تستضيف المذيعة إنجي علي، يوم الخميس المقبل على محطة وراديو نجوم FM 100.6  من الساعة الثامنة مساء وحتى الساعة العاشرة الفنانة عبير صبري.


وتتحدث عبير صبري، عن أهم محطاتها الفنية وبدايتها كمذيعة بعد أن تخرجت من كليه الحقوق ويقدمها للسينما المخرج الكبير علي عبدالخالق فى فيلم "عتبه الستات" بطولة نبيلة عبيد وفاروق الفيشاوى وفيلم "الناجون من النار" بطولة عمرو عبدالجليل وطارق لطفى.

 

 

عبير صبري ضيفة “أسرار النجوم” 

 

وتتحدث أيضا عن آخر أعمالها مسلسل يوتيرن ومسلسل أنا وهى ومسلسل موسى   ومسلسل جميلهومن أهم أعمال الفنانة عبير صبرى: نور عينى، عصافير النيل، أحاسيس الأخ، الكبير، البيت الكبير، خيانه عهد، زنزانه 7، نصيبي وقسمتك 3، الاب الروحى 2، بيت السلايف، ربع رومى، كابتن انوش، السرايا، الطوفان، اللى اختشوا ماتوا، ستات قادره، جراب حواء، كلام على ورق، السيده الاولى، الوالده باشا، مزاج الخير، خلف الله، الاخوه الاعداء، باب الخلق، مع سبق الاصرار، ولها تجربه مع الفوازير فى فوازير مسلسليكو

 آخر أعمال عبير صبري 


يشار إلى إنه آخر أعمال الفنانة عبير صبري خلال الموسم الدرامي الرمضاني الماضي من خلال مشاركتها في بطولة مسلسل "جميلة" بمشاركة مجموعة كبيرة من النجوم منهم الفنانة ريهام حجاج والفنان أحمد وفيق والفنان هاني عادل والفنانة سوسن بدر وعدد كبير من النجوم.

 

يذكر أن وزعت أمس جوائز فعاليات الدورة الثانية من مهرجان القاهرة للدراما، برئاسة الفنان يحيى الفخراني، والمقام ضمن فعاليات مهرجان العلمين، بمدينة العلمين الجديدة، وشهد حفل توزيع جوائز مهرجان القاهرة للدراما ظهور الفنان أحمد نبيل بعد فترة غياب طويلة.

 

واستضاف مهرجان القاهرة للدراما برئاسة الفنان الكبير يحيى الفخراني في دورته الثانية والاستثنائية، النسخة الأولى من احتفالية Starscrapers Awards، والمقامة بـ North Square Mall في مدينة العلمين الجديدة، تحت عنوان 60 سنة دراما للاحتفال بمناسبة مرور 60 عاما على إنتاج وإذاعة أول عمل درامي مصري.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: عبير صبري برنامج أسرار النجوم مسلسل جميلة عبیر صبری

إقرأ أيضاً:

العالم علمين| الفنان أحمد أمين يكشف تفاصيل مهرجان "نبتة"

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

كشف الفنان أحمد أمين رئيس مهرجان "نبتة" المخصص للطفل والنشء تفاصيل الدورة الأولى من المهرجان، والتي تقام في الوقت نفسه مع النسخة الثانية من مهرجان العلمين. جاء ذلك خلال مؤتمر صحفي أُقيم  أمس الإثنين في منطقة نورث سكوير بمدينة العلمين الجديدة.

وأكد أمين أن "نبتة" يهدف إلى دعم صناعة عوالم وقصص وشخصيات للأطفال، مع التركيز على تحويل هذه الأفكار إلى منتجات وفعاليات ووسائط تفاعلية. وأوضح أن المهرجان يشمل الفئة العمرية من صفر إلى المراهقة المبكرة، ويُعد منصة للموهوبين والمبدعين لدعمهم في هذا المجال التحدي.

وأشار إلى تقديم مجموعة واسعة من ورش العمل في مجالات الحكي، الرسوم المتحركة، وريادة الأعمال للأطفال، بالإضافة إلى وجود خبراء مصريين متميزين في صناعة محتوى الأطفال، قادرين على تحقيق نجاحات كبيرة داخل مصر وخارجها.

ويعد مهرجان "نبتة" مبادرة تربوية وترفيهية تهدف إلى تعزيز الإبداع والتفاعل بين الأطفال والمحترفين في مجال صناعة المحتوى، مع التركيز على تعزيز مشاركة الأطفال في الثقافة والفنون.

وجه عمرو الفقي الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، الشكر لجميع الحضور في مؤتمر الإعلان عن النسخة الجديدة من مهرجان العلمين الجديدة، معبرًا عن امتنانه للجهات الداعمة والإعلاميين.

وأكد "الفقي" أن الشركة لديها أهداف متعددة تشمل دعم صناعة الإعلام والترفيه والرياضة والمهرجانات، مؤكدًا على دورهم في تنمية الحياة الترفيهية في مصر، ورفع التوعية السياحية عن المدن الجديدة من خلال المهرجانات.

وفيما يتعلق بالنسخة الجديدة من المهرجان، أعرب الفقي عن طموحات الشركة في مضاعفة عدد الحضور، وتقديم أكثر من 10 حفلات وأكثر من 35 فعالية متنوعة تناسب جميع أفراد الأسرة، مشيرًا إلى فخرهم بمهرجان "نبتة" الذي يخصص اهتمامًا خاصًا للأطفال.

وأعلنت إدارة مهرجان العلمين الجديدة في نسخته الثانية عن قرار تخصيص 60% من أرباح المهرجان لصالح فلسطين، وقد أظهرت هذه الخطوة واضحًا من خلال الملصقات الدعائية للمهرجان، حيث تم وضع العلم الفلسطيني إلى جانب العلم المصري على شعار المهرجان "العالم علمين".

مقالات مشابهة

  • العالم علمين| الفنان أحمد أمين يكشف تفاصيل مهرجان "نبتة"
  • مهرجان العلمين يتصدر ترند «X» بعد المؤتمر الصحفي
  • عمرو الفقي: مهرجان العلمين خطوة للانطلاق نحو مشروعات ترفيهية دولية كبرى
  • «نبتة».. مهرجان لـ الطفل ضمن فعاليات العلمين
  • عمرو دياب ومنير وكاظم الساهر.. أبرز نجوم حفلات مهرجان العلمين
  • من الكواليس.. منى عبدالوهاب تستعد لتقديم المؤتمر الصحفي للدورة الثانية من مهرجان العلمين
  • منى عبد الوهاب تقدم المؤتمر الصحفي لمهرجان العلمين
  • تكريم الفنان أسامة عباس في افتتاح مهرجان المسرح المصري الـ 17
  • عبير صبري ضيفة شرف "مطعم الحبايب"
  • بإطلالة سوداء.. هند صبري تبهر جمهورها