الراي:
2024-07-01@16:53:18 GMT

طرد سيدتين من طائرة رفضتا الجلوس على مقاعد ملوثة

تاريخ النشر: 6th, September 2023 GMT

طُردت سيدتان من رحلة طيران كندا في المحطة الأولى من رحلتهما إلى فيينا بعد رفضهما الجلوس في مقاعد مغطاة بالقيء في رحلة مدتها 5 ساعات.

وقام موظفو شركة طيران كندا برش العطور وتركوا القهوة المطحونة في أكياس المقاعد في محاولة لإزالة الرائحة الكريهة على متن الرحلة من لاس فيغاس إلى مونتريال في 26 أغسطس والتي سببها الركاب في رحلة سابقة.

الإجحاف بحق المرأة يقود مجلس مدينة بريطانية للإفلاس منذ ساعة غَرَق... مع النار! منذ 9 ساعات

واشتكت الراكبتان، اللتان كانت كراسيهما وأحزمة أمانهما لا تزال مبللة ببقايا القيء، من الظروف القاسية قبل إقلاع الرحلة. لكن الحاضرين قالوا إنه ليس بوسعهم فعل أي شيء لأن الطائرة كانت ممتلئة.

ثم توجه الطيار إلى السيدتين وأخبرهما أنه سيتم اصطحابهما خارج الرحلة ووضعهما على قائمة الممنوعين من الطيران لأنهما كانا «وقحتين» مع المضيفة.

وقال الركاب الجالسون خلف السيدتين إنهما لم تكونا وقحتين في أي وقت، على الرغم من وجود كل الأسباب لذلك بعد إجبارهما على الجلوس في المقاعد الملوثة.

وردا على ذلك، قالت شركة الطيران إنها «تراجع هذا الأمر الخطير داخليا وتتابع الأمر مع العملاء مباشرة».

وكتبت شركة طيران كندا: «لم يتم اتباع إجراءات التشغيل لدينا بشكل صحيح في هذه الحالة»، وأضافت أنها اعتذرت للعملاء المعنيين.

وأضافت: «من الواضح أنهما لم يتلقيا مستوى الرعاية الذي يستحقانه. نحن على اتصال معهما بشأن هذا الأمر».

المصدر: الراي

إقرأ أيضاً:

إضراب مفاجئ يشل حركة الطيران في كندا

بغداد اليوم -  متابعة

أعلنت وسائل إعلام دولية، اليوم الاحد (30 حزيران 2024)، عن الغاء اكثر من 400 رحلة طيران في كندا بسبب اضراب مفاجئ من قبل عمال ميكانيك الطائرات.

وذكرت وسائل الإعلام، أن "شركة ويست غيت، ثاني أكبر شركة طيران في كندا، أعلنت عن ألغت 407 رحلات جوية أثرت على 49 ألف مسافر بعد أن أعلنت نقابة عمال الصيانة أنها بدأت إضرابا".

وأضافت ان "الإضراب المفاجئ أثر على الرحلات الجوية الدولية والمحلية بعد أن أصدرت الحكومة الفيدرالية أمرًا وزاريًا للتحكيم الملزم يوم الخميس، إذ جاء ذلك بعد أسبوعين من المناقشات المضطربة مع النقابة بشأن صفقة جديدة".

وبينت ان "الشركة ستستمر في إيقاف الطائرات حتى يوم الأحد لعطلة نهاية الأسبوع الطويلة والتي تبلغ ذروتها في يوم كندا يوم الإثنين"، مبينة انها "تمتلك حوالي 200 طائرة وتقول إنها ستشغل حوالي 30 بحلول مساء الأحد".

من جانبها، قالت الرابطة الأخوية لعمال ميكانيكا الطائرات إن "أعضائها بدأوا الإضراب مساء الجمعة لأن عدم رغبة شركة الطيران في التفاوض مع النقابة جعل الأمر لا مفر منه".

وألقى الرئيس التنفيذي لشركة الطيران، ألكسيس فون هونسبرويتش، اللوم في هذا الوضع بشكل مباشر على ما وصفه بـ"اتحاد مارق من الولايات المتحدة" يحاول تحقيق نجاحات في كندا.

وقال فون هونسبروش إنه فيما يتعلق بشركة الطيران، فإن المساومة مع النقابة قد انتهت بمجرد أن وجهت الحكومة النزاع إلى التحكيم الملزم.

وأضاف: "هذا يجعل الإضراب سخيفا تماما لأن السبب الذي يدفعك إلى القيام بإضراب هو أنك تحتاج إلى ممارسة الضغط على طاولة المفاوضات". "إذا لم تكن هناك طاولة مساومة، فلا معنى لذلك، ولا ينبغي أن يكون هناك إضراب".

وأوضح أن النقابة رفضت عرض عقد كان من شأنه أن يجعل ميكانيكيي شركة الطيران "الأفضل أجرا في البلاد".

المصدر: وكالات

مقالات مشابهة

  • طيران الإمارات تكشف عن أوائل وجهات طائراتبوينج 777 المحدثة
  • طيران الإمارات تكشف عن أوائل وجهات طائرات”بوينج 777″ المحدثة
  • احتجزوا رهائن إبان غزو صدام للكويت عام 1990.. ركاب رحلة طيران يرفعون دعوى قضائية ضد حكومة بريطانيا
  • إضراب مفاجئ يشل حركة الطيران في كندا
  • اكتشاف فائدة جديدة لشرب القهوة.. ما علاقة الجلوس لأكثر من ٦ ساعات يوميًا؟
  • يمكنك تتبع أي رحلة مباشرة من رسائل iPhone النصية
  • دراما الروح في وجوه العائدين من الحج.. نعيمة مصطفى: ادخرت مبلغ الرحلة طيلة حياتي
  • نسيتها وحلّقت.. طائرة تترك امرأة على كرسيها المتحرك على مدرج الإقلاع
  • إلغاء 150 رحلة طيران كندية بسبب إضراب
  • نسيتها وحلّقت.. طائرة تترك مقعدة على كرسيها المتحرك على مدرج الإقلاع