يبحث قطاع عريض من عشاق ومحبي كرة القدم في كافة أنحاء العالم عن القنوات الناقلة لمشاهدة مباراة فريق انتر ميامي والمحترف ضمن صفوفه النجم الأرجنتيني، أمام سبورتينج كانساس وذلك ضمن مواجهات بطولة الدوري الأمريكي.

موعد مباراة إنتر ميامي القادمة في الدوري الأمريكي 2023

يلاعب فريق إنتر ميامي نظيره سبورتينج كانساس، يوم الأحد الموافق 10 سبتمبر الجاري، في تمام الساعة الثانية والنصف صباحا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، الثالثة والنصف بتوقيت أبو ظبي.

موعد مباراة إنتر ميامي القادمة في الدوري الأمريكي 2023 والقنوات الناقلة يلا شوف ميسي.. تردد قناة الكويت الرياضية «KTV Sport» لمشاهدة مباراة انتر ميامي وسبورتينج كانساس مجانًا دون تشفير في الدوري الأمريكي القنوات الناقلة لمباراة إنتر ميامي وسبورتينج كانساس في الدوري الأمريكي

تردد قناة الكويت الرياضية «KTV Sport» لمشاهدة مباراة انتر ميامي وسبورتينج كانساس مجانًا دون تشفير في الدوري الأمريكي:-

القمر الصناعي:- نايل سات

التردد:- 11678

معدل الاستقطاب:- عمودي

معدل الترميز:- 27500

ويمكنكم أيضا مشاهدة المباراة عبر تلك القنوات:

قناة ESPN الأميركية: واحدة من أكبر قنوات الرياضة في الولايات المتحدة، وستنقل المباراة على الهواء مباشرة للمشاهدين في الولايات المتحدة وبعض المناطق الأخرى.

قناة فوكس (Fox): تعتبر من بين القنوات الرياضية المشهورة، وستقوم بنقل المباراة أيضًا للجمهور المتابع في المناطق التي تغطيها الشبكة.

قناة TUDN: قناة رياضية باللغة الإسبانية تبث بعض مباريات MLS.

قناة Univision Deportes: قناة إسبانية تنقل مباريات MLS باللغة الإسبانية.

شبكة CBS Sports Network: تنقل بعض مباريات الدوري الأمريكي MLS.

موقع ESPN+ وموقع Paramount+: قد يكون بعض المباريات متاحة للمشاهدة عبر خدمات البث المباشر عبر الإنترنت.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: انتر ميامي الدوري الأمريكي موعد مباراة إنتر ميامي القادمة في الدوري الأمريكي 2023 بطولة الدوري الأمريكي موعد مباراة انتر ميامي القنوات الناقلة لمباراة إنتر ميامي الدوري الأمريكي 2023 تردد قناة الكويت الرياضية قناة الكويت الرياضية الكويت الرياضية بث مباشر ميسي فی الدوری الأمریکی مباراة إنتر میامی القنوات الناقلة

إقرأ أيضاً:

كيفية مشاهدة مباراة البرتغال وسلوفينيا في يورو 2024.. ترددات مجانية

ساعات قليلة وسيكون عشاق كرة القدم العالمية، على موعد مع موقعة كروية استثنائية قوية، تجمع منتخبا البرتغال وسلوفينيا على ملعب «دوتش بانك بارك»، في إطار دور الـ16 من بطولة يورو 2024، حيث يسعى كلا المنتخبين إلى انتزاع بطاقة التأهل إلى ربع نهائي البطولة.. فما القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة البرتغال وسلوفينيا؟

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة البرتغال وسلوفينيا

منتخب البرتغال يدخل يورو 2024، كأحد المرشحين للفوز باللقب في النسخة الحالية من البطولة، خاصة بعد تأهله كمتصدر للمجموعة السادسة، التي ضمت منتخبات تركيا وجورجيا والتشيك.

رفاق كريستيانو رونالدو نجحوا في تحقيق الانتصار خلال مباراتين، على التشيك وتركيا، قبل تلقي هزيمة مفاجئة أمام جورجيا في الجولة الأخيرة.

أما منتخب سلوفينيا تأهل كأحد أفضل ثالث منتخبات المجموعة الثالثة، التي ضمت منتخبات إنجلترا والدنمارك وصربيا، مكتفيًا بثلاث تعادلات خلال دور المجموعات. 

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة البرتغال وسلوفينيا

تنطلق المباراة المرتقبة بين البرتغال وسلوفينيا في تمام العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، على أن تكون مجموعة قنوات بين سبورتس هي الناقل الحصري والوحيد لمباريات بطولة يورو 2024.

وتُنقل مباراة البرتغال وسلوفينيا عبر شاشة قناة beIN Sports HD 1 Max بتعليق حفيظ الدراجي، بينما أعلنت بعض القنوات نقل المباراة بشكل مجاني، وتأتي على النحو التالي:

قناة «RTL CERMANY»

- القمر: إسترا سات.

- التردد: 10832 H.

قناة ZDF

- القمر: إسترا سات.

- التردد 11382 H.

تشير التوقعات إلى مباراة قوية ومثيرة بين المنتخبين، حيث يمتلك كل منهما نقاط قوة تجعله قادرًا على حسم النتيجة لصالحه، لكن يبقى البرتغال المرشح الأبرز للصعود وحصد تذكرة التأهل إلى الدور التالي.

مقالات مشابهة

  • كيفية مشاهدة مباراة البرتغال وسلوفينيا في يورو 2024.. ترددات مجانية
  • القنوات المجانية الناقلة لمباراة إسبانيا وجورجيا في ثمن نهائي بطولة يورو 2024
  • في غياب ميسي.. انتر ميامي يتغلب على ناشفيل في الدوري الأمريكي
  • القنوات الناقلة لمباراة إسبانيا وجورجيا في يورو 2024
  • تردد القناة الناقلة لمباراة إسبانيا ضد جورجيا اليوم الأحد 30-6-2024 في أمم أوروبا
  • القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأرجنتين وبيرو اليوم في كوبا أمريكا 2024
  • القنوات الناقلة لمباراة ألمانيا أمام الدنمارك في يورو 2024
  • القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والداخلية في دوري نايل
  • القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا اليوم في الدوري المصري
  • القنوات المجانية الناقلة لمباريات دور الـ16 من بطولة يورو 2024