كشف الفنان ماجد الكدواني، سر «الكيمياء» بينه وبين الفنان كريم عبدالعزيز، قائلا إن كريم عبدالعزيز من أصحاب برج الأسد، ومن صفاته أنه قائد يستمتع باحتواء الآخر وينسى مشاكله في حين يحل مشكلة لشخص آخر، ومن ثم يستمتع بتحمل المسؤوليات، بينما القوس طفل يرغب في إلقاء الحمول على أحد، ومن هنا جاءت الكيميا العجيبة بينه وبين كريم منذ اليوم الأول من التعارف في عام 2000.

كيميا عجيبة بين ماجد الكدواني وكريم عبدالعزيز

وأضاف ماجد الكدواني، خلال لقاء ببرنامج «صاحبة السعادة»، المذاع على قناة «DMC»، وتقدمه الإعلامية إسعاد يونس، أنه من أصحاب برج القوس، ومن صفاته أنه منطلق دائما، متابعا «مش بيحب حد يحجمه أو يقوله روحت فين وجيت منين، وجواه طفل بيشبط في أي لعبة بس مش عنيد».

وأوضح أن كريم عبدالعزيز دائما ما يقول له بأنهما ليس بصديقين أو أخوين فقط ولكن «مصروفين» مع بعضهما البعض، وهناك «كيمياء» عجيبة بينهما منذ اشتراكهما في فيلم «حرامية في كي جي تو».

«كريم» حنين وأمين وحساس أوي

وتابع: «من يوم ما اتقابلنا حاسس إني مرمي في حضن حد، فيه حد حنين ومحتوى وأمين عليك وبيحبك بجد وبيخاف عليك بجد وحساس أوي فبيراعي مشاعرك وبيهديك، فبقيت بعشقه وبنتي ساندرا بتعشقه، ولما كنت أسألها وهي صغيرة عاوزة تتجوزي قالت لي كريم عبدالعزيز».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: ماجد الكدواني كريم عبدالعزيز إسعاد يونس صاحبة السعادة کریم عبدالعزیز ماجد الکدوانی

إقرأ أيضاً:

إسماعيل فرغلي: أكرم حسني وش السعد عليا.. ووقف معي في أزمة كبيرة

تحدث الفنان إسماعيل فرغلي، عن النجم أكرم حسني مشيرًا إلى أنه وش السعد عليه.

 

تصريحات إسماعيل فرغلي

 

وقال إسماعيل فرغلي أثناء استضافته في برنامج أنا وهو وهي مع الإعلامية دينا رامز وأية شعيب على قناة صدى البلد: "قدمت أعمال كثيرة مع نجوم كبار وللأسف عدد كبير من النجوم لا يحبون أن يظهر بجانبهم فنانين أخرين".

وتابع: "اعتبر الفنان الذي يتسبب في خروج نجوم أخرين بجانبه فهو فنان ذكي، مثل أحمد مكي عندما أخرج عدد من النجوم فهذا لم يؤثر على نجوميه، وكذلك في مسلسل مكتوب عليا مع أكرم حسني".

واستكمل إسماعيل فرغلي كلامه وقال: "أكرم لو لم يكن يحبني فلن يعطيني هذه المساحة في الدور، وبعد مسلسلي مع أكرم حسني اصبحت في مكان أعلى وأفضل".

وأضاف: "بعيدًا عن أكرم حسني الممثل، أنا تعرضت لأزمة كبيرة وهو وقف معي وقفة لا يفعلها أخ مع أخيه".

 

 

آخر أعمال إسماعيل فرغلي 

يذكر أن إسماعيل فرغلي شارك في السباق الرمضاني لهذا العام 2024، بمسلسل خالد نور ووالده نور خالد، والعمل من بطولة الثنائي الفنان شيكو، الفنان كريم محمود عبد العزيز، ويشارك فيه مجموعة كبيرة من الفنانين، أبرزهم: آية سماحة، دنيا ماهر، شريف رمزي، من تأليف أحمد عبد الوهاب، كريم سامي، وإخراج محمد أمين 

مقالات مشابهة

  • وصايا الرسول.. دعاء يُسدد ما عليك من الديون ولو كانت مثل الجبل
  • “التعليقات السلبية لا تضايقني”.. محمد ممدوح يردّ على منتقديه
  • إسماعيل فرغلي: أكرم حسني وش السعد عليا.. ووقف معي في أزمة كبيرة
  • ماجد المصري يحتفل بعيد زواجه: ربنا مايحرمني منك ياغالية
  • نسرين طافش تتصدر تريند جوجل لهذا السبب
  • «متغنيش تاني».. أحمد الفيشاوي يمازح هشام ماجد بعد تقليده مصطفى قمر
  • أحمد الفيشاوي يعلق على غناء هشام ماجد بطريقة كوميدية: "أنا كده هموت من الضحك"
  • محمد صبحي يكشف سر مكالمة بينه وبين شيخ الأزهر: «لا للحوار الديني» (تفاصيل)
  • موعد عرض مسرحية "السندباد" بمهرجان العلمين
  • قعيد المجد : بيني وبين ريم عبدالله عمل قريب .. فيديو