«صفقة مثيرة للجدل»، هكذا كان انضمام إمام عاشور لاعب الزمالك وميتلاند الدنماركي السابق، إلى النادي الأهلي، في أبرز صفقات المارد الأحمر خلال الميركاتو الصيفي، لينضم اللاعب لكتيبة النجوم الذين مثلوا القطبين.

إمام عاشور يسجل ظهوره الأول مع الأهلي بالقميص رقم 22

إمام عاشور الذي سجل ظهوره الأول بقميص نادي القرن الأفريقي، من خلال مشاركته في فوز فريقه بثلاثية في المباراة الودية أمام نظيره NK Aluminiji السلوفيني، في ختام معسكر الفريق بالنمسا استعدادا للموسم الجديد، اختار ارتداء الرقم 22 في تجربته مع المارد الأحمر.

منذ عام 2014، يطارد النحس كل النجوم الذين ارتدوا الرقم 22 في الأهلي، حيث لم يقدم أي منهم أوراق اعتماده بالقميص الأحمر، بل أصابت لعنة الإصابات البعض الآخر، ما أثار تساؤلا حول قدرة إمام عاشور على «فك العقدة».

هل يفك إمام عاشور نحس الرقم 22 في الأهلي؟

البداية كانت مع محمد فاروق، لاعب المقاولون العرب السابق، والذي انضم لصفوف الأهلي في موسم 2014، ليخرج بعد أقل من عام إلى صفوف وادي دجلة، بعد أن ظل حبيسا لدكة البدلاء.

لم يختلف الأمر كثيرا مع صالح جمعة، الذي توقع الكثيرون أن يصبح واحدا من نجوم الأهلي على مدار 5 سنوات داخل القلعة الحمراء، منذ 2015 وحتى 2020، إلا أن أزماته المتعددة أدت إلى فسخ عقده بالتراضي مع النادي.

نفس المصير واجهه أحمد الشيخ، الذي اختار ارتداء القميص رقم 22 لفترة خلال تمثيله للنادي الأهلي، ليفشل في حجز مكان أساسي في تشكيل الفريق، قبل أن يلتحق بمن ارتدوا نفس رقمه ويرحل عن القلعة الحمراء.

مصير مختلف واجهه محمد محمود، آخر من ارتدى القميص رقم 22 في الأهلي قبل إمام عاشور ليتعرض لإصابات متتالية، قبل أن يفسخ عقده بالتراضي مع النادي مؤخرا، فهل ينهي صفقة الأهلي الجديدة «النحس»؟.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: إمام عاشور الأهلي صالح جمعة إمام عاشور

إقرأ أيضاً:

سبب استبعاد إمام عاشور من معسكر منتخب مصر.. ليس السوبر الإفريقي

كشف خالد الغندور عن سبب استبعاد إمام عاشور لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من معسكر منتخب مصر القادم، الذي يخوض مباراتي موريتانيا بتصفيات كأس أمم إفريقيا 2025.

وأعلن الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة العميد حسام حسن قائمة المنتخب الوطني، وذلك استعدادًا لمباراتي موريتانيا المقرر لهما يومي 11 و15 أكتوبر الجاري، وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس أمم إفريقيا 2025 بالمغرب.

سبب استبعاد إمام عاشور من معسكر منتخب مصر

وقال خالد الغندور عبر برنامج ستاد المحور، أمس الأربعاء: «الجهاز الفني لمنتخب مصر شعر إن إمام عاشور تهرب من معسكر المنتخب الأخير، خاصًة وإن اللاعب عاد للنادي الأهلي وقتها وخاض مرانًا رفقة الأحمر».

وأضاف الغندور: «المفاجأةأن إمام عاشور لن ينضم لمنتخب مصر مجددًا إلا في حال اعتذاره لحسام حسن المدير الفني لمنتخبنا الوطني، وكذلك بـ إبراهيم حسن».

وتابع: «استبعاد إمام من معسكر المنتخب هو رسالة من حسام حسن لكل اللاعبين إنه لا يوجد لاعب ضامن مكانه في قائمة الفراعنة».

واختتم: «إمام عاشور كان قد رحل عن المعسكر الماضي بسبب شعوره بعدم اعتماد حسام حسن عليه بشكل أساسي مع المنتخب».

قائمة منتخب مصر استعدادًا لمباراتي موريتانيا

وجاء قائمة منتخب مصر على النحو التالي

في حراسة المرمى: محمد الشناوي - المهدي سليمان - محمد عواد - مصطفى شوبير.

في خط الدفاع: رامي ربيعة - محمد عبد المنعم - أحمد رمضان بيكهام - خالد صبحي - محمد حمدي شرف - محمد شحاتة - أحمد نبيل كوكا - أحمد عيد.

في خط الوسط حمدي فتحي - مروان عطية - ناصر ماهر - أحمد سيد زيزو - نبيل عماد دونجا - محمود حسن تريزيجيه - عمر مرموش - محمد صلاح - مصطفى فتحى - إبراهيم عادل.

في خط الهجوم: مصطفى محمد - أسامة فيصل.

مقالات مشابهة

  • بعد خسارة السوبر الأفريقي.. مشادة كلامية بين لاعب الأهلي المصري وحارس الزمالك
  • سبب استبعاد إمام عاشور من معسكر منتخب مصر.. ليس السوبر الإفريقي
  • محمود جهاد يدخل دائرة إهتمامات النادي الأهلي
  • شوبير يكشف كواليس استبعاد إمام عاشور من قائمة منتخب مصر
  • الخطيب يهدد لاعبي الأهلي بعقوبات مغلظة
  • عاجل.. حسام حسن يستقر على استبعاد نجم الأهلي من معسكر المنتخب القادم
  • جدول حضور الأئمة وعمال المساجد لتجديد التعاقد بالمديريات.. إليك المواعيد
  • أكرم طيري : عمل المدير الرياضي في النادي الأهلي صفر .. فيديو
  • ناقد رياضي : مواجهة الأهلي أمام العين ليست سهلة و ممثل آسيا قد يزيد أوجاع الأحمر
  • "خاص".. شاهد أول ظهور لإمام عاشور بعد الهزيمة أمام الزمالك في السوبر الإفريقي