وجهت الدكتورة هالة عبد السلام وكيل أول وزارة التعليم فى بورسعيد بسرعة الانتهاء من جميع الإجراءات استعدادا لبدء العام الدراسي الجديد خلال الأسبوع الجاري والتي تتعلق بأمور الصيانة البسيطة والسلف المالية وموقف تسليم الكتب المدرسية والعجز والزيادة بين صفوف المعلمين بجميع الإدارات التعليمية.

وكيل تعليم بورسعيد تشدد على سرعة الانتهاء من جميع الإجراءات استعدادا لبدء العام الدراسي الجديد 

جاء ذلك خلال أجتماع عقدته الدكتورة هالة عبد السلام وكيل أول وزارة التربية والتعليم، استهدف مديري عموم الديوان والإدارات التعليمية ووكلاءها ومديري المراحل التعليمية والإدارات النوعية ورؤساء الأقسام بالإدارات التعليمية.

وكيل تعليم بورسعيد تشدد على سرعة الانتهاء من جميع الإجراءات استعدادا لبدء العام الدراسي الجديد 

وأكدت وكيل أول الوزارة خلال الاجتماع أن تعليم بورسعيد يعمل كخلية النحل لإنهاء الاستعدادات لبدء العام الدراسي الجديد 2023 – 2024 واستقبال الطلاب بالشكل الأمثل بجميع مدارس المحافظة.

أما الزبد فيذهب جفاء.. ظاهرة كونية على شاطئ بورسعيد دلالة على عظمة الله| شاهد وكيل تعليم بورسعيد تؤكد على دور المعلم في تحقيق الانضباط المدرسي

وشددت وكيل أول وزارة التعليم فى بورسعيد على الإدارات المعنية بتكثيف المتابعات اليومية على جميع مدارس المحافظة حتى في أيام العطلات الرسمية الجمعة والسبت ورفع تقارير يومية موثقة بالصور بما تم إنجازه على أرض الواقع من الإجراءات بالتعاون مع الأحياء ومؤسسة مشكاة نور الخيرية وأجهزة المحافظة.

وكيل تعليم بورسعيد تشدد على سرعة الانتهاء من جميع الإجراءات استعدادا لبدء العام الدراسي الجديد 

وأشارت وكيل تعليم بورسعيد إلى أنه سيتم عقد اجتماعا آخر لاحقا بنهاية هذا الأسبوع الجاري للوقوف على ما تم تنفيذه من مجمل التوجيهات الصادرة خلال هذا الاجتماع ومحاسبة المقصرين متمنية عاما دراسيا موفقا للجميع.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: بورسعيد التربية والتعليم العام الدراسي الجديد المراحل التعليمية وكيل تعليم بورسعيد وکیل أول

إقرأ أيضاً:

تعليم دمياط تطلق برنامجا للصحة النفسية في مدارس المحافظة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أطلقت مديرية التربية والتعليم دمياط، برعاية وكيل الوزارة محمد رمضان غريب، واشراف الدكتورة رباب زيدان وكيل المديرية اليوم السبت، الموافق 28 سبتمبر 2024، برنامجًا طموحًا للصحة النفسية في المدارس، وذلك بالتعاون مع الأمانة العامة للصحة النفسية.

ويهدف البرنامج، الذي يقام تحت إشراف نخبة من الخبراء والمختصين في مجال الصحة النفسية، إلى رفع كفاءة الأخصائيين النفسيين في التعامل مع التحديات النفسية التي تواجه الطلاب، ونشر الوعي بين المعلمين وأولياء الأمور بأهمية الصحة النفسية وأساليب التعامل مع مختلف المراحل العمرية والاضطرابات النفسية.

وشهد البرنامج حضورًا مميزًا للدكتور محمد جاد، رئيس وحدة طب نفسي الأطفال والمراهقين بمستشفى الصحة النفسية وعلاج الإدمان بدمياط، والذي قدم محاضرة قيمة حول أحدث الأساليب في مجال الصحة النفسية للأطفال والمراهقين.

وشاركت الدكتورة حنان إبراهيم، الخبير النفسي بمكتب مستشار الوزير للتربية النفسية، بخبرتها الواسعة في هذا المجال، وذلك بحضور الدكتورة إيناس عبد الخالق مدير عام الشؤون التنفيذية والخدمات التربوية وهبة ابو العلا موجه عام التربية النفسية.

وتأتي هذه المبادرة الرائدة في إطار حرص وزارة التربية والتعليم على توفير بيئة تعليمية صحية وسليمة للطلاب، وتلبية احتياجاتهم النفسية والاجتماعية.

 

مقالات مشابهة

  • تعليم دمياط تطلق برنامجا للصحة النفسية في مدارس المحافظة
  • علي أرض سيناء.. إنطلاق العام الجامعي الجديد بجامعة شرق بورسعيد
  • وكيل تعليم الإسماعيلية يتفقد مدارس إدارة الجنوب
  • استعدادات مكثفة بجامعة المنصورة لبدء العام الدراسي الجديد
  • جامعة الأزهر تشدد على أهمية الحضور الأكاديمي وتستعد للعام الدراسي الجديد 2024/2025
  • 3.7 ملايين طالب وطالبة يستعدون لبدء العام الدراسي الجديد في الجامعات
  • التعليم العالي: 3.7 ملايين طالب وطالبة يستعدون لبدء العام الدراسي الجديد
  • 3.7 مليون طالب وطالبة بالجامعات يستعدون لبدء العام الدراسي الجديد
  • وكيل تعليم البحيرة يتفقد مدارس إدارة حوش عيسى التعليمية
  • مجلس جامعة القاهرة يعلن استعدادات جميع الكليات لبدء العام الدراسي الجديد