر أعمال رنا سماحة

يشار إلى أن آخر أعمال الفنانة رنا سماحة، هي أغنية «طوب الأرض»، والتي تعاونت فيها مع الشاعر محمود سليم، ألحان تيام على، توزيع تامر نور، تنفيذ وليد نجم، وسامر أبو طالب، ومن إنتاج شركة هورفات للإنتاج الفني.

اقرأ أيضاًأول تعليق من رنا سماحة بعد انضمامها لأسرة برنامج صباح الخير يا عرب

«يارب متورنيش فيها حاجة وحشة».. رنا سماحة إصابة شقيقتها في حادث سير

رنا سماحة تعاني.. نجوم الفن يساندون والحزن يسيطر عليها (تفاصيل)

مقالات مشابهة

  • نانسي عجرم تستعد لطرح أغنية "من نظرة"
  • «عاملة عبيطة».. رنا سماحة بأحدث أعمالها الغنائية | فيديو
  • زعيمة عصابة.. ركين سعد تبدأ تصوير فيلم «بومة» الأردني
  • رنا سماحة تستعد لطرح أغنيتها الجديدة «عامل عبيطة»
  • 6 يوليو.. جنات تحيي حفلا غنائيا في الرباط
  • سلوى محمد علي تكشف عن رغبتها بتشييع جنازتها من المسرح القومي من خلال برنامج "مع خيري"
  • مي كساب توجه رسالة لطالبة واقعة رقصة التخرج بأسيوط
  • العالمي موري حاتم يستعد لطرح أغنية باللهجة المصرية منتصف يوليو
  • شاهد بالفيديو.. وسط سخرية الجمهور.. الفنان عثمان بشة يغني أغنية الفنانة هدى عربي (سوي كدة لمن يسحروك) وساخرون: (رحم الله الفن السوداني وسوي كدة لمن يرحلوك أرقين)
  • لهذا السبب.. ياسمين عبدالعزيز تتصدر التريند